المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة

سامي الخالد
13-10-2008, 07:23 AM
السلام عليكم / طبعا اولا ياخواني انا مدرس لغة انجليزية في مدرستين بجانب بعض. ونصابي 14حصة 12حصة متوسط وتكميل في مدرسة ابتدائي يعني يصير المجموع 14حصة ولي سنة ادرس في المتوسطة وقبل اسبوع كلمني مشرف اللغة الانجليزية انهم محتاجين مدرس للابتدائي في ثلاث مدارس يعني حيكون نصابي المتوقع 10-12حصة ...

سؤالي/ ايهما الافضل التدريس والبقاء في مدرستي المتوسطة او النقل والتدريس في المرحلة الابتدائية علما بأنهم جميع المدارس في المنطقة وقريبات من بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ملاحظة// انا كنت ادرس في المتوسط ثلاث مراحل اول وثاني وثالث متوسط بالاضافة الى سادس ...........

Dr_subahi
13-10-2008, 08:13 AM
أخي الحبيب السلام عليكم
أنت من يقرر والقرار يعتمد عليك
اذا كنت ممن يرغبون في الراحة فالتدريس في 3 ابتدائيات اسهل
اما اذا كنت ممن يؤمن بعظم الرسالة والأمانة فالتدريس في المتوسط اصعب وكلها امانة سواء متوسطة او ابتدائية
استخير الله تعالى واستشير والله يوفقك اينما ذهبت

dr_subahi

سامي الخالد
14-10-2008, 12:18 AM
شكرا على هالرد وانا من يوم كلمني ماارتحت للابتدائي صحيح ان المنهج سهل لكن المشكلة في التنقلات من مدرسة لمدرسة كانك مششرف انجليزي كل يوم بمدرسة ........................

Romanciah
14-10-2008, 03:31 AM
سامي الخالد..

أخي الكريم تدريس الصف السادس جداً سهل... ولكنك ستصاب بالملل خاصة أنك ستكرر شرح كل درس ست مرات تقريباً متنقلاً بين مدارس مختلفة, إيضاً المنهج مبسط جداً ومع التكرار سيصيبك الروتين فليس به من تنوع الأنشطة و التدريبات كما مناهج المرحلة المتوسطة...

لذا يعتبر التنوع بمناهج المرحلة المتوسطة بعيد عن الرتابة حتى لو تكرر معك لسنوات...

إلا إذا كنت أنت ممن لا يرغبون بكثرة المناهج فالسادس إبتدائي سيكون أفضل خاصة أنه سيكون مادة تقيمية هذه السنة...

و بالتوفيق أخي....