المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل معلمة حيرانة تكفون افزعولي

طيور الجنة
12-10-2008, 11:04 PM
اليوم خيروني بين الإدارة والتدريس هل تعتقدون ان الادارة احسن من التدريس وشكرا :smile (92):

علاء
12-10-2008, 11:54 PM
هلا اختي ......

استخيري والخيرة فيما اختاره الله.

مهــا
12-10-2008, 11:55 PM
طيور الجنة

أنتي استخيري قبل ..

بعدها شوفي وضع الإدارة كيف أنظمتها مع الطالبات والمعلمات ..

إن كنت مخيرة بين وكالة عالمعلمات أو الطالبات فإختاري الطالبات خسائرها النفسية قليلة ..

لو كنتي في مدرسة جديدة أنصحك بالإدارة لإنك راح تبدأين من الصفر وأنتي تحددين المهام ..

والله يوفقك

اي بي سي
13-10-2008, 01:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بخبرك شي .. انتي خذيلك فـــــرررره عالمنتدى وشوفي مشاكل المعلمات ووجع الراس إللي يجي من التدريس

آنا متأكده إنــك بتاخذين الراي السليـــــم ..

آنا لو منــك الإدارة مافيها نقــــــــاش ,,

(( ترجع النتيجه او القرار بيــدك .. يعني انتي مبدعه في إيش ؟؟!!! ... تلقيــن نفســك في ايش !!

بعضــهم رائعــة بالتدريس وتحبــه .. عندها بحر من العطــــاء مستمتعه بكذا ..

وبعضـــــــهم إداريه ناجحه بحــكم طبيعتهـــا .. هي نفسها منظمه وتعــرف شلون تسايس وتداري وتديــر الأمــور .. تحسيــنها مســؤولة وقد كلمتــها وقـــــــد المسؤوليــات الملقــاه على كتــافهــا .. ما تخـــــاف ولا تخـــــاف في الله كلمة حق ,,
مب رخمـــــــــه ويا كثــــــــرهن !! ..

انتـــي موقعــك وين .. تلاقيــن حالك وين .. قـــــــادره على شيــل هالحمول بمشاكله على كتــافك ولا لأ !!؟؟!!

ولا خذي الطريق الأيســر لك ... مع العلـــــــم .. إن كلهن مب يسيــره ..

وماخاب من استشـــــــار الله ,,

بالتـــــــوفيق ,,,

Romanciah
13-10-2008, 02:03 AM
طيور الجنة....

لا خاب من اسشتار ولا ندم من استخار...

و الأمر يعود لك.. عملتي بالتدريس و أدركت مايستلزم منك.. فإذا شعرتي أنك على قدرة للأدارة و القيادة فلك بالأدارة ..

بك شيء من الحزم و الحكمة و تستطيعي تولي أمور طالبات ومعلمات. حيث تستطيعي أن تشدي وقت الرخاء و ترخي وقت الشدة...

إيضاً تنبهي أن لا يكون توليك الأدارة بذات المدرسة التي عملتي بها معلمة فغالباً لن يلتزموا معك زميلاتك عندما يختلف وضعك...

عموماً وفقك الله لكل الخير أختي و يسر لك أمركِ....

miss. English
13-10-2008, 02:23 AM
اذا من زمان معلمه خلاص صيري اداريه

ميره
16-10-2008, 02:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتك انا من رأي التدريس اسهل لأنك مسؤله بس عن فصولك وطالباتك وهذي سهله بس الاداره هنتي مسؤله عن المدرسه امام الاشراف وكل غلطه للمعلمات والطالبات في وجهك ناهيك عن التعامل مع المدرسات يبغاله صبر وسياسه وانا شفت بعيني معلمات تحسفوا انهم مسكو اداره وماقدرو يرجعون لتدريس

smiling
16-10-2008, 09:56 AM
والله ياخاتي انا اعرف وحده بس تشكي من التدريس ماتبيه
وصارت اداريه والحين ندماانه مررررره
لانه مسؤلية المدرسات غير الطالبات

انتي استخيري وتوكلي على الله

miss.bibi
16-10-2008, 12:08 PM
استخيري والله يكتب لك اللي فيه خير لك ان شاء الله.. موفقه