المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم عن الدروس الخصوصيه للسعوديين

2000الخليج
16-06-2008, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اناقش موضوع مهم وابي اناقش فيه جميع الاخوان والاخوات وهو عن الدرووس الخصوصية للسعوديين ليييش ما فيه مدرسين سعوديين يدرسون خصوصي واذا فيه فهم قلة ليش بدوون تحديد جنسيات هم اللي ماكلين من خيرات البلد وبطرق مشروعه انا من الناس اللي احس انها ثقيله اني ادرس خصوصي رغم انها شغله شريفه وما فيها شي هل العادات لها علاقة ونظرة الناس مؤثرة الى هالدرجه رغم انا نعاني من مشاكل مالية ناس يقولون صعبة وناس يقولون انها مذله وناس يقولون انها فضيحه حبيت اسمع اارائكم في هالموضوع بصراحه خاصة لما سمعتها امس الاحد على mbc fm ونبي نسمع تجاربكم وااسف على الاطاله وشكرا

Mr.X
16-06-2008, 11:58 AM
اللي أعرفه أخوي أنه ممنوع على المدرسين و المدرسات السعوديين أعطاء الدروس الخصوصية نظاماً

ممكن هذا هو السبب الأكبر

ولا أنا ما أشوف فيها شيء

2000الخليج
16-06-2008, 02:01 PM
يعطيك العافية اخوي Mr.X على تجاوبك مع موضوعي والله يجزيك خير انشالله لكن اعرف انه كان ممنوع على السعودي والاجنبي وكانوا يبون انها تكون عن طريق المدارس مثل ما يسمونها تقوية وهم كل همهم انها تكون لهم نسبة اقصد المدرسة لكن ما يقدرون يردونهم وبعدين الاجنبي احرس منا على هالشي لانه يلغى عقده زي السلام عليكم لكن حنا انشالله ما علينا شي . اذا احد سمع عن المشكلات اللي صادفة مدرسين سواء سعوديين او اجانب يذكرها للفائدة من الغاء عقود وتحققيق ووش السبب ، ياليت تتجاوبون مع موضوعي لتبادل الاراء وشكرا