المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار للإنجلش كورنر في الحفل الختامي

miss elite
16-04-2008, 12:20 AM
السلام عليكم
بليز محتاجه فزعه صديقاتي الانجليزيااااااااااات محتاجه افكار للانجلش كورنر بليز اللي عندها فكره تقولها انا العام الماضي سويت فكره مرايه داخل كرت مكتوبه فيه اذكار الصباح والمساء بالانجليزي وكانت رووووووعه واعجبت الجميع بس اللحين مو قادره ابتكر اي فكره فاللي عندها فكره تطرحها لنا وتساعدني الله يجزاها خير
وروني ابداعاتكم يا مبدعااااااااااااات:smile (87):

miss elite
16-04-2008, 02:05 AM
ليه كذا محد رد كل هذا ماعندكم افكااااااااااااااااار

ريما الحسين
18-04-2008, 09:52 PM
مررررحبا اختي .. بحاول ابحث لك قريب

blue-masah
18-04-2008, 11:46 PM
أختي قصدك تبغي أعمال يدوية بسيطة ممكن يعملوها الطالبات وتعرض كنشاط لهم في الحفل؟!!!!!

أم نواف
19-04-2008, 11:59 PM
ايووووووووه يا الماسه الزرقاء انا فهمت كذا انه عمل يدوي يخص الانجلش او موشرط يدوي اي عمل وخلاص

انا عندي فكره تسوين ميداليات عليها صوره حيوان واسمه بالانجلش
فكره ثانيه تجيبين سله شوكولاته طبعا مليانه شوكولاته وتجيبين اعواد اسنان وتدخلينها فيها وتكونين ملصقه على الشوكولاته دعاء او عباره ترحيبيه وتتوزع على حضور الحفل الختامي

اعجبتكم افكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااري <<<<< مبدعه ههههههههههههههههههههههههههه
هذولي انا سويتهم بحفلنا الختامي <<<< مدرسه اهليه مكروووووووووووووفه كرررررررررف

أم نواف
20-04-2008, 12:04 AM
ايووووووووه يا الماسه الزرقاء انا فهمت كذا انه عمل يدوي يخص الانجلش او موشرط يدوي اي عمل وخلاص
انا عندي فكره تسوين ميداليات عليها صوره حيوان واسمه بالانجلش
فكره ثانيه تجيبين سله شوكولاته طبعا مليانه شوكولاته وتجيبين اعواد اسنان وتدخلينها فيها وتكونين ملصقه على الشوكولاته دعاء او عباره ترحيبيه وتتوزع على حضور الحفل الختامي

اعجبتكم افكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااري <<<<< مبدعه ههههههههههههههههههههههههههه
هذولي انا سويتهم بحفلنا الختامي <<<< مدرسه اهليه مكروووووووووووووفه كرررررررررف
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

miss elite
29-04-2008, 10:34 PM
وينكم ليه محد رد

hopeful 08
02-05-2008, 10:28 AM
انا سمعت عن فكرة تجننننن وهي انك تجيبين فنايل بيضاء تكتبين عليها اسماء البنات و تبيعينها اذا كان يوم مفتوح
او الكلمات اللي مو زينة وتثبتينها على لوحة