المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إللي عنده واسطه و يقدر يحولني إبتدائي أو يحولني مساعده أو مرشده حتى لو بفلوس يدخل .

mmmmm
14-12-2008, 06:09 PM
السلااااااام عليكم ..

يا أخوان و أخوات أنا معلمة متوسط و والله تعبانه نفسياً منهم ومن فتره طويله و أنا أخذ إجازات صار خدمتي كلها إجازات

و بفتره كنت على وشك الفصل لولا رحمة ربكم .. حاولت كثير أنقل إبتدائي ما قدرت .. كلمنا يمين يسار مافي فايده

تكفون إللي عنده واسطه و تقدر تساعدني و تحولني إبتدائي حتى لو مقابل فلوس تراسلني على الخاص

و إن شاء الله ما فيها شي و لا هي حرام لأني قريت كثير إنه إذا كنت بتدفعين المبلغ لأحد يسعى لك في الموضوع

مو حرام و يعتبر مكافأه له مقابل سعيه بالإضافه إلى إني قسم بالله محتاجه فعلاً و متضرره مره ..

و إذا مافي إمكانيه إبتدائي فيحولني مساعده أو مرشده بمدرسه إبتدائيه أهم ما أدرس متوسط و ثانوي ..

أنتظركم إللي يقدر يراسلني على الخاص ..

و تذكروا أن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه ..

و أنا من الرياض ,,

و أتمنى من المشرفين عدم حذف الموضوع لأني محتاجه المساعده فعلا ..

مهــا
14-12-2008, 07:33 PM
مممممممممممممم

الله يعينك أختي ..

ويفرج همك ..

ولا تجعلي همك وطموحك عند هذه الأمنية فقد لا تتحقق لك ..

إعملي قدر ما تستطيعي لتغيير مسار حياتك المهنية لتناسب رغباتك ..

ولا تنسي أن تدعي الله في كل وقت أن ييسر لك البنات والزميلات في كل يوم عندما تغادرين منزلك ..

والله يوفقك ..

mmmmm
14-12-2008, 08:15 PM
مممممممممممممم

الله يعينك أختي ..

ويفرج همك ..

ولا تجعلي همك وطموحك عند هذه الأمنية فقد لا تتحقق لك ..

إعملي قدر ما تستطيعي لتغيير مسار حياتك المهنية لتناسب رغباتك ..

ولا تنسي أن تدعي الله في كل وقت أن ييسر لك البنات والزميلات في كل يوم عندما تغادرين منزلك ..

والله يوفقك ..

الله يجزاك خير إختي على كلماتك الحلوه

بس والله إني تعبت من هالموضوع كثير بشكل ما تتخيلينه صار لي سنين ما داومت هم و بكاء بالليل و النهار

دعواتكم لي ..

ويتا ويتا !
14-12-2008, 09:42 PM
ايش المشكلة عندك يااختي

ترى كل مشكلة لها حل

amooooori
14-12-2008, 11:00 PM
الله يعينك أختي ويرزقك الصبر الدنيا هذي كلها معاناه ومافيه أحد مرتاح لكن إستعيني بالصبر وأوصيك وصيه مهممممممممممممممممممممممم ممممممممه لاتغفلي عنها والله إنها مجربه عليك ياأختي الفاضله بكثرة (((((((( الإستغفار )))))))) والله سوف تجدي الفرق حتى من الناحيه النفسيه والله يفرج همك ويكشف غمك ويزيح عنك كل كرب .

mmmmm
14-12-2008, 11:27 PM
ايش المشكلة عندك يااختي

ترى كل مشكلة لها حل

مشكلتي ما أقدر أتعامل مع المتوسط و الثانوي أبد

وحاولت بنفسي كثير ما قدرت و تعبت نفسيا كثير و صرت حتى النوم ما أنام بالليل عكس الإبتدائي إللي كنت أداوم

عندهم بنفسيه حلوه و أعطي عندهم أحسن و أروح حتى لو كنت تعبانه لدرجة أني أول مره درست إبتدائي رحت و أنا

مسويه عمليه لي اسبوعين بس و كلمت المشرفه كثير بس ما وافقت ..

