المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظلـــم الدكاترة الى متــــــى ؟؟؟ قصة واقعية ..

othello
08-09-2008, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...ومساكم الله بالخير جميعا ..وشهر مبارك علينا وعليكم بعد الزحمة

انا بصراحة منقطع عن المنتدى لفترة وبسبب الانشغال بالسنة الاخيرة بالجامعة ..لكن رجعت عشان اكتب عن موضوع مر به الكثير من الطلاب ولكن لا حياة لمن تنادي الا وهو ظلم الطلاب من دكاترتهم ..وخلوني اختصر لكم الكلام واذكر لكم قصتي انه وفي اختبار مادة السينتاكس جا الدكتور كذا فجأة وقالي انت طالعت في الجوال يعني غاش قلتله وربي انا اطالع بالوقت وهذا هو الجوال امامك (على فكرة وهو يكلمني مايطالع في يعني كأنه يقول انا مااشوفك شي )وقلتله واذا لقيت اي شي يخص المادة فاعتبرني غاش ولك الحق في ذلك قال لي لا شيتنق يعني شيتنق ( بالعربي غاش )..وانا احلفلكم بالله اني ماغشيت .واوحاول فيه ومرة مانفع معاه المهم جا رصد الدرجات وكنت متوقع على اقل تقدير 20 من 30 فجأه الاقيها 13 وقلت يالله العوض انشالله في النهائي .....المهم جا النهائي وشديت حيلي وحليت وتفاجأت بالاخير انه معطيني 56 ... تخيلو بس باقيلي 4 على النجاح والمادة صعبة زي ماانتم عارفين.. وهو معروف انه يدف الطلاب فوق 55 ...لكنه بهالحركة اراد انه يقهرني ...لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..

وانا بصراحة ماحبيت اتكلم عن هالموضوع الا لابين للجامعات وللمسؤولين انه لازم لجنة لحفظ حقوق الطلاب من ظلم الدكاترة المتغطرسين ...والله ولي التوفيق

علاء
08-09-2008, 07:00 PM
الله يعينك اخوي ....

هذا الدكتور ومن على شاكلتة اصبح الكل في الكل ...علا وات ...وبدلات .....وسمع ايضا اراض سكنية ......يعني مدلعين آآآآآخر دلع .

وانا اضم صوتي لصوتك لازم يكون فيه جهه تحفظ حق الطالب ...

كل عام وانت بخير

الواثقة بالله
09-09-2008, 12:21 AM
الله يعينك والله

ويعوضك خير

عليك بالدعاااء

المحيط الهادي
09-09-2008, 01:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعوضك خير ويجعلها خيره وأنا أخووووووووووك

والله يوفقك ولابد من يوم يندم يوم لاينفع الندم

ودمت أخي بحفظ الله ورعايته

يحدوني الامل
11-09-2008, 01:28 AM
لايكون البنيااااااااااااااااااان ترى مررررررررره حبيب

أميرة بأخلاقها@
11-09-2008, 05:25 AM
الله يعينك اخوي ويردلك حقك

دمت بحفظ الله

amazona
27-09-2008, 04:21 AM
أنا مؤيدة وبكل قووووة
خاصة إذا صارت الدكتورة سعودية ...مدري ليش
تحسب إنه كل الطالبات نكرات!!
أكرههم

تورة
27-09-2008, 09:23 AM
يسلمووووووووو

حنين الصمت
28-09-2008, 07:03 AM
الله يعوظك عليك بالدعاء
هذا دكتور يعني ماله حل

Dr.future
29-09-2008, 04:09 AM
وش جنسيته الدكتور ؟ وأين يعمل؟

M.T
02-10-2008, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالله يخوي ذكرتني بمعنات الكليه وحاسه فيك لاني ياما جربت بس قل الحمد لله على كل حال ربك موجود ويعوضك باحسن منه دكتورك هذا شكله يبي يمشي كلمته عليك عشان ثاني مره اذا قال لك غش تقول خلص غش هههههههههه اسال مجرب بلاك الطالب اللي ناقل لمنطقه ثانيه يعني مو موجود وينجحه الدكتور باختبارات الشهريه شوف ام القهر وفوق هذا انت مجتهد ومتابع معه كل المحاضرات وبالاخير يعطيك جيد حسبي الله ونعم الوكيل بس الحمدلله طلعت مدرسه وخلصت منهم