المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديرة أعادت طالباتها "حافيات"

مــلك الحرف
12-04-2009, 02:06 PM
مديرة أعادت طالباتها "حافيات"
أولياء الأمور احتجوا والإدارة التعليمية باشرت التحقيق

كلف مدير التربية والتعليم للبنات بمنطقة الحدود الشمالية نواف عبدالكريم السالم قسم المتابعة للتحقيق في واقعة إجبار مديرة المدرسة الثانوية بعرعر 4 طالبات على العودة إلى منازلهن حافيات. وكانت المديرة قد رصدت تراشقاً بالأحذية بين الطالبات الأربع داخل فناء المدرسة فأمرتهن بتسليم الأحذية والسير حافيات إلى منازلهن. أمام ذلك، أبلغ أولياء أمور الطالبات الأربع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة بتصرف المديرة، معربين عن استنكارهم للإجراء "غير التربوي". وهنا أوضح السالم لـ"الوطن" أنه في حالة ثبوت الواقعة سيتم إنذار المديرة ولفت نظرها "لهذا العقاب غير التربوي" فإن تكرر فسيتم إعفاؤها من منصبها وتحويلها إلى معلمة. يذكر أن عقوبة "مشي الطالبات حافيات" هي العقوبة الثانية من حيث غرابتها خلال فترة قصيرة بعد واقعة قص شعر طالبات أخريات على يد مديرة مدرسة في القريات.

talal_2888
12-04-2009, 03:15 PM
بصراحة التعليم في عرعر .... وصل حده

انا من اهلهم ................... على شان كذا ليش انا نقلت للشرقية

هل هذا تعليم ...

ما اقول غير الله يرحم الحال......

التعليم بالشمال سيء جدا جدا جدا

Prime Rose
12-04-2009, 05:18 PM
تصرف المديرة كان بداعي غضب.. ولم يكن تربوياً..

ولكن..

أين أولياء أمور الطالبات من ما تفعله طالباتهن..

ولماذا لا نسمع لهم حساً إلا في كتابة الشكاوى ضد الكادر التعليمي؟

وهل تراشق طالبات علم بالأحذية في مكانٍ تعليمي أمر تربوي؟

:(

يعين الله

نسرررررين
12-04-2009, 06:25 PM
فعلا بدل مايعقلوا بناتهم راحوا اشتكوا المديره

والله انها على حق المديره

انا مره العام وحده قناصه رمت جزمته صحبتها من تحت للدور التاني ووصلت فوق والحلو اني كنت اكلم فصل من الباب وميلت فحسيت شي انرمي لي من ورا واطالع اتفاجا بجزمه اكرمكم الله يعني لو ماكنت مايله اكلم الفصل كان سبقت بوش في قذف الحذاء

وفعلا اخذت الجزمه وخليت البنت تتمشى حافيه لين نهايه النهار وسلمتها للاداره في الصرفه اهم شي اني خليتها حبيسه فصلها طيله النهار

young mother
12-04-2009, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا في هذه الحاله لا ألوم الا وزارة التربية والتعليم التي لم تحدد لنا العقاب الرادع ((التربوي)) المناسب لردع هؤلاء المراهقات كل مافي الأمر تعهد وأصبحن الفتيات يفتخرن بعدد التعهدات التي قامت بكتابتها

لو أنني ام لهذه الفتاة لأثنيت على مافعلت المديره وعاقبت ابنتي لأنني ارسلتها للدراسه ولم ارسلها لرحلة قنص بالحذاء

وأخيرا من ماذا نشتكي نحن في تعليمنا السابق حينما كنا نخشى من المديرة والمعلمات ومن عقوبة البيت اولا

cheese cake
12-04-2009, 06:55 PM
والله قهر مديره تتحول للتحقيق بسبب مشاغبة البنات بدل مايربون عيالهم عاقبو اللي حاولت تربيهم.. أكيد انهم مفلعين راس كذا طالبه بالساحه من كذا المديرة عرفت وعاقبتهم.. وكان هذا جزائها.. صحيح العقاب مش تربوي بس كذا يقوون شوكة الطالبات على الأدارة ولا عاد يحسبون لأحد حساب في هالمدرسه..!!وهذا الحاصل فعلا في أغلب مدارسنا..!!

زهور الربيع
12-04-2009, 10:20 PM
الواقعة في مدرستنا أمر وأدهى

ونحن هنا بالشرقية وليس بعرعر

بقيت الطالبات الى نهاية الدوام حافيات بسبب لون مخالف وليته كان مخالف ألوان هادئة ولكنها لم تعجب المديرة

الى الآن مر سنة على هذه الواقعة ومازال الأثر النفسي داخل نفوس طالباتنا

بالفعل وسائل العقاب بهذا الشكل غير تربوية

هذا مارايناه بأم عيننا...

على الوزارة أن تقرر وسائل عقاب تناسب هذا الجيل

قبل أن يصدر اي تصرف من دافع غضب يؤدي الى ما لايحمد عقباه

مهــا
12-04-2009, 10:47 PM
اتفق مع ماقالته العزيزة Prime Rose

..

Romanciah
13-04-2009, 11:42 PM
العتب على أولياء أخرجوا فتيات بهكذا عقول و أستهتار وتصرفات خارجه عن الذوق العام وبعد ذلك يعترضوا على العقاب!!

نعم أخطأت المديرة ولكن ليس بحجم خطأ أولئك الذين ربوا تلك الفتيات...

al harbi

سلمت...

سماهاي
15-04-2009, 12:34 AM
أنا مع تصرف المديرة..

من قال انه غير تربوي؟؟

للأسف كلمة ((تربوي)) عندنا صارت مرادف لكلمة (( سلبي))

الجزاء من جنس العمل..

التربية تحتاج لحزم و لتصرفات قد لا تكون متوقعة احيانا..

لأن هناك ما يسمى العلاج بالصدمة!!!

الأهل قبل لا يشتكون المديرة يأدبون بناتهم.. <<<< منفعلة من جد

شكرا لك الحربي

♥ Ĺ Ổ ś Ŧ
15-04-2009, 04:00 PM
وهذا ما تعانيه مدرستنا
من طلاب لايلتزمون بـ الاحذية المسموحة /اكرمكم الله/

وانا مع المديرة
ولكن يجب التحذير اولا

مشكور
ابو حرب