و أبغى أحد يساعدني أحول إبتدائي و إذا مافيه إمكانيه فيحولني مساعده أو مرشده أهم شي ما أدرس متوسط و

ثانوي تكفون إللي يقدر يساعدني و يفرج كربتي ..

mmmmm
14-12-2008, 11:29 PM
الله يعينك أختي ويرزقك الصبر الدنيا هذي كلها معاناه ومافيه أحد مرتاح لكن إستعيني بالصبر وأوصيك وصيه مهممممممممممممممممممممممم ممممممممه لاتغفلي عنها والله إنها مجربه عليك ياأختي الفاضله بكثرة (((((((( الإستغفار )))))))) والله سوف تجدي الفرق حتى من الناحيه النفسيه والله يفرج همك ويكشف غمك ويزيح عنك كل كرب .

جزاك الله خير

الزهرة الخضراء
14-12-2008, 11:44 PM
الله يكون بعونك يا اختي ويختارلك الخيرة المباركة ...
استعيني بالله ووكلي امرك اليه ...

اي بي سي
15-12-2008, 12:41 AM
الله يفرجلك ويفرجها على كل المسلمين والمسلمات .. كلن يعاني يابنت الحلال وكلن ع همه ساري ..

بس سؤال .. يعني لما انتي واصله معك مب قادره تواصلين ويا متوسط ولا ثانــوي مع العلم مب فاهمه وش العلة بالضبط لأن فيه اكثر من مليون عله بتدريسهــم لكن وين مشكلتك ؟؟ هل هي بتوصيل الماده العلمية او ما تقدرين تضبطينهم ولا وشلون ؟؟

يعني لا تواخذيني يا وخيتي طول المده تقولين اجازات طيب وين المعاناة .. في البعد مثلا او في المدرسه وكوادرها ولا وشو ؟؟ ولا من التدريس ذات نفسه ؟؟

وفي حل أيســر وأسلم وحلال .. حولي إداريه وارتاحي جملةً وتفصيـلاَ من التدريس ومن البنات .. واختاري مجال مافيه احتكاك بالطالبات إذا حبيتي ..
صح 30% طايره .. بس وشهي بجنب راحة البال !!!

والله يا وخيتي لو كل واحد كتب معاناته راح تكتشفين شي .. إن كل الموجودين معاناتهم نفس معاناتك وإن اختلفت المسميات و الظروف بس ياصبرهم على ما كتمته صدورهم..!!

أتمنالك الخير وين ما كان فيه واتمنالك الرضى وين ماكان فيه الخير لك ..

ونسأل الله يفتح أبواب رحمته لك وييســر لك كل صعب وللجميع ..

هو الرحمن الرحيم ,, http://img134.imageshack.us/img134/4222/14159515ue7.gif

mmmmm
15-12-2008, 04:43 PM
اللهم صلِّ على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم

نجلا
15-12-2008, 09:50 PM
الله يعينك أختي ..

ويفرج همك ..

ORCHIDA
16-12-2008, 12:49 AM
الله يفرج همك و يرزقك ما تتمنين

جولي
16-12-2008, 05:56 PM
أختي الغالية

لا تقولين
( يا رب إن لي هما كبير )

ولكن قولي

( يا هم إن لي رب كبير )

الله يفرج همك وعليك بالإستغفار الكثير كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية لا تملين وانتي رايحة وانتي جاية وانتي في السيارة وفي كل مكان وحزة . أنا حاربت همومي باللإستغفار وكان أنجح سلاح لي

مجنون ايطاليا
18-12-2008, 08:09 PM
هههههههههههههههههههههههها اااي

حلوه تعطينه فلوس هههههههههههههااي

شكلك شايفه نجوم الظهر هههههه

ما عندي واسطه في التعليم انا عندي واسطه بس في وزاره الصحه بس ما اخذ مقابل

<<< مسوي واصل