المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في رمضان انتم مع المنهج او متأخرين ؟؟

ابو رائد
16-10-2005, 04:45 AM
انا الصراحة الاحظ في رمضان ضعف الاستيعاب والخمول من الطلاب لذا اترك بعض الحصص خاصة الأخيرة للتصحيح والاسئلة المشاركة الخفيفة تخفيفا عليهم ... لكن تأخرت بالمنهج بكم درس وان شاء الله اعوض بعد العيد ..

هل واجهتم نفس المشكلة في عدم استيعاب الطلاب للدروس ؟أو انا لوحدي المتاخر عن المنهج ؟

زهرة وفى
16-10-2005, 10:24 PM
أنا بعد احس متاخره لان الوقت قصير
وخمس الدقايق من الوقت محذوفه
واحس انا احيانا خلاص مليت ابي هذا اخر اسبوع وخلاص والله مافيني حيل اكمل للاسبوع الاخير
حرام عليهم

NO ONE LIKE ME
16-10-2005, 10:44 PM
والله هذي مشكلتي بعد الحصه ماتكفيني بس ماني عارفه

وشلون اسوي حتى كتاب التمارين ماصار له وقت نطالعه

شمعة غلاي
17-10-2005, 02:11 AM
عاااااااااادي السالفه انا عندي ثاني متوسط يوووم اكتئب قبل مادخل الحصه البنات اربعه بنات وكل يوم غايبه منهم ثنتين او ثلاث.. ومستواهم جدا ضعيف ويالله يالله تدخل المعلومه قبل رمضان.. والحين حالتي حاله معاهم وانا مع زهرة وفى وربي مانتحمل اسبوع ثاني .. اسبوع ويالله يالله
مانقول الله يعين ويسهل امورنا

ام ماجدولين
17-10-2005, 02:51 AM
انا متاخرة والله باسبوع ...فعلا ..خمول البنات وكثرة الغياب ......لها دور...وانا بعد غايبتلي ثلاثة ايام

.............ان شاء الله نعوضها ......فيما بعد ...

بسكوته
17-10-2005, 04:16 AM
أشوى كلنا على هالحال :)

عاد أنا هذا آخر إسبوع أداومه :) وناااااااااسه والنكته ماأحد راح يداوم من الطالبات الإسبوع الجاي لأن المديرة قالت لهم بطريقة غير مباشرة انه مافي شي مهم الإسبوع الجاي لأن مديرتنا نفسها بتسافر وماراح تجي هههههههههه على قول المثل اذا كان رب البيت بالدف ضاربا :)

بس عادي ياحلوين لاتشيلون هم انشالله بعد العيد نعوضها وأتوقع الكل موزع مناهجه ودروسه كل درس بحصتين وفي دروس ماتستاهل .. وبالتالي يمدينااااااااا نخلص ونراجع :)

ابو رائد
17-10-2005, 04:44 AM
الحمدلله يعني الحال من بعضه

تبون الصراحة ؟

حتى المعلم ماله نفس يدرس

انا عن نفسي اروح للدوام غير نشيط وغير متحمس ونفسي على خشمي بخلاف قبل رمضان

لكن ان شاء الله يصير خير ونعوض

لين555
17-10-2005, 10:01 PM
للاسف انا كمان متاخرة عن المنهج بسبب صعوبة المنهج وقصر الوقت وجات الموجهة وكملتها واجبرتني على حضور دورة تدربية في ال M Cqالأختبارات التحصيلية لانها اطبقت عندنا لجميع المراحل ...هو حلو بس مو وقتة ... بس بصراحة حسيت بالبنات والله مع الصيام دايخين ومحنا مستوعبين مع ان الموضوع ممتع بس اقول الله يعينني على التعويض

Lina
18-10-2005, 04:00 PM
السلام عليكم .
والله ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ونسال الله الاجر . الطالبات مايبون حتى المشاركة او حل الواجبات ومنظرهم جدا محزن . الله يعطينا الصبر والاجر والمجاهدة .

المسافر
18-10-2005, 06:31 PM
اما محدثكم فمازال في الوحدة الأولى مع الصف الثالث

زهرة وفى
18-10-2005, 10:49 PM
8
8
8ههههههههههههههههههههههه
اجل توك متعين الله يعينك واصل والله معاااااااااااك

smasm
19-10-2005, 04:44 PM
والله هذي مشكلتي بعد الحصه ماتكفيني والطلاب كل واحد مقفل مررررررررررة

المسافر
19-10-2005, 05:36 PM
ست سنوات خدمة ولله الحمد مع شهادات تميز من ادارة المدرسة وإدارة التعليم ..
لكن المشكلة هي أني لم أبدأ في المنهج إلا بعد اسبوعين من بدء الدراسة ..
الأمر الآخر أني لا أحب أن أتجاوز أي نقطة حتى أعطيها حقها خصوصا مع نوعية الطلاب لدي ..
خذي مثلا درس القاموس ..
أسبوع كامل من الشرح والتطبيقات ومشاركة الطلاب من أجل أن يتعلموا كيفية استخدامة ...
بعض الدروس تحتوي على محادثة مع قاعدة مع تمرينات في كتاب الطالب وكتاب النشاط ..
اذا كنت فقط اريد ان أسمعهم المحادثة مع شرح مفرداتها ومن بعد ذلك قراءة عدد من الطلاب للمحادثة .. هذه كفيلة لأن تأخذ مني درسا كاملا ..

زميلي في المدرسة متقدم قليلا فهو في الوحدة الثانية ..
عموما يبدو أني سأستخدم سياسة حذف ماهو غير مهم كما فعلت العام قبل الماضي مع منهج أولى متوسط ..

Roma
19-10-2005, 09:57 PM
اولا.......................

قولوا ماشاء الله.....................

الحمد لله انا ماشيه تمام ومتقدمه.... وعلى حسب التوزيع حق رمضان ابخلص قبله بيومين....

لاني باديه الشرح ثاني يوم دراسه....... معلمه قلق.......

بنت حواء
19-10-2005, 10:55 PM
بالنسبه لي تقريباً متأخره حصتين
لكن مو مني..زمن الحصة غير كافي لا في رمضان و لاغيره
واضطر اخذ الدرس في حصتين !

$ يزيد $
20-10-2005, 01:09 AM
أنا الحمد لله ماشي تمام ماعدا ثقيل الدم منهج ثالث متوسط متأخر شوي بس التعويض ممكن بحول الله وقدرته بعد العيد ... وكل عام وأنتم بخير ...

يزيد

Marshmallows
20-10-2005, 04:52 AM
اشوى ماني لحالي اللي متأخره...الله يعين بس.......انا متأخره اسبوع كامل...............لسه في الوحده الثالثه الدرس الثاني ( ثالث متوسط)............الله يسهل بس.

شهلاء
20-10-2005, 05:04 AM
حتى انا متاخرة بوحدة كاملة بسبب ضعف استيعاب البنات
بعد العيد نعوض ان شاء الله

بسكوتة <<< وين تدرسين
ننقل عندكم هههه

Lancaster
20-10-2005, 10:06 AM
أنا مع المنهج ونفسي أخلص كل المنهج في رمضان

تدرون ليش؟

لأن الشياطين تصفد في رمضان