المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسع سنوات من البطالة

اسيرة الصبر
09-03-2009, 02:19 PM
من يستطيع ان يساعدني في الحصول على وظيفة في الطائف .............اعلم ان الوظيفة الرسمية اصبحت حلما صعبا .............اصبحت التعاقد في الطائف بالواسطة ونحن فقراء لا نملك من هذة الحياة شيئا والله اني اكتب هذة الاسطر ودمعتي على خدي...........حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب............فهل من مجيب

علاء
09-03-2009, 10:28 PM
اختي واضح حاجتك الماسة للوظيفة ومثلك كثير والله بل اسوأ حال منك احمد الله على هـ النعمة ربما قد حرمت

الوظيفة ولكن عوضت عنها باالعافية وغيرها من النعم .....

معليش اختي انا لا حظت مشاركاتك السابقة كلها تتكلم عن حاجتك للوظيفة :

وانا بسألك هل طبقتي ما قاله لك الاخوة والاخوات من نصائح :: اتمنى ذالك ....

اختي لا اعلم لكن ربما معدلك ضعيف جدا او السلوك او الانضباط عليها ملاحظة او غيرها من الموانع لانه بالعقل

كيف لم يتم تعيينك و وزارة التربية في امس الحاجة لتخصصك قد نقول تم الاكتفاء قبل سنتين او ثلاث لكن من تسع

سنوات

انا اجزم ان الوزارة كانت تعاني من نقص كبير في تخصصك في سنة 22....

او ربما هناك اسباب اخرى لا نعلمها!!!! لكن ان تقولِ ان الوزارة توظف عن طريق الواسطة انا ما اتوقع هالشي لانه

من تسع سنوات الكل راح يتوظف من دون واسطات....

اختي القطاع الخاص ملزم بالسعودة اطرقي باب المدارس الاهلية اعملِ احصائية بالمدارس الاهليه الموجودة بمدينتك

وقدمي عليها وحدة وحدة انا اتوقع الفرج بأذن الله بالمدارس الاهليه ....

لفي مرة ثانية على ادارات التعليم المجاورة لبلدكم ...

ابحثي عن طريق المدارس عن معلمة بديلة ...

هذا كله من دون التوكل على الله ولا شي ...توكلي على الله وشيلي نبرة الحزن هذه ولا تهتمي واملئي قلبك

بالامل فوالله لن تكسبي من الحزن والهم الا الامراض ...ادعي الله مع كل تقديم على وظيفة . وتأكدي انه هناك من

هو اشد منكِ حاجة للوظيفة .

اختي الله يصبرك ويعينك ..والله لا ا ملك الا الدعاء ....

واخيرا

الوظيفة مع الدعاء والصبر .

وبأذن الله راح نسمع عنك خبر سعيد قريبا ....

مهــا
09-03-2009, 10:37 PM
أسيرة الصبر ..

فهل من مجيب

الله هو نعم المجيب ..

إدعي من لا يضل ولاينسى ..

مثل ما قال الأستاذ علاء ..

ولكن أضيف راجعي الإدارة عندكم بالطائف ممكن إسمك سقط من القائمة في الديوان ولكنه مازال في قائمة التوجية والمندوبية وهذا يحرمك من فرصة التعيين ..

والله يوفقك ..

Child's teardrop
10-03-2009, 04:49 PM
حاولي قد ما تقدري روحي قدمي في القرى البعيدة الي فيها احتياج اللهم افتح لها ابواب رزقك

Romanciah
11-03-2009, 12:28 AM
أسيرة الصمت...

ألجأئي إلى باسط الرزق بالسماء و الأرض, نعم المولى و نعم النصير...

أكثري من الدعاء فلا خاب من التجأ إليه إبداً...

و لا تنسي أختي من طرق الأبواب الآخرى, فلا تقتصري على التعين الحكومي أذهبي للمدارس الأهلية أو حاولي التقديم بمدارس خارج الطائف من القرى فالمدن أصبحت الفرصة بها قليلة جداً...

أو أبحثي عن إي مجال آخر غير التعليم و المدارس...

وربي يوفقك و يسخر لك كل خير ...