المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد رايكم

The tolerant
11-03-2009, 11:34 PM
انا جديدة في المنتدى بس والله استفدت كثير منة جزاكم الله خير - حابه اعرض عليكم مشكلتي انا ادرس في مدرسة وحابة انقل منها مع انة والله لا اريد ان افارق زميلاتي بس مشكلتنا احنا قسم اللغة الانجليزية انة لنا زميلة نفس التخصص لكن انها صاحبة المديرة وتقريبا قايمة بكل شغل المديرة وعشان كذا المديرة تحبها وتشوفها انة هي الاحسن والاكفا واحنا مهما نسوي لا نرتقي لها على الرغم من انة احنا اكثر خبرة واحسن بشهادة الموجهة وهذة السنة جعلتها المديرة معلمة اولى مع انة توجد معلمة خبرتها 20 سنة لكن قامت بتهميشها وقامت هذة المعلمة بالنقل من المدرسة وباقي زميلاتي دايم على خلاف مع هذة المعلمة خصوصا اذا كانو بيدرسو نفس المرحلة لانة هذي المعلمة تقوم بكتابة اسئلة الاختبار ولا تطلع عليها نفس المعلمة اللي تدرس نفس المرحلة وكمان ازيدكم المديرة معطيتها غرفة لوحدها جنبها واذا كان للمديرة بنت في المدرسة محد يدرسها انجليزي غيرها لانها الاحسن ايش رايكم انقل من هذي المدرسة

مهــا
12-03-2009, 12:39 AM
أعتقد إن النقل مو حل .. فهذا الأمر قد أثر في نفسياتكم جميعاً ...

دائماّ قيل الإتحاد قوة ...

فلمَ لا تجتمعون بصوت واحد ووقفة واحدة وتدخلون على المديرة وتتحدثون معها في هذا الأمر ..

* ماهو انطباعكم ..
* لماذا تهمشكم ..
* لمَ هذه المعلمة الكل في الكل .. ( لماذا عدم العدل في المعاملة ..

إن لم تأتي هذه المناقشة بنتيجة مرضية لكن فلن تأتي بشرٍ أكثر من ذلك ..

فإن لم ينفع فتذمر أو شكوى لمكتب التوجية .. وهذا سيحل الخلاف بإذن الله ...

هذا مالدي .. وانتظري البقية ...

والله يعينكم ..

talal_2888
12-03-2009, 02:13 PM
والله بصراحة انا مع الاخت ( مــــهــــا ) في كل ما قالته

والله يعينك على ما صابكم من اذى

والله فعلا شي عجيب ...

meme2008
12-03-2009, 08:18 PM
اذا انت مش مرتاحة في المدرسة قدمي نقل والزميلات تقدرين تتواصلين معاهم حتى لو مو بنفس المدرسه
المديره مهم تكون عادلة و تتعامل مع المعلمات بدون تحيز
استخيري وفكررري وشوفي خياراتك اسالي عن مديرات المدارس الي بتقدمين لها نقل والله يوفقك

The tolerant
13-03-2009, 05:10 PM
شكرا لمروركم وان شاللة بعمل برايكم صادقة النقل مو حل

the master
13-03-2009, 05:37 PM
النقل مو الحل

وانا مع الاخت مها