المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع مديرة مدرسة أجبرت طالبة على تنظيف المجمع

I care
16-05-2009, 06:34 AM
الطائف: ساعد الثبيتي، فهد الحارثي

تحقق إدارة التربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف مع مديرة مدرسة، أجبرت طالبة على تنظيف المجمع المدرسي عقابا لها. وكان أحد أولياء الأمور قد لجأ إلى إدارة التربية والتعليم بالمحافظة وجمعية حقوق الإنسان بالمنطقة، متهما مديرة المدرسة بإجبار ابنته التي تدرس بالصف الأول المتوسط على تنظيف المجمع أمام زميلاتها، كعقاب لها بعد ضربها. وذكر المواطن علي المالكي في شكواه لمدير إدارة التربية والتعليم للبنات بالمحافظة، ولرئيس جمعية حقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة، أن مديرة المجمع حرمت ابنته التي تدرس بالصف الأول المتوسط يوم الأربعاء الماضي من الاختبار الشهري وقامت بإيقافها وإخراجها من الفصل منذ الحصة الأولى وأمرتها بتنظيف المجمع كاملا أمام زميلاتها من فصول المرحلة الثانوية وهددتها بإجبارها على غسيل دورات المياه.
وتذمر المالكي من هذا التصرف غير التربوي، مشيرا إلى أن الطالبات في المدارس يأتين للتعلم ولسن عاملات نظافة، مطالبا بمحاسبة المديرة على تصرفها غير التربوي.
إلى ذلك، علق مدير عام التربية والتعليم للبنات في الطائف سالم بن هلال الزهراني على الواقعة بقوله "تم استقبال شكوى المواطن، والتوجيه بالتحقيق فيها".

علاء
16-05-2009, 01:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...

الله يهديها بس ...هذه طالبة تحتاج الى رعاية واهتمام لا ان تهان ...

talal_2888
16-05-2009, 09:34 PM
الف شكر لك اختي الفاضلة على النقل الجميل

انا بصراحة انا اشوف في الاونة الاخيرة ...... اكثر المشاكل المدرسية تجي من الادارة المدرسية مرة

يعني مرات نشوف عراك طالب مع معلم .........

لكن مشاكل الادارة المدرسية صايرة في زيادة

the master
17-05-2009, 12:12 AM
ارى ان معظم مديرات المدارس يحتاجون الى رعاية نفسية

فهم يضنون ان بوصولهم الى كرسي الأدارة اصبحت تملك المدرسة ومن فيها

يجب ان يكون هناك عقاب رادع لكل مدير ومدير يتجاوز حدود صلاحياته

ام باسل
17-05-2009, 01:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله لايفشلنا صراحة حطت نفسها بموقف محرج كبف جرأت على هدا العمل الغير لائق بها كتربوية

I care
17-05-2009, 07:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله لايفشلنا صراحة حطت نفسها بموقف محرج كبف جرأت على هدا العمل الغير لائق بها كتربوية

فعلاا اختي وضعت نفسها في موقف لا يحسد علية!! ونسيت انها قدوة!!

اشكر كل من قال بالتعقيب على الموضوع

والله يحفظكم

Toti
20-05-2009, 08:16 AM
بعض المديرات تحتاج لعلاج نفسي مكثف

هدى الله المسلمين والمسلمات