المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين اختبرته موجه انجليزي ؟؟؟؟بلييييز

buffalo
25-03-2008, 04:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رجاءا الي يقدر يفتي لي في هاذا الموضوع يساعدني الله يهون عليه .....وهو ان الموجه حقة مادتي الانجليزي طابت انها تحضر حصه لي و تبي تختبرني كتابه ؟؟؟؟؟؟ما نوع الاختبار و مين اختبر يقول لي اش السالفه و ما مدى الصعوبه زي التوفل او زي حق الرئاسه ؟؟؟؟؟؟:smile (97):

Reena
26-03-2008, 12:20 AM
انتي بأي منطقة؟

و كم لك في التعليم؟؟

buffalo
29-03-2008, 01:01 PM
انا بالسعوديه الرياض و توني هذا اول ترم لي .

لميس
29-03-2008, 11:37 PM
هلا اختي الكريمه انا مثلك
الترم الاول اختبار تحريري اذا كان عقد حكومي اما الان انا معلمه في مدرسه اهليه ويقال ان الامتحان شفوي يعني مقابله شخصيه اش اسمك ؟ليش توظفتي؟؟؟؟ اش هدفك من الحصه اش اخر درس شرحتيه ؟وهكذا اتمني اني اكون افدتك

tootiii
01-04-2008, 08:04 PM
انا من مده اسمعهم يقولون بيسون اختبار لكل معلم ومعلمة انجلش جديدين اختبار كفايه زي التوفل بس الظاهر قبل تعيينهم مو بعد التعيين وبما انك جديده بيختبرونك الله يعينك ولا تشيلين هم خليك واثقة من نفسك والله يوفقك وكل مسلمه

buffalo
02-04-2008, 12:23 AM
:smile (74): مشكورين ما قصرتوا و الله يعين يوم السبت الاختبار !!
انا قاعده اراجع للقاعدات و كلمات و ان شاء الله خير و برد لكم .

Immort'al Koko
02-04-2008, 06:11 PM
:smile (64):

أول مررره أسمع بهالإختباااار

الله يعيييينك أختي و يسهلك

:smile (97):

buffalo
06-04-2008, 07:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قضيت من الاختبار وكان مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررره صعب من جد :smile (24):

عباره عن قطعة مو اي قطعه فلسفه عن انواع كتابه المقالات و اسئله عليها وبعدين كلمات تصدقون ان في سؤال يقولون اش من الانواع الاتيه يستخدمها المهندس المعماري:smile (84):

بعدين هنا الفن القرامر وكان مو بطال بس الاجوبه مره متشابه و كثيره

اخر سؤال تعبير و هنا السهوله ؟؟؟السؤال هو ليه اخترتي مهنة التدريس..و سلامتكم

بنات من جد الاسئله كانت مو سهله و اللي بتقول ان القطعه معتادين عليها كانت دسمه .....انا دارسه الكليه في امريكا و ماخذا مرتبة الشرف و شفتااااااااااا صعب
و يالله حليت.....

عالعموم شكررررررررررررررررررررررا لكم جميعا و ماقصرتوا..