المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسين ومدرسات الأنجليزي ,, كيف التوجيه معكم ؟

ماريا فليد
15-12-2008, 06:45 PM
السلام عليكم

اخواني وخواتي المدرسين والمدرسات

حبيت اسألكم عن اول مقابله لكم مع التوجيه

وش يقولون لكم و وش المفروض تقولون

وش يصير بالضبط هناك وكم مده المقابله ؟؟

>>> اول مره :smile (54):

hunter0rm
15-12-2008, 08:01 PM
أختي ماريا ...
أول زيارة توجيهيه كانت قبل الحج بأسبوعين تقريبا .. مشرفتي كانت حليلة معنا مرة .. أنشا ءالله تكون الزيارات القادمة بالمثل .. المهم ولا لك بطول السالفة ...وزعت المهام : من أهتمام بالملف .. و تبادل الزيارات .. و و و و الخ
و بعدين ضربت الباب .. هذا و سلامتك

الشامخ 9
15-12-2008, 08:08 PM
لا تتعقدين من السلبيات ----اصلا ماجات الاتكتب السلبيات - وحاولي تتلافينها فيما بعد وتعززين من الايجابيات -

واذا قالت اي شي قلي حاضر المعلم الناجح من قال ( حاضر -وحضر واحضر )
والله انه جاني قبل 7 سنوات و قال باجيك بعد اسبوع والله ماعاد شفته الا الحين الله يحفظه - وشكله بيجيني بكره .

ماريا فليد
15-12-2008, 09:15 PM
أختي ماريا ...
أول زيارة توجيهيه كانت قبل الحج بأسبوعين تقريبا .. مشرفتي كانت حليلة معنا مرة .. أنشا ءالله تكون الزيارات القادمة بالمثل .. المهم ولا لك بطول السالفة ...وزعت المهام : من أهتمام بالملف .. و تبادل الزيارات .. و و و و الخ

هلا عزيزتي

انا اتكلم عن زيارتك للتوجيه ؟

مو اذا صرتي مدرسه قالوا لك بنوديك للتوجيه ؟

يعني غير الموجهه اللى تجيك ,, انا جتني وكتبت السلبيات وراحت

بس قالوا لي بنوديك للتوجيه

ابي اعرف وش يصير هناك ؟ :smile (68):

لا تتعقدين من السلبيات ----اصلا ماجات الاتكتب السلبيات - وحاولي تتلافينها فيما بعد وتعززين من الايجابيات -

واذا قالت اي شي قلي حاضر المعلم الناجح من قال ( حاضر -وحضر واحضر )
والله انه جاني قبل 7 سنوات و قال باجيك بعد اسبوع والله ماعاد شفته الا الحين الله يحفظه - وشكله بيجيني بكره .

والله الصراحه تحطمت شوي يوم قالت لي سلبياتي

ان شاء الله اعدلها

طيب دام لك سنين بالتدريس

الله يعافيك قل لنا عن زيارتك للتوجيه

وش قالوا لك ؟؟

FATEEN
16-12-2008, 09:26 PM
:girl face (193):
أختي ماريا ...

Keaper
18-12-2008, 02:35 AM
كلام فاضي , قالوا لصديقي الكلام هذا , عشان بس يهتم شوي في المادة بس , والاهم لابد يطلعوا اخطاء .
ان شالله يكون اني فهمت ماتقولين .

warm heart
18-12-2008, 02:50 AM
والله ما فهمت انتي ماتقصديين زياره المشرفه
قصدك بتروحي توجيه مدري تقصدي تصبحي موجهه؟ ولا قصدك انها لاحظت عليك سلبيات وتبي توجهك صح ؟

ماريا فليد
18-12-2008, 11:42 AM
كلام فاضي , قالوا لصديقي الكلام هذا , عشان بس يهتم شوي في المادة بس , والاهم لابد يطلعوا اخطاء .
ان شالله يكون اني فهمت ماتقولين .

ان شاء الله تمشي الأمور معي

والله ما فهمت انتي ماتقصديين زياره المشرفه
قصدك بتروحي توجيه مدري تقصدي تصبحي موجهه؟ ولا قصدك انها لاحظت عليك سلبيات وتبي توجهك صح ؟

لالا مو اصبح موجهه

انا مدرسه الحين وتوني جديده

واي مدرسه جديده لازم يودونها للتوجيه مدري ليش ,,

فـ انا ابي اعرف وش يصير هناك بس :smile (73):

KoTsHenA
18-12-2008, 01:29 PM
مين قالك إن أي مدرسة جديدة لازم يودونها للتوجيه ؟
لا مو ضروري
إلا في حالات لو كان فيه اجتماع يختص بالمادة
زي شرح توزيع الدرجات والإختبارات أو دورات وكذا
لكن غير هذا ماقد صادفت ..

بالتوفيق

ماريا فليد
19-12-2008, 12:37 PM
مين قالك إن أي مدرسة جديدة لازم يودونها للتوجيه ؟
لا مو ضروري
إلا في حالات لو كان فيه اجتماع يختص بالمادة
زي شرح توزيع الدرجات والإختبارات أو دورات وكذا
لكن غير هذا ماقد صادفت ..

