المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة والاجابة على السؤال

سامي الخالد
24-10-2008, 02:48 AM
السلام عليكم

انا معلم لغة انجليزية تعينت العام الماضي في مدرسة متوسطة

والحمدلله طلعت المدرسة مستأجرة وصغيرة وعدد الطلاب 45طالب فقط
ووثلاثة فصول لكل مرحلة فصل واحد وكنت اكمل في ابتدائي حصتتين

في الاسبوع فصل واحد فقط يعني معاي 12حصة متوسط مع الابتدائي
14والحين السنة هذي جاني تكميل ايضا في نفس المدرسة

سؤالي:: هل يسمى تكميلي العام الماضي انتداب:؟؟؟؟؟؟وهل يحق

لي رفض التكميل في المدرسة الابتدائية وهل هناك تعميم بالتكميل؟؟؟؟؟:smile (24):

سَ ..
24-10-2008, 04:41 PM
مااعرف بالضبط وش الحكم الوزاري هههههههه بس انت مثلي بالضبط 14 حصه متوسط 3 مراحل وسادس .. الحين انت سادس اللي بتكمل فيه بنفس المدرسه ....؟؟؟

انا السنه الي راحت طلبو مني اروح ندب لقريه ثانيه يومين للمتوسط .. طبعا رفضت رفضا باتا وكلمتني مديره الاشراف وبعد عييت قلت ماااااااااانيب رايحه لو تبيضون ..
همن عاد كلمتني مرة ثانيه وقالت تكفين خذي بس سادس بهذيك القريه .. قلت مااااااااااااااانيب ..
همن كلمتني مره ثالثه بلهجه شبه شديده وقالت روحي للقريه بس يوم واحد ياجعل والديك بالجنه :smile (97): ..
قلت لاااااااااااااع مانيب قالت بس روحي اول حصتين يوم الاربعاء وبعدين على طول اطلعي لبيتكم :smile (56): ..
قلت هاه << جازت لها سالفه دوام حصتين ..
بس بعدين قلت لا مابي .. وقالت مايصير ومدري وشو :smile (92): ......الخ وسكرت المكالمه على اساس اني موب رايحه ..

لكني رحت < طلعت ذروق هههههههههه رحت اول اسبوع وشرحت وطلعت بيتنا .. والاسبوع الثاني رحت وكان طاقم المدرسه كلهم مستغربين ووجيههم 6 في 4 قالو وش تبين ؟ قلت وجع نسيتوني انا اللي جيت الاسبوع الي راح لسادس .. قالو وليه جايه قلت ابشرح حصتيني .. قالو يؤ ماقالو لك الاشراف انهم جابو لنا وحده امس ؟؟؟؟؟ قلت ايه زين والله نفعت معهم الماااانيب حقتي .. لكن ابت علي نفسي اني اضرب هالمشوار للقريه ولااشرح حصتيني وفعلا شرحت وطلعت وقلت لهم وداعا بلا لقاء ان شاء الله ..

**الخلاصه**
اذا انت حبيب وماتعرف تقول مانيب تراهم بيهكون عليك ويخوفونك بالكلام بنرفع بك وبنسوي لك .. مع اني اشوف المفروض تدرسهم وانت رجال خصوصا اذا سادس بنفس المدرسه ..
الزبده تكفى ارفع ضغطهم شوي مثل ماسويت لاتقول ايه على طول .. لانك ان قلت ايه بدون اعتراضات .. اي مدرسه تحتاج مدرسه حولكم ناقصها معلم مرحله بيتصلون عليك :smile (92): ..

سامي الخالد
24-10-2008, 11:13 PM
والله انا رح ارفض واشوف وش يتوصلون فيه بعدين انا ماهي فارقة معي كلها حصتين بالاسبوع والمدرسة بجنب مدرستي المتوسطة اروح على ارجولي بس المشكلة اذا السنة الجاية نقلوا المدرسة الى مبنى حكومي رح اظطر اني اكمل عندهم عشان كذا انا ابغى ارفض واللي يصير يصير ومشكورة اختي على هالرد .........................

Dr_subahi
25-10-2008, 01:42 AM
اعزائي
التكميل ظهر بوضوح بعد ان تم تدريس اللغة الإنجليزية بالصف السادس الابتدائي
وكان التكميل جزئي يعني الحصة 1 و 2 في مدرسة (س) والحصة 4 و5 في مدرسة (ص) ما اخفيكم واجهتنا مشاكل من بعض المعلمين الذين اتخذو من التدريس وظيفةوليست رسالة
فصدر قرار ان يكون التكميل كامل يعني المعلم بكون في المدرسة التي يكمل بها اليوم كاملا
ما عدى المدارس المشنركة اي التي تكون في مبنى واحد هذه يمكن ان يدرس حصص المتوسط مع حصص الابتدائي

ليس فيها انتدابا للأسف لكن هناك بعض المميزات وانا اتكلم عن تعليم مكة استصدرت تعميم من مدير التعليم يقضي بان المعلم المكمل لا يعطى ريادة أو نشاط أو حصة أخيرة كفاية التنقل بين اكثر من مدرسة في الاسبوع

في حال الرفض ينظر للمعلم هل هو من حملةالدبلوم او من حملةالبكالوريوس
اذا كان من حملة الدبلوم لا يحق له الرفض واذا رفض يحول للتحقيق لأنه صعب أن يترك قي مدرسة بها مثلا فصلين الصف السادس بعدد (4) حصص
أما اذا كان من حملة البكالوريوس يحق له الرفض وبالتالي سينقل إلى أي مدرسة متوسطة او ثانوية بحصص لا تقل 20 حصة
وقد يطلب منه التكميل في مدرستين متوسطين بدلامن متوسطة وابتدائية
وكل واحد يشوف مصلحته قين

أرجو أن يكون اتضحت لكم الصورة
وفي حال الاستفسار تفضلوا

dr_subahi