المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمة تقود سيارة بدلا من سائق لدغه عقرب

مــلك الحرف
17-05-2009, 02:09 PM
معلمة تقود سيارة بدلا من سائق لدغه عقرب

أنقذت معلّمة وزميلاتها سائقهن المسن من موت محقق بعد تعرضه للدغة عقرب أثناء أدائه صلاة الفجر، حيث قادت السيارة بدلا منه، واتجهت به إلى المستشفى بعد أن قامت بمساعدة زميلاتها بوضعه في شنطة السيارة الصالون . بدأت القصة عند ذهاب 10 معلمات إلى مدرستهن يوم أمس من محافظة المهد إلى قرية السريحية التي تبعد عن المحافظة بحوالى 210 كلم في الجهة الشرقية . وبعد 50 كلم توقف السائق والذي يبلغ من العمر 70 عامًا لأداء صلاة الفجر على جانب الطريق . وقبل الانتهاء من صلاته لدغه عقرب، ولم يستطع مقاومة الألم، ولم تجد إحدى المعلمات أمام صراخه واستنجاد زميلاتها وحالة الذعر التي لحقت بهن سوى مساعدة المسن، ووضعه في (شنطة) سيارته الصالون، وإركاب زميلاتها وقيادة السيارة، والعودة إلى مهد الذهب، وقطع مسافة (50 كلم) مع كلمات المسن المتتالية لها بعدم السرعة، وتعرض نفسها وزميلاتها للخطر، ولكن شجاعة المعلّمة والحالة التي يمر بها السائق أجبرت المعلّمة على قيادة السيارة حتى الوصول بالسائق وزميلاتها إلى مستشفى المهد العام . وتفاجأ مَن كان في قسم الطوارئ ممّا شاهدوه واستغربوا ما أقدمت عليه المعلمة وقاموا بمساعدتهنّ وإدخال المسن إلى قسم الطوارئ واعطائه المصل المضاد للدغة العقرب . ولم تبرح المعلمات المستشفى حتى تم الاطمئنمان على صحة سائقهن الذي قدم بدوره شكره للمعلمة وزميلاتها على إنقاذ حياته، وشجاعتهن وتمالك أنفسهن من حالة الخوف التي مررن بها وصعوبة الموقف، وقوة تصرفهن واتخاذ القرار .

I care
17-05-2009, 02:39 PM
بارك الله فيها

هذي المفروض تعطى وسام من الدرجة الأولى لشجاعتها وقدرتها العجيبة على تمالك نفسها

صورة مع التحية لكل من يقف ضد قيادة المرأة

The tolerant
17-05-2009, 04:14 PM
الله واكبر شفتو بس كيف احنا في المواقف الصعبة فعلا عن عشرة رجال تسلم والله يحق لنا نفخر بها

مشكور اخي الحربي على النقل الرائع الذي يبرز شجاعة المراة السعودية سلمت يمناك ولا احد يكلمنا محد قدنا

sun set silence
17-05-2009, 04:35 PM
كفووووووووووووو بنت رجال والله :smile (96):من اليوم وصاعدا بقول لبابا يعلمني القياده :smile (72):منجد انامعلمه جديده ادرس بقريه بعيده الانساااااااااان مايضمن الظروف واصير سواقه ومعلمه بنفس الوقت ههههههههه:smile (41): واخذ من كل معلمه 1000بدل 500 هذااقتراحي من اول على زميلاتي وشكل الفكره دخلت مزااااااجي بقوه بعد الخبر
مشكوووووووور اخوي الحربي على الخبرررر اللي يوسع الصدررررر صدق وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه

هناء
17-05-2009, 04:50 PM
عن جد لازم نتعلم قيادة السيارة خوفا من ان يحصل امر طاريء لا سمح الله

talal_2888
17-05-2009, 05:10 PM
الف شكر لك يا اخي الحربي على النقل الجميل

والله فعلا عملها عمل بطولي

تسوق السيارة وهو ملدوووغ

والله صحيح الي قال ..... في حريم عن 10 رجال

اشواق1
17-05-2009, 05:23 PM
ماشاء الله عليها بطله

سماهاي
17-05-2009, 10:29 PM
ماشاء الله عليها..

فعلا كل سيدة و فتاة لازم أن تتعلم القيادة.. مو ضروري تقود.. بس تكون عارفة في وقت الطوارئ..

شكرا الحربي

مهــا
17-05-2009, 11:46 PM
الحمدلله الذي أنقذ بها غيرها ...

لن نفتح موضوع قيادة المرأة للسيارات ..

ولكن نفتح موضوع النقل والتعيين للبنات في المناطق القريبة منهن ..

فهذا هو الأولى ..

..

