المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افي .......ذلك عدل ؟؟؟؟

ام ماجدولين
19-09-2005, 04:34 PM
صدق .......اولا تصدق .....في احد مدن الجنوب ......خريجات الاقسام ........الاخرى غير الانجليزي ......يدرسووووووون ......الصف السادس ...انجليزي .....قمت الظلم ان يتم التعاقد مع خريجة دراسات اسلامية .......لتقوم بتدريس الطالبات انجليزي .......خاصة وان قرار تدريس المادة من الابتدائي كان لهدف عظيم ......وهو وضع اللبنة الاولى من اساسيات النطق ......للنشء ....وازيدكم من الشعر بيت ........ان يصل الاضطهاد ....بمكتب التوجيه ...ان توجه المتعاقده الى اربع مدارس .....في مناطق جبلية ..بعيده .خلال الاسبوع ...ليس ذنب المتعاقدة ان وافقت فسبحان الله ظروف بعض الناس صعبة لغاية انه يقبل باي شيء ....اي دراسة .......واي اكتفاء ....من خريجات اللغة الانجليزية ....لا ابالغ ان قلت ...ان مستوى العجز لدينا فظيع .....وفوق ما تتخيلون ......اذ انا نحن معلمات المادة لا يقل نصاب الوحدة فينا عن اربع وعشرين ........حصة........لايهم مااذ ا كان ...... من ضمنهم ثانوية عامة ام لا ..............ومع ذلك .نطالب بتكثيف الاعمال التحريرية .....وين لنا نفس نكتب
ولا حتى نكثف .....يالله تحضرين الحصة ...والبوز ......مية شبر مو شبرين !!!

lonely hope
19-09-2005, 05:33 PM
it always happens my dear, dont be surprised

$ يزيد $
19-09-2005, 10:35 PM
not only that , be prepared for the worst from now on

May Allah be with all the English teachers
they deserve much better than the recent situation, i'm sure
my kind regards

Your Always Friend

Yazeed

زهرة وفى
20-09-2005, 09:56 PM
قولي الحمد لله والشكر

sweethoney
07-10-2005, 03:11 PM
وأزيدك من الشعر أبيات.....أنا معلمة انجليزي للمرحلتين المتوسطة والثانوي..... نصابي 12حصة ... ورائدة النشاط في المدرسة......ليس لدينا معلمة علم نفس وعلم اجتماع... طلبت مني مشرفة التاريخ التخلي عن احدى المراحل التي أقوم بتدريسها والنشاط لصديقتي مقابل تدريسي لعلم النفس مع العلم أن تخصصي انجليزي.... رفضت فهددت بالانتداب الى مدرسة بعيدة وإجراء تحقيق أصولي ..... أريد رأي جميع الأعضاء ,والمسؤوليين ... اش جاب E لعلم نفس؟ وهل يحق لهم اتخاذ أي اجراء بحقي ؟ أرجوكم ردوا بسرعة (اللهم اكفنيهم بما شئت. حسبي الله ونعم الوكيل) فين الوزارة عن هذا الحال ؟
مع العلم ان والله ماعندي قدرة على تدريس أي مادة بالعربي؟ لكن يقولوا تعلمي ؟ يعني المفروض في الجامعة يدرسونا كل التخصصات مو بس تخصص واحد :eek:

زهرة وفى
07-10-2005, 03:25 PM
الله يعينك اختي ويكيفك شرهم ويارب اجعل من يالانا من يخافك ويرجو رحمته

الله يكووووووووون بعونك شي يضيق الصدر E بكبره يجيب ضيقة الخلق

حسبي الله وكفى

درة المشـــاعر
07-10-2005, 04:17 PM
لااااا حول ولا قوة إلا بالله
اييييييييش هذا الظلم :mad:
ما نقول الا
حسبنـــــــــــــــــا الله ونعم الوكيـــــــــــل

حبيبتي سويت هني
انا ما عندي خبره لسا لكن لوكنت مكانك ماراح امسك اي ماده غير تخصصي
لكن ادعي ( اللهم من اراد بي سؤا فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره).>> ايه راح يعمل اللي كان علمي ومادرس علم نفس يدرسه؟؟؟!! :confused:
هما كذا بعض المسؤلات يضطهدون المعلمات الله يكون بالعون

sokara
07-10-2005, 04:21 PM
وااااااااو

مومعقول وهاد كلو يسير ببلدنا

ربنا يكون في عونك

عن جد الدنيا سارت سايبه

وربي عيب تعليمنا بيكون بهاد الشكل

وكلو بإشراف المسؤولين

حبيبتي عليك بالتوكل على ربنا مارح يحل مشاكلك الا هو سبحانه

وما تنسي ترددي
حسبي الله لا إله الإ هوا عليك توكلت وهو رب العرش العظيم

smasm
08-10-2005, 09:13 PM
حسبنـــــــــــــــــا الله ونعم الوكيـــــــــــل

ام ماجدولين
15-10-2005, 11:43 PM
صدق .......مانقول غير حسبنا الله ..ونعم الوكيل ...

ـــــــــــــــــ
ومشكورين اعزائي على المشاركة ..