المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : difficulties that faced by the english teacher

co0o0o0l
27-12-2008, 04:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم مدرسين و مدرسات
أنا طالبه حابه استفيد من خبرات المدرسات و المدرسين
و الصعوبات اللي تواجهونها خصوصا مدرسين اللغة الإنجليزية
لأن عندي بحث باللغة الإنجليزية عن الصعوبات اللي تواجه معلم اللغة الإنجليزية
تعبت و انا ادور بالنت ما لقيت
ياريت استفيد من خبراتكم
واللي عنده اي خبره عن الموضوع يدلي برايه و خبرته
ابيه هذا الأسبوع ضروري
يالله همتكم
يا ويل اللي يدخل و ما يرد

cherrya
27-12-2008, 10:39 PM
مرحبا حياك الله والله الصعوبات كثيره واولها واهمها عدم رغبة الطالبات في تعلمها مهما كان جهد المعلم
وثاني شي الترفيع زاد من اهمال الطلبه
وثالث شي اذا خلصتي بحثك نزليه خلينا نستفيد من الخبرات المختلفه

co0o0o0l
28-12-2008, 11:29 AM
thand you cherrya
مشكور على الرد
و ان شاء الله بعد ما القا لي البحث راح انزله

Keaper
28-12-2008, 01:33 PM
اول صعوبة انوا الطالب او الطالبة تدرس اللغة الانجليزية ومايدري او ماتدري ماذا استفيد منها بعد ماتعلم , طيب تعلمت اللغة الانجليزية وبعدين . ثانياً : يقول كيف عندنا لغة انجليزية ومانتحدث بس نتعلم القواعد ونتعلم الكلمات طيب نبغى نتكلم طبعا هؤلاء الجيدين يقولوا الكلام هذا . ثالثا: وخاصة عند القرى يقولوا هذه لغة الكفار ليه نتعلمها . وبسسسسسسس

co0o0o0l
29-12-2008, 07:13 PM
شكرا يا keaper على الرد
الصعوبات اللي قلتها اعتقد انها صعوبه يواجهها الطلاب انفسهم و ليس المعلم
ذكرت نقطة في غاية الأهمية وهي ان الطلاب يتعلمون اللغة الإنجليزية ولا يطبقونها في حياتهم ما يمارسون اللغة
اللغة الإنجليزية ليست لغة للكفار اللغة الإنجليزية اصبحت لغة عالمية يتم التعامل بها في مجالات عديده و هي الأكثر انتشارا
نأمل ان تحضى اللغة العربية ببنفس الإنتشار الذي تحضى به اللغة الإنجليزية الآن

MEMO
29-12-2008, 09:18 PM
السلام عليكم
التدريس في فصول مكتظه من اصعب المشاكل اللي تواجهنا وظهرت هالمشكله اكثر مع نظام التقييم المستمر حيث ان المعلمه مطالبه بتقييم 46 طالبه ونصفهم لايتقنون المهارات بسرعه وتضطر تعيد تقييم لايقل عن 20 طالبه بالفصل الواحد بجميع المهارات اكثر من مره
وهنا تظهر مشكله اخرى مشكلة عدم اتقان المهارات بشكل صحيح لان المعلمه بتضيع وقتها تحاول ان الطالبات يتقنون مهارات الحد الادنى ولا يكون لها وقت بتقوية لغة الطالبات ( اول ماعندها وقت الان تضطر تبحث عن حصص من اجل اعادة التقييم )
نتائج :تعليم اي لغه مستهدفه لايمكن تحقيقه باتقان اذا كان العدد يفوق قدرات الانسان ( المعلم ) فاكثر من 16 طالبه بيكون التعليم لاجل الالقاء لا لأجل الاتقان