المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك ايام محدده بعينها للذهاب للمدرسه المكلمه الامبتدائيه؟

ماصوره
18-09-2005, 02:09 PM
نعرف ان المدرسه الاساسايه 3 ايام والمكمله يومين لكن هل الايام محدده بتعميم ام لا؟

وعلى اي اساس نروح للمدرسه المكمله ام هو اتفاق بين المدرستين على الايام؟
ابي علم اكيد او كل واحد يقولي اي يوم يذهب فيه للمدرسه المكمله وهل خيروه ام جبروه

عني انا اروح الاحد والثلاثاء

سعودي انجلش
18-09-2005, 02:27 PM
بالنسبة لايام التكميل فهي تعتمد بشكل عام على ما يوصي به المشرف او المشرفة

بمعنى أن المشرف او المشرفة يحدد ايام التكميل بالنسبة لأي معلم
فمثلا يقول ايام الاحد والاثنين يكون التكميل في المدرسة الفلانية

بالنسبة لنا فمشرفنا جزاه الله كل خير محدد لنا ايام التكميل وايضا الحصص(( في مدرسة التكميل فقط)) يعني ما فيه أحد له كلام

وبمكانك تتفقي مع المشرفة على ايام تحدديها في المدرسة المكملة لها

kawther
18-09-2005, 02:57 PM
ليس هناك أيام محددة للتكميل وانما يكون حسب جدول المدرستين بالإتفاق بين مديري او مديرتي المدرسة .. وغالباً المشرف او المشرفة من يقوم بالتبليغ .. أو تعميد خطاب الندب بناء عليه .. ويمكن الإتفاق مع المشرفة للتفاهم مع المديرة على الإيام المحددة ولن تمانع في حال امكانية ذلك .

وخر شوي
18-09-2005, 06:23 PM
وهل هناك تعميم ان يكون يومين؟
فأنا يوم واحد فقط وبعض زميلاتي كذلك، بمعنى انني أعطي سادس درسين متتاليين في حصتين متتاليتين.
أفيدونا جزاكم الله خير هل هذا يجوز ام لا؟

زهرة وفى
18-09-2005, 06:52 PM
8
8

8
وخري شوي مثلي 4 ايام في مدرسه ويوم في مدرستي الاساسيه وعادي طبعا هذا العام
بس تبي تعرفي اختي كنت والله محيوسه ثلاثة ايام ويومين وضغط علي في المدرسه المنتدبه اقنعت المديره اني اجي عندها 4 ايام يسهل علي الجدول واتفقت هي والمديره الاساسيه ووافقوا

smasm
22-09-2005, 11:04 PM
بالنسبةالي الايام يكون من قسم الاشرف التربوي يعني يكون جدولك محدد انت في اي يوم تكون في المدرسة المكمل فيها

سلطانة الغيد
23-09-2005, 08:48 PM
بالنسبة لي 4 أيام في مدرستي الأساسية ويوم واحد في المدرسة المنتدبة لها وحصتين الاولى والثانية

الوليد2
23-09-2005, 09:48 PM
بالعكس يكون الاتفاق بين المدرستين مالا المشرف اى دخل
وتحدد الحصص في المدرسه الي رايح تكمل فيها
وهذا الشي الي سويته انا

محمد الثاني
26-09-2005, 02:27 AM
ما دام انك مكمل فلك الحق بأن تنسق جدولك على كيفك وعلى مدير المدرسة الاخرى ان يتفهم الوضع

ماصوره
30-09-2005, 02:50 PM
شكرا على ردودكم لاني كنت مرره وصله حد الاحباط والاكتباب وصرت اغيب كثير لاني ما قدرت اتقبل ان كل يوم انط لمدرسه مافي استقرار اقصد السبت بالاساسيه الاحد بالثانيه والاثينين بالاساسيه والثلوث بالثاينه وهاكذا......صرت لك يوم مني طايقه الناس الي بروح لهم.....

