المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توزيع مناهج المرحلة المتوسطه

Marshmallows
20-09-2005, 05:47 PM
بين ايديكم توزيع المنهج للمرحلة المتوسطه..والذي وصلنا من مكتب التوجيه والاشراف بالرياض.

سعودي انجلش
20-09-2005, 07:36 PM
الف شكر لك استاذتنا على هذا الجهد الرائع

سلمت اياديك

وبارك الله فيك

ana100
20-09-2005, 07:40 PM
thank you very much for this great effort

زهرة وفى
20-09-2005, 09:35 PM
تسلمين اختي وجزاك ربي خير

Out OF ReAched
23-09-2005, 04:16 PM
جزاك الله خير عزيزتي

sokara
23-09-2005, 06:46 PM
Marshmallows
بارك الله فيك
ومعليش آسفه لتأخري بالرد
وياريت الجميع بسعودي إنجلش يعذرني
لإنقطاعي هادي الفتره

Ahmed Daifallah
25-09-2005, 11:20 PM
Thank youooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

kawther
25-09-2005, 11:50 PM
ألف شكر عزيزتي Marshmallows بارك الله فيك ...

voice
26-09-2005, 12:25 AM
بارك الله فيك

King's English
26-09-2005, 12:26 AM
جزاك الله خيرا

dandoon101
26-09-2005, 12:38 AM
الف شكر لك Marshmallows
دعواتنا لكِ بالتوفيق
وبارك الله فيكِ

sweethoney
30-09-2005, 06:49 PM
أنا معلمة للمرحلتين المتوسطة والثانوي..... نصابي 12حصة ... ورائدة النشاط في المدرسة......ليس لدينا معلمة علم نفس وعلم اختماع... طلبت مني مشرفة التاريخ التخلي عن احدى المراحل التي أقوم بتدريسها والنشاط لصديقتي مقابل تدريسي لعلم النفس مع العلم أن تخصصي انجليزي.... رفضت فهددت بالإنتداب االى مدرسة بعيدة واجراء تحقيق أصولي ..... أريد رأي جميع الأعضاء ,والمسؤوليين ... اش جاب E لعلم نفس؟ وهل يحق لهم اتخاذ أي اجراء بحقي ؟ أرجوكم ردوا بسرعة (اللهم اكفنيهم بما شئت. حسبي الله ونعم الوكيل) فين الوزارة عن هذا الحال ؟

moon7070
01-10-2005, 11:35 PM
thanks alot for your help

Marshmallows
02-10-2005, 12:08 AM
sweethoney!!!!!: معلمة انجليزي ويبونك تدرسين علم نفس؟؟؟؟ ايش الهزلة هذي؟؟؟ لهالدرجة مصلحة الطالبات مو مهمه اهم شي يغطون النقص اللي عندهم؟؟؟؟بالله مدرسة انجليزي وشلون بتشرح علم نفس؟؟؟ الله يكون بعونك اختي.............قدمي شكوى لمكتب التوجيه والاشراف اللي انتي تابعه له واذا ماتغير شي ابعثي خطاب للوزير او انشري بالجريده.................مدري ايش في ممكن حل ثاني؟؟؟؟

DR AHLAIN
02-10-2005, 12:12 AM
بين ايديكم توزيع المنهج للمرحلة المتوسطه..والذي وصلنا من مكتب التوجيه والاشراف بالرياض.

Marshmallows

تسلم هالأيادي والله... يعطيك 1000 العافية

Mr.President
09-10-2005, 01:49 AM
أنا معلمة للمرحلتين المتوسطة والثانوي..... نصابي 12حصة ... ورائدة النشاط في المدرسة......ليس لدينا معلمة علم نفس وعلم اختماع... طلبت مني مشرفة التاريخ التخلي عن احدى المراحل التي أقوم بتدريسها والنشاط لصديقتي مقابل تدريسي لعلم النفس مع العلم أن تخصصي انجليزي.... رفضت فهددت بالإنتداب االى مدرسة بعيدة واجراء تحقيق أصولي ..... أريد رأي جميع الأعضاء ,والمسؤوليين ... اش جاب E لعلم نفس؟ وهل يحق لهم اتخاذ أي اجراء بحقي ؟ أرجوكم ردوا بسرعة (اللهم اكفنيهم بما شئت. حسبي الله ونعم الوكيل) فين الوزارة عن هذا الحال ؟

اختي بارك الله فيك ..... اسمعيني زين ...

اول شي كم بيصير النصاب بعد تدريسك لعلم النفس ؟ اذا 16 O.K ماعندك مشكلة تعاوني معهم بدون اي مشاكل وسوي نفسك : متعاونة ومتجملة فيهم .

اخر السنة محد ينسى تعاونك واللي بيكون نقطة وميزة اضافية لك وتعبك مابيروح بلاش .

وفي بند يقول على المعلم او المعلمة القيام بما يلزم العملية التعليمية يعني مفروض عليك هذا الشي .

لا تسمعي للي يقول لك ارفضي وقدمي شكوى وعارضي ... لا ... صدقيني بس كلام ... والكلام مافي اسهل منه ... وهذي ردة فعل طبيعية لهذا الموقف لكن احسبيها بالعقل .. اللي يده في الموية مو زي اللي يده في النار ... وانت اللي بتنضرين مهو غيرك .

اكسبي ولا تخسري احد سواء مديرة او مشرفة ولا تخلين مشاكلك توصل لمركز الاشراف . ليش ؟ لماذا يعني ؟

لان بصراحة المشرفين او المشرفات مايقصرون مع بعض ويشكلون حزب (امسكلي واقطع لك ) ( شيلني واشيلك ) انا ماابغى اقول يشكلون عصابة لكن يقدرون يأذونك توقعي اي شيء .

انا اقول لك هذا الكلام من واقع تجربة حصلت لي وعارضت وسويت مشاكل وشكاوي وزملائي يوجهوني سوي وافعل وانا اللي انضريت محد غيري !!!

تخيلي المشرف ومدير مركز الاشراف والمدير كلهم ضدي !!! لاني على حق وهم كانو عصابة وحدة ....

اتمنى اكون افدتك بشي .

موفقة للخير ان شاءالله .