المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع وزارة الخدمه المدنيه... الشكوى لله؟...حسبي الله

yara2009*
11-06-2008, 07:55 PM
اخواني واخواتي اريد ان انقل لكم معانات بنات الشمال وخصوصا مدينه معينه معروف اسمها, تدرون اننا دايما حقنا مهضوم بالنسبه للوظائف, دايما يكون تلاعب وواسطات في العقود والاستثناءات, كل مره نقدم فيها على ديوان الخدمه المدنيه في مدينتنا يقولون لنا مافيه اي احتياج او وظائف؟؟؟؟؟ وبعد هذا الكلام بشهر او شهرين يعلنون عن عقود واستثناءات للواسطات فقط؟؟؟؟في جميع المواد حتى مادة اللغه الانجليزيه الي كل مناطق المملكه فيها عجز كبير في مدرسات اللغة الانجليزيه يقولون مافيه احتياج عندنا, والحين وللاسف صار التقديم لوزارة الخدمه المدنيه عن طريق النت ولا بنت من الشمال وخصوصا مدينتنا سجلت فيهن؟؟ ياناش شوفو ايش المشكله؟؟؟ صرت احاول اسجل في كل وقت في الليل والنهار والفجر وفي كل ساعه الى هذا الدرجه محذوفه الشمال من الاهتمام الى هذي الدرجه وصل التلاعب؟؟؟؟؟متى نسجل ونشوف رزقنا ليه ادارة موقع وزارة الخدمه المدنيه كذا؟؟ الى من نشكو هم؟؟ حسبي الله على الي يكون السبب.... من عنده طريقه سريعه للتسجيل فيه؟؟,,, الحمدلله الرزق من عند الله وحسبي الله عليهم ,,,,,,,,,,,آآآآآآآآآآمين

mrs-cool
11-06-2008, 08:52 PM
السلام عليكم
انا من الشمال وتحديدا منطقة الحدود الشماليه عرعر
اللي فيها تلاعب مو طبيعي وتعصب قبلي حتى في الوظايف سواء استثنائي او عقود محو اميه
ونفس الشي اذا رحنا نقدم على الديوان قالو مافيه احتياج وبعد فتره يعلنون عن اسماء خريجات جتهم عقود
والمدارس عندنا بعرعر محتاجه مدرسات انجليزي بالهبل لدرجة انهم يحطون مدرسة دين تدرس انجليزي
ياديوان عرعر نشكيك للي ماتنام عينه

yara2009*
11-06-2008, 09:17 PM
ياناس ايش المسخرة في عرعر؟؟؟؟؟؟؟؟ صارو يمنعوننا حتى من الوظايف الي على مستوى المملكه شوفو الجرايد الحين كاتبين لايوجد احتياج مدرسات انجليزي في عرعر؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفو اللعب والمسخرة وحدوا الدعوة ياخواتي عليهم ,حسبي الله عليهم .........

samasm30
11-06-2008, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلون ماتقدروا تسجلوا عن طريق النت
سجلي ورزقك على الله انا دخلت الفجر وسجلت والحمد لله وعطاني رقم الطلب
يا اخوات رزقنا على الله مو على الرعااااااااااااااااااااااااااااااااااع

سارووونه
11-06-2008, 10:18 PM
السلام عليكم

لا تضايقين روحك اختي وبالنسبه لموقع ديوان الخدمه مو راضي يفتح وان فتح يجلس بالساعات الين تفك الصفحه
انا لي 4 ايام الحين وانا احاول اسجل لاختي بس لا الحين مافتح معي
الظاهر يبيله انترنت بسرعه عاليه

وردة البستان
12-06-2008, 03:57 AM
ياقلبي الموقع مو شئ معلق من زحمة الناس عليه حتى حنا بالشرقيه مايفتح بالايام والواسطات بكل مكان مو بس عندكم الله يعين ويسهل الامور على الجميع تمنياتي بالتوفيق وعليك بالالحاح والدعاء الى الله وربي مايقصر ...

فشاشه منحاشه
12-06-2008, 06:33 AM
اخوااااااااااااااااااااتي لاتشيلون هم دام الرزاق بالسماء وهو اللي موزع الأرزاق ابذلوا جهدكم وربي مايخيب ظن أحد
وعليكم بالدعاء

الله يرزق كل وحده بالوظيفة اللي في بالها وينورلها طريقها قادر على كل شي سبحانه
... آمين

sea breeze
12-06-2008, 12:58 PM
المشكلة هذي صارت في كل مناطق و مدن المملكة مو بس عندكم

أنا إلى الآن أحاول أدخل للموقع بس ثقيل و بطيء من الزحمة في التسجيل

و يقولون إلى الآن تقدمت للوظائف 50 ألف و بصراحة المفروض يسوون آلية للتقديم تساعدنا

بحيث تكون الأولوية للأفضل من ناحية التقادير

يعني أول أسبوع للي تقاديرهم ممتاز و ثاني أسبوع جيد جداً و اللي بعده جيد و هكذا

و الله سبحانه و تعالى قسم الأرزاق بين عباده.. و علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فأطمأن قلبي

Mr.X
12-06-2008, 01:15 PM
أختي الكريمة

مدة التسجيل شهر كامل.......... و فعلا انا زيك .........قعدت اول اسبوع احاول اسجل اختي لكن للأسف لم استطع

وبعد ما عرفت انهم 50000 متقدم في اربعة ايام .........ريحت شوي

وأمس الفجر سجلتهم

لا تنسين اختي عندك شهر كامل

وحاولي انك تختارين وقت يكون فيه الأقبال على النت قليل مثل الساعة 3 صباحا

الله يوفقك و ييسر لك امرك

سامي101
12-06-2008, 03:15 PM
اولا: المشكلة مو بس عندكم بالشمال في كل مناطق المملكة انا من المدينة وعانيت من هاذي المشكلة
ثانيا: اختاري الوقت الزين الي يكون مافية ضغط على السيرفر مثل الفجر اخجر الليل وفي هاذي الايام لا تحاولي لانة مرة ضغط وبعدين معاكي وقت حلو
ثالثا: لا تشتغلي على خط الهاتف

والله يوفقكي ويرزقكي

yara2009*
12-06-2008, 03:31 PM
سامي101_Mr.x_sea breezeفشاشه منحاشه_ وردة البستان_سارونه_samasm30
الله يجزاكم الجنه ويطمنكم في الدنيا والاخره مشكووووووووووووووووورين

أميرة بأخلاقها@
12-06-2008, 04:02 PM
الله يوفقك ويرزقك والرزق بيد الله سبحانه ومثل ماتفضلوا الأخوان أختاري الوقت المناسب اللي مافيه زحمه مثل الفجر وبالتوفيق غاليتي

المها الحلوه
13-06-2008, 02:05 AM
اختي الغاليه
الله يرزقنا واياك بالوظيفه الي نبيها بس اهم شي قولي الله يكتب لنا الي فيه الخير ياااااااااااااارب..
ماتدرين يمكن تجي نهايتنا بهالوظائف...
انشاءالله اسمع اخبار حلوه

yara2009*
13-06-2008, 02:19 AM
مشكورة اختي المها الحلوة
شكرا على دعوتك الله يرزقك الجنه