المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلااا اعرتوني اهتمامكم لو سمحتم

LEENA_KSA
12-10-2005, 04:00 PM
لسلام عليكم 0000 اليوم الاربعاء وبدل ماارجع من مدرستي مبسوطه بالويك اند رجعت مهمومه ومغمومه ودمعتي على خدي :( :( 0000
السالفه وما فيها انه انا معلمة لغة انجليزيه في قريه تبعد 110 كم عن مدينتي 000 وزي مانتم عارفين معلمة الانجليزي صايره شمااعه يحملون عليها اللي يبون من المواد :eek: :eek: طبعا حصتين و محسودين
انا ماقلت شي واخذت مواد عربي واجتماعيات لمراحل مختلفه ( كوكتيل ) لحد ماوصل نصابي 13 حصه مع الانجليزي 00 واقتعنت وشرحت وانا ساكته 000
لكن تفاجأت بالاشراف يتصلون علي ويندبوني لمدرسة ثانيه بحيث مااشيل الا الانجليزي في المدرسه المندوبه اليهاا 00 ولما رفضت هددوني باني مااوقع لمدة اسبوعين !!!!
سؤالي : هل صحيح ان معلم اللغه الانجليزيه مايتعدى نصابه 12 حصه ؟؟
هل يحق للاشراف منعي من توقيع الحضور والانصراف لانني رفضت الندب ؟؟ وماهي العقوبات اللي تترتب على رفض الندب ؟؟
وفي حالة قبولي للندب هل يحق لي ترك المناهج اللي كنت اخذتهم ؟؟لان الواحد صاير مايعرف اللي له ولا اللي عليه 000 والله ضعنا
اتمنى ان تاخذوا موضوعي بعين الاعتبار لاني لازم اخذ قراري قبل يوم السبت
وجزاكم الله الف خيررر

ابله منى
12-10-2005, 09:27 PM
مرحبا ..
يحق للمديرة ترفض انك توقعين .. و حضورك للمدرسة بيصير زي قلته لانه بيرفع لك غياب .. و خصم !!
لكن .. انك تطلعي لمدرسة ثانية و تمسكي انجليزي بس افضل من انك تمسكي مواد ثانية في مدرسة وحدة ..
و مافي شي اسمه ان مدرس الانجليزي مايتعدى نصابه 12 :)
اللي اعرفه ان المنتدبة المفروض مايزيد نصابها عن 12 .. بس اشوف فيه ناس غيروا رايهم بهالموضوع !! :)

smasm
13-10-2005, 03:12 PM
لكن .. انك تطلعي لمدرسة ثانية و تمسكي انجليزي بس افضل من انك تمسكي مواد ثانية في مدرسة وحدة ..

الله يكون في عونك ويسر امرك المعرف ان المعلم او المعلمة المكمله في مدرسة اخري ما يكمل مواد ثانية يعني انجليزي وبس

كم تبعد المدرسة المندوبه اليها ؟

LEENA_KSA
13-10-2005, 08:42 PM
شكرا ابلة منى على مرورك وتفاعلك لكن هل شفتي تعميم ينص بعقوبات معينه للمعلمة اللي ترفض الندب لاني مااتوقع انه يحق لهم يحسبوني غياب لمدة اسبوعين ( فيها فصل من العمل هذي ) !! انا ابي ارد عليهم بالحجه يعني اذا كان عندكم اي تعميم ينص على عقوبات ياليت اشوفه عشان اكون بالصوره 00

الاخ smasm القريه اللي ندبت لها تبعد 70 كلم عن مدينتي مع وجود 10 كلم طريق غير معبد :(
وشكرا على اهتمامك 000

ام ماجدولين
13-10-2005, 09:10 PM
هونيها .تهون .العام الماضي ....كان نصابي 20 حصة .... منهج متوسط .وثانويه عامة ...ومع ذا جاني ندب الى مدرسة ابتدائية ....في احدى القرى .....رفضت ...ورفضت المديرة ان اوقع حضور ....ودرأ للمفاسد والمشاكل ..... وكلت امري لله ...وداومت ....غلطان اللي قال ان نصاب معلم الانجليزي 12 حصة ........( اشاااااااااااعة ) .....الله يعينك .

ابله منى
13-10-2005, 09:27 PM
مافي تعميم قريته بنفسي .. لكن يصير فيها تحقيق بسبب الرفض و كلمة تحقيق ترعب الناس :)
و هي كلها سؤال او سؤالين و يمكن فعلاً يحق للمديرة رفض التوقيع .. هذا اللي اسمعه !

LEENA_KSA
13-10-2005, 11:18 PM
Back agian ...
المشكلة تكمن في اننا ضايعين يالمعلمين كاننا نمشي واحنا مغمضين ليه ما نعرف اللي لنا واللي علينا ونكون على اطلاع بواجباتنا و حقوقنا مو كل مشرفه تقول بامكاني اجبرك تندبين بامكاني اجبرك تمسكين مناهج من غير تخصصك بامكاني اعاقبك !!
واحنا ان شالله راح نكون على قد المسؤوليه و نقدم اللي مطلوب منا على اكمل وجه 00
اهم شي نكون في الصوره 00
12 حصه لما يكون مدرس في ابتدائيه فقط مااتكلم عن المجمعات يعني 2 انجليزي والباقي من مختلف المواد
تسلمين ابله منى على تفاعلك واخت ام ماجدولين
والله يوفقنا لما يحب و يرضى

