المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اصحح معلومة غلط اعطيتها للطالبات !

Orion
12-03-2009, 06:37 PM
السلام عليكم ..

كيف ممكن اتصرف لو التبست علي كلمتين قريبة من بعض في النطق والكتابة واعطيت ترجمتها للطالبة غلط !

كيف ممكن ارجع واصلح معنى الكلمة من دون ماياثر على صورتي قدامهم ..

وكيف ارجع للنوت واخليهم يعدلون الترجمة اللي كتبوها ؟! .. واحنا خلصنا اليونت كلها !

مدري شلون كذا .. ماانتبهت غير يوم خرجت من الكلاس:smile (54):

شمسه
12-03-2009, 09:07 PM
هلا اختي

ممكن مثلا ترجعين بمراجعه سريعه للنوت و تسالين عن معنى كم كلمه ومن ضمنها هالكلمه واذا قالو لك الترجمه الغلط قولي لا يا بنات غلط
وقولي انا ما انتبهت كنت مستعجله وقلتلكم كلمه غيرها ليش مانبهتوني

وبكذا ما راح يحسو انك غلطتي وبعدها امشي على كم كلمه بعدها عشان يكون الامر عشوائي

نوافي
12-03-2009, 09:34 PM
عادي مرة اكثر من مرة تصير قوليليهم معليش يا بنات الكلمة الفلانية معناه كذا للكلمة اكثر من معنى

Mr.X
12-03-2009, 09:43 PM
بالعكس أختي

بكل بساطة بأمكانك تصححين اي معلومة عطيتيها لطالباتك

و هذا الشي ما راح يأثثر على صورتك قدامهم.....بل راح يكون صورة انك واثقة من نفسك

Orion
12-03-2009, 10:21 PM
الله يعطيكم العافية ..

افكر اكتب الكلمتين ع السبورة ضمن مراجعة كلمات اليونت ..
واقول اني اعطيتهم المعنى الاول وما انتبهت للكلمة
بينما المعنى الصح هو الكلمة الثانية ..حتى يشوفون ان الكلمتين تشبه بعض :/

عساكم ع القوة يارب .. شاااكرة كثيررر مساعدتكم :)

مهــا
12-03-2009, 10:27 PM
حلك الأفضل يا أورين ..

الله يوفقك على أمانتك ...

الرحاب
13-03-2009, 10:03 PM
يعنى هم فاهمين شى مشيها زي ما اعطتيهم الكلمه . وهذا وجهي اذا جا يوم وحد سالك عن معنى الكلمه والا حتى انتبه انها غلط اصلا الانجليزي بالنسبه لهم ( كماله عدد مواد ) ما يفرق معاهم شى .

مو الوزاره حتى هي تغلط باستحقاق المعلمين وضيعت رواتبهم جت على كلمه انجليزي غلط . طنااااااااااااااااااااش

Ma!la Gross
14-03-2009, 06:59 PM
غلطة الشاطر بعشره

Nasem
16-03-2009, 09:35 PM
انا اعتذر واقول معليش يابنات انا غلطت وارجع اصحح المعلومة

شعللي
27-02-2011, 09:30 PM
وانا دايما اسوي مثل الاخ نسيم وبالعكس ماتنهز صورتي امام طلابي بل تزداد ثقتهم بي

سيدة و بنتين
27-02-2011, 10:11 PM
عادي اختي اعملي مراجعه سريعه لليونيت و جيبي الكلمه من بين الكلمات اللي بتسألي عنها و صححيها بكل بساطه و الله يجزيكي الخير

منو12
04-03-2011, 04:39 AM
هههههههههههههههههه قصمن ضحكتوني دااايم تصيرمع مدرسات الانجليزي اللي درسوني بس اناطالبه احترم المدرسه اللي تصحح اذا غلطت موتستغبينا واخرشي اكتشف ان مثلا الترجمه اللي عطتنااياهاغللط:smile (88):

Penitent
10-03-2011, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعكس قولي لهم معنى الكلمة الصحيح كذا والمعنى السابق غلط . وعلى فكرة أنا مفهم طلابي أنه الغلط وارد لأنها ليست لغتنا الأصلية التي نمارسها في كل وقت وكل مكان ومن باب تشجيعهم على عدم الخجل من القراءة وغيره . وعلى فكرة حتى المتحدث الأصلي قد يغلط خاصة في القواعد . يعني أحنا نتكلم لغتنا الفصحى بل عاميه ومفردات غلط .

بيت القصيد
11-03-2011, 01:26 PM
ثاااااااااااانكس

واثقة
11-03-2011, 03:10 PM
يعنى هم فاهمين شى مشيها زي ما اعطتيهم الكلمه . وهذا وجهي اذا جا يوم وحد سالك عن معنى الكلمه والا حتى انتبه انها غلط اصلا الانجليزي بالنسبه لهم ( كماله عدد مواد ) ما يفرق معاهم شى .

مو الوزاره حتى هي تغلط باستحقاق المعلمين وضيعت رواتبهم جت على كلمه انجليزي غلط . طنااااااااااااااااااااش

اين الأمانه؟
التي ابت السموات والأرض ان تتحملها وتحملتِها أنتي ؟

اختي مافي شي لو راجعتي معهم الكلمات وصححتي الخطأ
كلتا بشر ونخطئ

وفقك الله

ابورشا
13-03-2011, 02:41 AM
ارجعي اسأليهم عن الكلمتين اول شي ... وبعدين شوفي هم لسه فاكرينها ولا لا ؟؟!!!
ولو افتكروها او مافتكروها ارجعي صححي الكلمتين وذكريهم بأنك غلطتي فيها وراجعتيها وصححتيها لهم وذكريهم بالمراجعة والإهتمام فهي فرصة للنصح والتصحيح .... وعموماً التصحيح مهم جداً ولابد منه لمصلحتك ومصلحتهم فهي أمانة ولاتخجلي أبداً ولاتقولي مايدرون عن شي انتي سوي اللي عليك وبس ..

1nomass
18-03-2011, 08:35 PM
thnxxxxxxxxxxxxxxx