المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سسسسسسسسؤال والله العظيم جنني

نجلا
16-05-2008, 02:52 PM
اولا السلام عليكم
ثانيا ياجماعة الخير انا والله احترت احنا الانجليزي الصف الثاني نعمل اسئلتنا على حسب نموذج الاجابه الي عندنا من زمان او نعمله حسب جدوال المواصفات تكفوووووووووووون توضحولي وتساعدوني يعلم الله اني محتاره
مرررره وراح اتجنن المشكله انه ناس تقول على حسب النموذج وناس تقول على حسب الجدول يعني كيف
لااحد يطنش ترى الموضوع مايخصني لوحدي :smile (84)::smile (56)::smile (56)::smile (92):

*جودي*
16-05-2008, 07:23 PM
مرحبا اختي
احنا في جده طلبوه منا وبصراحه ماعرفت من وين ابداء ولا كيف اسوي!!!!!!!
خاصة انهم يبون يرسلون تحليل المحتوى والاهداف جاهزه واحنا نسوي الاختبار........بصراحه دوشه ووجع راس ماله داعي
عني انا باصبر واشوف ايش بيسوون زميلاتنا في المدارس الثانيه لاني بصراحه تايه مثلك!!!
لاحول ولا قوة الا بالله اشغلونا....!!!احنا ناقصين!!

amy-abha
04-03-2009, 08:58 PM
لا تغيري شي مافيه شي رسمي لأني سألت المشرف قال سو الأسئله زي اول

الفايد
05-03-2009, 08:05 PM
يا اختى ليه محتارة الموضوع بسيط
المواصفات زى اختبارات اول
يعنى
تشمل الوحدات وبدون ما تركزى على وحده معينه مثلا المحادثه عن وحدة والتعبير عن وحدة اما القواعد لازم تكون فيها اختيارى وتصحيح عشان تقيس الاهداف المختلفة واهم شى ان مفيش سؤال يكون عليه درجة كامله يعنى نصف او ربع درجه ماعدا الاسئله اللى فى الاول طبعا انا بعد ماوضعت الاختبار كده جت المواصفات وراجعتها على اختبارى لقيتها نفس التوزيع

Child's teardrop
05-03-2009, 09:59 PM
على جدول المواصفات انا بنسبة ليا مافي شئ تغير نفس اسلوبي شكلي ماشية على جدول الموصفات كبل ما يخترعوه

miss.cat
06-03-2009, 01:52 PM
يا قلبي احنا الزمونا بالجدول وسويناها نفس التقسيم اللهم زيادة الفقرات في grammmar
و القطعه و vocabulary الله يعيننا جميعا