المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بديله في جيزان

ليدي السعوديه
29-09-2005, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي زميلتي ودها تسئلكم وتساعدونها اذا حبيتو ا اهي عندي الحين ودها تسمع اجابتكم
انا من الغربيه وتعينت في الدايرفي جيزان ودي اسأل عنه واهلها وهل تتوفر بها كل الخدمات وهل يوجد سكن خاص بالمعلمات وهل يوجد معلمات من مناطق اخري من المملكه واذا فيه وحده تحب تبادلني في أي منطقه من مناطق المملكه يعني نتبادل هي تجي في الداير وانا في منطقتها بالله مااحد يطنشني جاوبوني بليز

ابو رائد
29-09-2005, 08:49 PM
الله يعين المعلمات

الرجل ممكن يتحمل السفر والمناطق النائية لكن البنت ماعتقد تصبر على كل هالتعب

ام ماجدولين
29-09-2005, 08:49 PM
ابشرك ....... الداير منطقة تبعد عن جازان ساعة كاملة ....ولا يوجد بها سكن لا لمعلمات ولا غيره .....وحسب معلوماتي ..انها منطقة جبلية ....
انا سالت ....وحدة من زميلاتي كانت هناك ..... بس انا عن نفسي ماادري عنها ولا عن غيرها ....الله يكتب لك اللي فيه الخير.......

درة المشـــاعر
29-09-2005, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أنا سألت لك أختي وعلى حسب المعلومات اللي وصلتني إنها منطقه بجنب فيفا
لكن مقبوله يعني ممكن تتحمليها انشاء الله... وزيدي أسألي عنها وان شاء الله ربي ييسر لك أمرك وين مارحتي

Mr.X
29-09-2005, 09:42 PM
أنا اعرف المنطقة هذي :
تبعد عن جيزان مسافة 100 كم اومن صبيا 60 كم
المنطقة نفسها الداير مهي سيئة لكن المشكلة انها محاطة بجبال
يوجد كثير من المدرسات من مختلف مناطق المملكة هناك أو في فيفا
أهلها طيبين وعيبها الوحيد بعدها

Mr.X

King's English
30-09-2005, 02:20 AM
منطقة الداير بجازان كبيرة جدا بها مدارس قريبة من الخدمات واللإسكان وبها مدارس نائية وعرة

ان استطعت ألا تذهبي هناك فأزين لك وإلا فصبري مع الصابرين

book2
02-10-2005, 06:38 AM
قولي ياالله انه يعظم اجرك قولي امين
ابوهم وراهم قامو يقلعون البنيات بعيد؟؟؟؟؟؟
الله يصلحهم

الكأس
04-10-2005, 02:54 AM
اختي اذهبي ولا تترددي الداير صحيح انها تبعد عن جازان اكثر من 60 بس الخدمات متوفره فيها وفيها مدرسات كثير من جازان ومن صبيا وابو عريش يعني تقدري تسكني في نفس جازان وتذهبي من هناك يومياً
وإذا اردتي الكثير اسألي اي شي تبغيه وانا راح اجاوبك بالتفصيل الممل يعني راح اسألك عشان انا في منطقة جيزان واداوم لمسافه 60 كيلو تقريبا يعني مثل الداير