يعني انا 3 ايام بالاساسيه و2يوم بالثانيه
استغرب ليش اكثركم يوم واحد فقط.... كذا يصير ضغطو مو طبيعي وانا اصلا احس بظغط وانا حالتي كذا ما بالكم انت

$ يزيد $
29-10-2005, 12:13 AM
بالنسبة لي أربعة أيام في مدرستي الأساسية ويوم واحد أكمل فيه حصتين الأولى والثالثة فقط

Mr.Fayez
02-11-2005, 07:57 PM
ليس هناك أيام محددة للتكميل وانما يكون حسب جدول المدرستين بالإتفاق بين مديري او مديرتي المدرسة .. وغالباً المشرف او المشرفة من يقوم بالتبليغ .. أو تعميد خطاب الندب بناء عليه .. ويمكن الإتفاق مع المشرفة للتفاهم مع المديرة على الإيام المحددة ولن تمانع في حال امكانية ذلك .

انا نفس الكلام السبت بمدرسة اكمل فيها ، الأحد بمدرسة أخرى ونفس اليوم بمدرسة الاساسية ، يوم الأنثين بالمدرسة الأساسية ، يوم الثلاثاء بمدرستين اكمل بهما ، الإربعاء بالمدرسة الإساسية والله خربطه دوشه الله يعين المشكلة عدم تنسيق بين المدارس كلاً يقول ماقدر اغير الجدول لانه يخربط الجدول العام ههههههههه علينا ....

kawther
04-11-2005, 05:11 PM
في هذه الحال أخي المشرف التربوي يحدد الإيام بناء على مصلحة العمل ولن يكون حق الإعتراض .

moon7070
24-11-2005, 09:15 PM
لننظر الى المسألة من الناحية الايجابية فنحن دائما وللأسف ننظر الى سلبيات الموضوع
اذا وافقنا جميعا ان اهم شئ هو مصلحة الطالب ونحن قبلنا بالوظيفة للنهوض بالتعليم فتكون النتيجة انه من الأفضل للطلاب لو كان ايام تدريس المادة يوم بعد يوم للأسباب التالة :
* من الأفضل للطالب ان يدرس اليوم انجليزي ويرتاح يوم
* ان لاينقطع الطالب مدة طويلة عن المادة فلو افترضنا انك كنت في مدرسة يوم واحد فقط فما ذنب طلاب هذه المدرسة ان تكدس لهم الحصص في يوم واحد ولايرون المعلم لمدة اربع أيام
واخيرا اخواتي واخواني المعلمين يجب ان يكون لدينا حس وشعور بالمسئولية وان تكون رؤيتنا للامور بشكل ابعد واكثر منطقية وان لا نصب غضبنا وعدم رضانا باي قرار كان على ابنائنا الطلاب فما ذنب الطالب اذا كثر غياب معلمه بسبب موضوع اداري بحت لاشأن له فيه!!!!!!!
فلنتق الله فنحن حملنا أمانة عظيمه ووافقنا على حملها فلنكن على قدر المسئولية التي وكلنا بها ونسأل الله المولى القدير على اعانتنا على اداء الأمانة على أكمل وجه والله ولي التوفيق والقادر عليه

mnt
29-11-2005, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة لي المشرفة اشترطت ان تكون ايام الندب متفرقة لمصلحة الطالبة واناقبلت ولكن المدرسة نفسها لم تتعاون معي في تنسيق الجدول وحصصي دائما الاخيرة ولما اعترضت قالوا الرياضيات والعلوم ووووووووووووووووووو
وانا اطالب بان تكون حصصي احيانا في الحصص الاولى واحيانا في الاخيرةولكن لاحياة لمن تنادي
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

كل الحكاية..انت
16-12-2005, 11:09 PM
يتم الاتفاق بين ادارات المدارس وفي حال عدم اتباع رتم معين مناسب للجميع يتم البت في الموضوع من قبل مشرف المادة بمركز التوجية

تحرســـــــــــكم المــــــلائكة