المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحمووووووونا يا مشرفاتنااااا من دفتر التحضير

طفشانه وقرفانه
19-10-2005, 02:29 AM
ارجووووكم :mad:
ارجووووووكم :(
ارجووووووووكم :mad:

يامشرفاتنا العزيزاااااااااااااات :(

ألغوا دفتر التحضير :mad:

أو.........

لاتعطوه أهميه كبيره :(

ارجووووووووووووووووووكم :mad:

ORCHIDA
19-10-2005, 09:40 PM
يا حلوك وانت طفشاااانه و قرفاااانه ههههههها
و الله عزيزتي ماهو بس دفتر التحضير الا كمان دفاتر الطالبات اللي مال امها داعي بس زيادة اعباء على المعلمه و ضياع وقت و الكتب كفت و وفت و بزياده... ليه مانكون زي معلمين اللغة العربيه الغوا الدفاتر و صار التصحيح في الكتب فقط ..لا تقولولي عشان موادهم كثير ..حتى احنا نبذل جهد اكبر و اكثر من اي تخصص ثاني ..... كان الله في عوننا

lonely hope
20-10-2005, 02:17 AM
إسمعي....إختي طفشانة ..ترى هذا سر ..مشرفتى رائعة وهى اللى قالت لي إنه مهوب مهم وانهم
يسألون عنه سؤال روتيني ولا ترى ماله درجات خاصة لا صارت المعلمة ذات خبرة ..طيب ..

طفشانه وقرفانه
22-10-2005, 10:52 PM
الللللللله يسمعك منك
يا كل الحب ويلغوا دفتر التحضير ودفاتر البنات

اما بالنسبه لك يا لونلي هوب كلامك حلوووو
بس ياخوفي يطلع كلام في الهوا واصدقه ومايروح في داهيه غيري :(

ومره ثانيه اقول
ارجووووووكم يا مشرفااااااااااتنااا
ارجووووووووكممم

ارحمووووونا من دفتر التحضيرررر:( :( :(

زهرة وفى
23-10-2005, 08:16 PM
ياليت والله

انا عن نفسي مشرفتي اول ماتمسك تقراه وبدقه التحضيررررررر:(

مرالزمن
23-10-2005, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله صدقتي

بس تدرين انا سامعه ان درجاته مو كثيره تترواح بين 5 او 7 درجات يعني بالاختصار المفيد ماعندي استعداد ابذل جهدي وطاقتي واسرق من وقت عملي عشان هاالدرجات القليله اكتب ماتيسر وبكيفهم انشالله ماعمرهم عطوني الدرجه كامله .........

ياختي اهم شي الاحتواء مو المظهر

الله يهديهم مشرفين الانجليزي ويحذفون العله التحضير ويركزون اهتمامهم بشي اهم من الورق ويطور م ويطبقو الاساليب التربويه..... مو التعليم وصل القمر ونحن مازلنا نكتب بدفتر التحضير

English Lover
23-10-2005, 10:34 PM
تدرون ان المشرف الي يسويلك صجه وازعاج بدفتر التحضير غالبا ماكان يحضر ايام كان مدرس ( هالكلام يحدث عند المعلمين اما المعلمات ماادري بس ممكن طفشانه تفيدنا بالخصوص )
فقبح امر حين تنهى الناس عن خلق وانت فاعله

لين555
23-10-2005, 10:51 PM
بالنسبة لمشرفتي المهم عندها الأهداف اما الباقي ولا تسال عنه وهي تتمنى لو يتلغي الدفتر.. حتى اول مانزلت المناهج الجديدة طلبت منا نصور كتاب المعلم ونحطة في ملف ونكتب علية التاريخ واليوم ... وكمان طلبت منا مانعمل worksheet للبنات لا ن الكتب مليانة وماتحتاج... لاوالحلو انها اعطتنا سي دي مليان اسئلة اختبار ونختار منة ونطبع ... اما بالنسبة لدفاتر الطالبات طلبت اننا مانعملهم نوتس لانة في كلفة على المعلمة ...لا وكمان الأختبار يكون نهاية كل وحدتين مو كل وحدة بس تكون المعلومات مركزة جدا ........ها ايش رايكمممممم

English Lover
23-10-2005, 11:11 PM
بصراحه هذا اخت نصوح مو مجرد مشرفه
والله يوفق الاخت لين555 .... يعني ماشاء الله انت ومشرفتك متفقين على الاسم
وهذا العمل هو الي يشرح الصدر ويدفع للاداء لانك تلقى من يدعمك ويشجعك
اما مشرف يتتبع الشكليات ويهمه دفتر التحضيروترتيب السبوره ولا يدري عن مستوى الطلاب كانه مراقب بلديه اذا قالك : هاه اوراقك تمام

smasm
23-10-2005, 11:21 PM
مااعتقد انهم يفكرون في الغائه لانه ولو لغوه ما فيه شي للمشرف سوي فيه فاهم لان المشرف اذا جاء ايش يبي منك
1- دفتر التحضير
2- متابعة الطالب
3- والوسيلة
هذي كل ما عنده وغير كذا ما عنده شي
التحضير بمكانة الوجب اليومي كل يوم وانت جايب الدفتر معك والمدير مبسوط يوقع عليه وهو طاير من الفرحه ويزعل اذا كان طباعة لانه عارف انه من الانترنت يعني كانك غاش التحضير
ههههههههههههههههههههههههه هه

الله يكون في العون الجميع
المهم لا تنسوا واجب بكره
ههههههههههههههههههههههه

زهرة وفى
24-10-2005, 09:06 PM
الله يالين 555 بس قولي لي اي منطقه انتي عشااااااااان افكر انقل عندكم ياسلااااااااااااااااااام