بالتوفيق

هم قالوا لي بنوديك للتوجيه لأن اي مدرسه جديده لازم يودونها :smile (73):

بعدين ترى انا بأهليه مو حكومه فيمكن عشان كذا انتوا اول مره تسمعون بهالشي:smile (73):

غامدية والنعم
19-12-2008, 08:48 PM
ههههههههههههههههههههههههه ه

ماريا فليد
20-12-2008, 12:09 AM
^^^
^^

:smile (36):

جاكوار2
20-12-2008, 06:49 PM
شى غريب زيارة للتوجية ولا يكون اجتماع

ماريا فليد
20-12-2008, 11:09 PM
^^^
^^

والله مدري عنهم :smile (93):

اللى قد راح / راحت يفيدوني

مهــا
21-12-2008, 10:52 PM
شوفي ماريا

الزيارة للتوجية تكون للآتي ..

1- لحضور برنامج أو دورة معينة للمادة .

2- لحضور إجتماع متعلق بالمادة .

3- لطلبك وإقناعك بالإشراف .

4- لأخذ دورة تدريبية مكثفة للمعلمة التي يرون مستواها ( متدني ) في اللغة , فيتم إعطائها دورة مكثفة وتوجيهها ..

والله يوفقك لكل خير

ماريا فليد
23-12-2008, 06:14 PM
تسملين مها على الأفاده

ماقصرتي يا الغلا

sultan2006
23-12-2008, 07:55 PM
والله يا أختي أنا أول ما تعينت قالوا لي لك في إجتماع في مركز الإشراف اللي أنا تاابع له مع لجنة التوجيه ,, ولما رحت هنااك قابلت كل المعلمين الجدد وعطونا محااضرة عن طرق التدريس وطوول 50 دقيقة ما غير قرق على غير سنع مع إن المحااضرين ما شااء الله عليهم ما قصروا بس المحااضرة كانت كلام سبق ودرسنااه وهم بس يعيدوونه !؟!

لا تقلقي كلها محااضرة بسيطة ,,

English 4 ever
23-12-2008, 08:20 PM
كل المعلمات في المدرارس الأهلية سيون مقابلة في التوجيه بس كذا يشفون مستواك ويسألون أسئلة عن التدريس وعن نفسك أنا العام سويت مقابلة بس السنة هذي خلاص ما صرت أدرس اني مور الله يبعدني عن المدارس الأهلية بالعافيه المقابلة تختلف من مركز لمركز العام أنا استهبلت عليهم استهبال يسألوني أشياء وأنا مو تربويه جلست أتفلسف من عندي وفي النهاية قلتهم هذه أول سنة وأن شاء الله آخر سنة بس كانوا عسل قعدوا يضحكون علي قلتهم ما أحب نظام المدرسة الروتيني لو أني أدرس في مدرسة عالمية كانت عجبني التدريس معليش أعذروني أنا وحده أعشق الأجانب من جميع الجنسيات تعودت أني أشتغل و أدرس معهم أن شاء الله فلبيني أو هندي.

الشامخ 9
25-12-2008, 10:40 PM
كلها اجتماعات وكلام فاضي لو تشكين لبكرة محد داري عنك

ماريا فليد
26-12-2008, 04:18 PM
والله يا أختي أنا أول ما تعينت قالوا لي لك في إجتماع في مركز الإشراف اللي أنا تاابع له مع لجنة التوجيه ,, ولما رحت هنااك قابلت كل المعلمين الجدد وعطونا محااضرة عن طرق التدريس وطوول 50 دقيقة ما غير قرق على غير سنع مع إن المحااضرين ما شااء الله عليهم ما قصروا بس المحااضرة كانت كلام سبق ودرسنااه وهم بس يعيدوونه !؟!

لا تقلقي كلها محااضرة بسيطة ,,

يعني ما سوو لك مقابله شخصيه كونك اول مره تدرس ؟

كل المعلمات في المدرارس الأهلية سيون مقابلة في التوجيه بس كذا يشفون مستواك ويسألون أسئلة عن التدريس وعن نفسك أنا العام سويت مقابلة بس السنة هذي خلاص ما صرت أدرس اني مور الله يبعدني عن المدارس الأهلية بالعافيه المقابلة تختلف من مركز لمركز العام أنا استهبلت عليهم استهبال يسألوني أشياء وأنا مو تربويه جلست أتفلسف من عندي وفي النهاية قلتهم هذه أول سنة وأن شاء الله آخر سنة بس كانوا عسل قعدوا يضحكون علي قلتهم ما أحب نظام المدرسة الروتيني لو أني أدرس في مدرسة عالمية كانت عجبني التدريس معليش أعذروني أنا وحده أعشق الأجانب من جميع الجنسيات تعودت أني أشتغل و أدرس معهم أن شاء الله فلبيني أو هندي.

ايه ايه انتي مثل حالي الحين

الله ييسرها معي ويطلعون عسل مثل اللى رحتي لهم

طيب ماتذكرين وشهي الأسئله بالضبط ؟ >> نشششبه

كلها اجتماعات وكلام فاضي لو تشكين لبكرة محد داري عنك

ان شاء الله تطلع خرابيط على قولتك

وافتك منها