المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامن يعينني وادعيله بالجنه

مدرس هلالي
03-03-2009, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسيتم بالخير اخواني

بصراحه انا حاس بالذنب تجاه طلابي مادرستهم زين ولا عرف ادرسهم لاني ماني خريج كليه معلمين تدريسي المفروض يكون ثانوي ومتوسط لكن بسبب العجر خلوني اكمل بمدرستين ابتدائيه ولا وكلها بيوم واحد واللي اردى اني ماجيتهم الا الشهر الثاني من الدراسه

الحسنه الوحيده انهم حافظين الحروف والارقام واحس فيهم شعله نشاط يبون يتعلمون انجلش باي طريقه وانا صراحه ماعرف اتعامل معاهم وكل مايقولوا لي استاد متى نكتب اقولهم ان شاء الله

والمصيبه انهم الى الان مايعرفون يكتبون كلمات والمهارات بدت تصعب عليهم ولازم يكون عارف يكتب وحافظ الكلمات المطلوبه عليه

والحين مفكر اني اوفق بين دروس الفصل الثاني وهم بعد اعلمهم كيف يكتبون بطريقه صحيحه

وهذا اللي ابيه منكم

على فكره بالتقويم عطيتهم كلهم واحد عشان ما اظلم احد

الله يسامح الوزاره اللي تلومنا على سوء الطلاب في اللغه وغيرها من المواد

انتظركم بفارغ الصبر

اخوووكم

][ملامح خجوله][
04-03-2009, 07:08 PM
حاول اخوي كل درس يمر عليك تنقلهم كلمات الدرس نفسه اذا هم حافظين الحروف شي حلو

وكل درس ورقه العمل فيه رح تساعدك اهم شي اذا كانت فيه حصه فراغ ادخل واشرح لهم بشكل بسيط كيفيه الكتابه

ان شاء الله ربي بيعينك

دعواتي لك

أماسي
06-03-2009, 10:40 PM
على عجل

آنسخ لهم بسي دي طريقة كتآبة آلحروف

عندي برنآمج لذلك

وبعدين مهآرآت آلفترة آلثآلثة يكتبون مشبك

يعني لآزم يكونوآ عآرفين آلكتآبة

لي عودة

مدرس هلالي
08-03-2009, 09:24 PM
مشكورين اخواني وهم بعد مشكور للي مروا من دون حس

انتظرك اماسي

thanx

تفانـي
08-03-2009, 10:19 PM
أخي الكريم

تعلم طلابك كتابة الحروف من قبل كان سيوفر عليك جهدك و وقتك الآن لكن كان الله في عون الجميع

أقترح أن توفر لطلابك مثل هذه السبورة التي وفرتها في المنتدى اخت لنا هنا ، أسال الله أن يجزيها خير الجزاء لأني بصراحة استفدت منها الكثير وكذلك تلميذاتي ..

اكتب ع السبورة واجعلهم يكتبون معك ف نفس الوقت وعلق ع خطوطهم من بعيد .. امدح وصحح الأخطاء وستجد مع الوقت أن استخدامها مفيد بل هادف.

كذلك ممكن أن تفيدك ف الإملاء وستجد طلابك يتمرنون عليها ف البيت أو حصص الفراغ ..

هنا رابط السبورة
http://www.saudienglish.net/vb/uploaded/65439_01236281940.doc