Mr. S
14-10-2005, 11:45 PM
اعرف لبن العصفور ولا اعرف ما لي وما علي كمدرس

sweethoney
21-10-2005, 04:00 AM
ياحبيبتي صاحبتي جاها ندب ورفضته ورفعت شكوى لادارة التعليم بأنه سيتم حرمانها ن التوقيع فقالوا: مايحق للمديرة منعها من التوقيع . أسألي ادارة التعليم في منطقتك وشوفي. أسأل الله أن يفرج همن وينفس كربك.وأن يرشدك للصواب ويعينك عليه..آمين (يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)

just-a-teacher
23-10-2005, 12:30 AM
طيب حلوا معي هالمشكلة انا في مدرسة ابتدائي عدد طالباتها عشر طالبات في هجرة تبعد عن اقامتي 400كيلو ممااضطرني السكن فيها انا وزوجي ........تخيلوا 3طالبات في اول ووحدة في ثاني لايوجد ثالث وخمس طالبات قي رابع ووحدة في خامس...والاهم من كل هذا مافيه سادس يعني مافيه تخصصي انجليزي...وموراضي مدير المندوبية ينقلني...اخر شي خلوني امسك عربي ودين اكثر من 24 حصة؟؟؟ انا مارفضت لان على بالي انها هذا نصابي ياجماعة الخير فهموني...انا لاعبين علي ونصبوا علي...فهموني؟؟؟

وزيادة بعد ماسكة الاذاعه.............بليز ردوا علي

مها
23-10-2005, 06:27 AM
ظلم حسبي الله ونعم الوكيل
الله يعينك

English Lover
25-10-2005, 10:29 PM
الاخت just - a teacher
من كلامك هذا يعتبر ظلم واضح
ولو يروح زوجك للادارة اللى اعلى من المندوبيه يشرح لهم الموضوع
يمكن يلقى تجاوب ويعملون شئ وابدأوا بعد العيد ان شاء الله
بس لا تسكتون او تظنون ان الكلام عن حقوقكم ممكن يسبب مشكله اكبر
انتم جربوا وهي محاوله احسن من ترك الامر على حاله
ودعواتنا لكم بالتوفيق

*The teacher*
26-10-2005, 08:23 PM
االه يعين ويساعد الجميع

البارون
27-10-2005, 12:40 AM
بالنسبة للمواد الاخرى كتكميل في المدرسة مافي مشكلة انا مدرس في قرية تبعد عن المدينة 180 كلم ونصابي 16 + وطنية + فنية ابتدائي ومتوسط واكمل في مدرسة تبعد عن مدرستي 20 كلم وعادي ماعندي اي مشاكل بس انتي ممكن جديده وعشان كذا زعلانه عادي انا من يوم ماتعينت من 4 سنوات وانا اكمل وادرس مواد اضافية (يعني تعودت بصراحة )

بالنسبة للتكميل انا اعرف النظام اكثر من 40 كلم تبعد عن المدرسة الي انتي على ملاكها يحق لك الرفض واذا مركز الاشراف جابرك هل يوجد مشرف لغة انجليزية في المركز ( وانا اظن لا ) يجق لك تتظلمين لادارة التعليم ولا تطلبين التكميل في مدرسة في حدود 20 كلم

حدود التكميل ( هذا كلام مدير مركز اشراف ورجل ذو باع طويل في الاشراف ولادارة
25 كلم ازفلت
15 كلم وعر يعني بعيد وماهو ممهد
20 صحراء يكون ممهد

الاجابة عن سؤالك وهذي اجابت الخبير

مركز الاشراف والمدرسة سووا عليك لعبة ومشت وهذا جهل منهم بالانظمة والحل هو
ان تدومي في مدرستك وتكملي في مدرستك الجديدة المنتدبه اليها لانهم فعلا رح يمنعونك من التوقيع مدة اسبوعين وبعدين يفصلونك ( وعلى كلام المشرف التربوي ترى من صلاحيتهم مادم صدر القرار ) وبالنسبة لكي داومي ( لان القرار نفذ ومارح يتقض الا من ادارة التعليم ) الله يعينك وارفعي تظلم لمدير التعليم في المنطقة تطلبين فيه براتب عن تكميلك في المدرسة الثانية او رفع التكميل عنك واذا لم ينفع مدير التعليم ارفعي تظلم لديوان الخدمة المدني حتي يدفع لك راتب بدل المسافة حيث ان المسافات اعلاه هي الحدود المسموح بها في التعاميم الصادرة بخصوص التكميل

( ترى هذا كلام مدير مركز اشراف وقالي ان مركز الاشراف الي انتي تابعة له ماهم دارين عن النظام وهذا ظلم لك ولا تكوني ضعيفة خذي حقك مادم انتي مكملة مكملة بدل تعبكي )

البارون بتاريخ 23 /9 / 1426

just-a-teacher
27-10-2005, 09:59 PM
اسأل للمرة الثانية ماهو نصاب مدرسة الانجليزي الابتدائي...؟؟ صحيح 12 حصة فقط..ولا لأ؟

البارون
27-10-2005, 11:46 PM
يااختي العزيزه انا ادرس ابتدائي ومتوسط والي معروف في اللوائح انه نصاب الانجليزية 24 حصة في الاسبوع ولو ماكان فيه الا ابتدائي في المدرسة الي انتي فيها رح يخلونك تكملين مواد اخرى غير التخصص او رح يخلونك تكملين في مدرسة ثانية تبعد كما انا كاتب في ردي الاعلى

لا تضن انك مظلوم في التكميل هذا عملك وتحمل مادام دخلت هالتخصص