جولي
19-05-2009, 01:01 AM
ما شاء الله عليها...بصراحة..بنت رجال

أنا بصراحة أعرف أسوق العادي والتوماتيك

الله يخلي لي أخواني هم اللي علموني السواقة

بس مو علشان اشتري سيارة واسوق

لا

سبحان الله يجي ظرف طارئ مثل اللي حصل مع المعلمات

خصوصا إني اداوم مسافة 120 كم والسواق شايب

الف شكر أخوي الحربي على الخبر

Prime Rose
19-05-2009, 07:08 AM
تعامل واعي جدا.. وكانت المرأة فعلا قد المسؤولية..

مها لنناقش الاثنين معا..

:)

the master
19-05-2009, 06:51 PM
والله ونعم

بنت رجاال

ابواصيل
19-05-2009, 07:03 PM
كفو والله

بنت رجال
وقدرة الله جعلتها تنقذ هذا الرجل على يدها

مشكو اخوي الحربي

oJgJI JIjJj
20-05-2009, 01:06 AM

اي بي سي
20-05-2009, 11:23 AM
ماشــاء الله عليـــها

وهذا المفــرووض ..

المرأة تعرف تقــود وتتصــرف لجل الحــالات الطارئه

مب تقعــد بهيــمه ما تــعرف إلا تنــابح ضد وضد

ذكرتنــي بمــوقف صار لنـــا ببيرووت

كــــانت في واحده ضد قيادة المرأة بالمــررررررررررررررة وحنا غير واحنا شعب واحنا مدري وشو

طيب خليها تتعلم فقط مو شرط تسوووق بشوارع الرياض عاد من زينها .. بس كانت من العقول المتحجره

المهم .. كنا معزومين بالجبل ومنطقه بعيد عن بيرووت .. وكنا سيارتين وخمس حريم

وقفت واحده من السيارات بنزين مافي .. سواق تعباان هاك السوري ..

كلنا ركبنا سيارة واحده وخلينا السواق الثاني معاه لأن شوي وبيظلم الليل ومب زينه نقعد ننطر احد

وأصلاً خفنـــا ..

قالت لي ماما سوقي انتي .. وهالعجيز معنــا أصمختنــا .. شلون وكيف و و و و و و

ونزلنــــا ع بيروووت وهي ورى .. تقول : زين انك تعرفين ولا كان قعدنا فيذاك و و و و و

كانت رحله حلوة اهم مافيها انها حلفت وغيرت رأيهــا : ابخلي بناتي يسوقــن ههههههههه

وقبل كانت من المتشــدقين .. والحين ما شاءالله كل بناتها يعرفن ..

في اشياء بالعقــل تنحســب .. وصــح رغم انف الرافضيــن

مسختــــــــــــها وطولت بالســــــــالفه

ســــــــامحوووني

:smile (81):

♥ Ĺ Ổ ś Ŧ
20-05-2009, 02:21 PM
تشكر المعلمة
بس انتم يا حريم سواقه مافي يعني ما في
وربي شئ جنان الحرمة تسوق
ابو حرب تشكر

ORCHIDA
20-05-2009, 09:00 PM
ماشاء الله عليها..

فعلا كل سيدة و فتاة لازم أن تتعلم القيادة.. مو ضروري تقود.. بس تكون عارفة في وقت الطوارئ..

شكرا الحربي

نفس وجهة نظري

M.o_o.N
20-05-2009, 09:19 PM
كفووووووووووووو بنت رجال والله :smile (96):من اليوم وصاعدا بقول لبابا يعلمني القياده :smile (72):منجد انامعلمه جديده ادرس بقريه بعيده الانساااااااااان مايضمن الظروف واصير سواقه ومعلمه بنفس الوقت ههههههههه:smile (41): واخذ من كل معلمه 1000بدل 500 هذااقتراحي من اول على زميلاتي وشكل الفكره دخلت مزااااااجي بقوه بعد الخبر
مشكوووووووور اخوي الحربي على الخبرررر اللي يوسع الصدررررر صدق وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه

والله من جد شئ

وانا اوافق اختيsun set silence في الموضوع
هع هع هع كان انا والسيارة في اقرب لمبة شارع
لووووووووووول

الله يحمينا ويحفظنا جميعا

ثانكس على الموضووووووع ^_^

shy-rose
21-05-2009, 03:21 AM
ماشاء الله عليها

الله يكثر من امثالها يا رب

ام باسل
22-05-2009, 01:55 PM
الله واكبر شفتو بس كيف احنا في المواقف الصعبة فعلا عن عشرة رجال تسلم والله يحق لنا نفخر بها

مشكور اخي الحربي على النقل الرائع الذي يبرز شجاعة المراة السعودية سلمت يمناك ولا احد يكلمنا محد قدنا
آسف حمدونه على السرقة لكن مافي مشكلة كلنا انجليش نمون على بعض ههههههههههههههههههههههههه ه