والله مشرفتك متفاهمه وبالفعل رائعه لانها عرفت المنهج دسم ومايحتااااااااااااااج للكميه من اوراق العمل او دفاتر فصل وواجب

ان كان ثاني متوسط روعه اتابع مستواهم وكتاب النشاط ودفتر واحد اللي اهو النسخ
واملاء
بكذا انتي ترتاحي وبتعطي الماده صح هنيالك اختي الحبيبه والله يوفقك وتستاهلين :)

fullmoon
25-10-2005, 03:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

دفتر التحضير وفيه تعميم يجبرنا عليه والمشرفين والمشرفات (اللي بالي بالكم) ادوات لمتابعة تطبيق التعاميم في المدارس
وين دفتر التحضير
وين اوراق العمل
وين التقويم المستمر ..... الخ

اما بالنسبة لدفاتر الطالبات مافيه اي تعميم يجبر المعلمة انها تحط دفتر للبنات خصوصا اذا كان فيه كتاب تمارين المعلمة مجبرة على متابعته
يعني لاتجيبين الشقا لنفسك خصوصا اللي يدرسون المرحلة المتوسطه الكتب الجديدة ماشا الله تغني عن اي ملخص

زهرة وفى
25-10-2005, 04:03 AM
واذا كان ورانا مديره تتابع اعمالنا وتفتش الدفاتر قبل ماتدخل لنا مديرتي نظاميه بالفعل
وان ان شاء الله اذا جت مشرفتي من ضمن اللي بقولها دفتر الفصل لانها مايحتاج ولا له اهميه بالمره

طفشانه وقرفانه
02-11-2005, 01:48 AM
يا سعدك وياهنااااكي يا
ليــــــــن بمشرفتك

ياااااارب يرزقني مشرفه زيهاا.....بصراحه احسسسسسدك عليها وعلى وعيها وتفهمها

عقبالي يارب انا وكل طفشانه وقرفانه من دفتر الهم (التحضير)
:(

المسافر
04-11-2005, 09:30 PM
عندنا المدير يسأل عن الدفتر قبل المشرف..

غروب العمر
04-11-2005, 10:14 PM
كل عام وأنتم بخير ...
وعساكم من عواده...

بالنسبة لدفتر التحضير عليه درجات في الأداء الوظيفي .. تقريبا 7 تتقسم بين الأهداف العامة والخاصة للدرس وتوزيع المنهج ومناسبة التوزيع للزمن ومن هذا الكلام ....

العالم وصل القمر وإحنا " محلك سر " .....
عنز ولو طارت !!!!
دمتم بود ,,,

طفشانه وقرفانه
06-11-2005, 12:11 AM
يا ناااااس يا عااااااااالم
يعني ماشفت ولا مشرفه اتنازلت وردت علينا
:( مافي امل تعيدوا علينا يا مشرفات بمناسبة العيد السعيد ؟؟؟؟:(

وحده بس ترد او حتى نص وحده بسسس وتعيد علينا بخبر الغاء دفتر العذاااب
ولا على الاقل تفرحنا بان المشرفات ماعادوا يهتموا به ومعتبرينه مجرد روتين شكلي بس ماله اي اهميه

عشان نرتااااااح شوي:(

وينك بس يا لين دليني على مشرفتك خليني انقل عندها :(

طفشانه وقرفانه
06-11-2005, 12:22 AM
تدرون ان المشرف الي يسويلك صجه وازعاج بدفتر التحضير غالبا ماكان يحضر ايام كان مدرس ( هالكلام يحدث عند المعلمين اما المعلمات ماادري بس ممكن طفشانه تفيدنا بالخصوص )
فقبح امر حين تنهى الناس عن خلق وانت فاعله

مافهمت سؤالك يا استاذي الفاضل

تحب افيدك بخصوص ايش بالظبط؟

وشكرا للجميع على المواساه الحلوه :(

Emily
06-11-2005, 12:37 AM
صراحه انا من ضمن اللي يتعذبون بسبب التحضير والله التحضير متعب مرره وانا اتعب منه

وياخذ وقت كثير مني لاني اشيل همله رقم اني مااكتب فيه الا كلمتين بستثناء الاهداف طبعا اسهب فيها

بس ياليت ينلغي من جد

طفشانه وقرفانه
06-11-2005, 12:44 AM
اللللللله
انا اكتشفت اني مو لوحدي الي متعذبه بالدفترررر

احمدددك ياااااارب

طيب ايش رايكم نعمل مظاهره ضد دفتر التحضير
وتكون كالأتي:

اذا جات المشرفه تطلب تشوفه نقولها
بح.... ماعاد نستخدم دفتر تحضير الارواح
واذا اصرت تشوفه نقولها تختار
يا احنا ياالدفتر

يعني واحد فينا يدخل الفصل ويشرح للبنات :)
ايشرايكم في فكرتي؟؟؟

صح خطيــــــــــــــــــــــ ــره

zozo
06-11-2005, 03:20 PM
ههههههههههههه لهدرجة هاذي معلماتنا يتعذبون

الله يعينكم

أحمد ربي أن أنا طالبة وأفكر أصير معلمة إنجليزي لأن مستواي مرة حلو بس مع كذا مستحيل ورالرواتب ضعيفة ...........

نسألكم الدعاء

طفشانه وقرفانه
06-11-2005, 03:36 PM
لا لا لا يازوزو لاتكوني متشائمه هيك

انشاء الله بكره تكبري وتصيري ابله قــــــد الـــــــــــــدنيــــــا
ووعلى وجهك الحلو يلغولنا دفتر الطفشششششش

ولاتنسي يا اموره ان التدريس رساله ساااااميه .... ماتدري يمكن تعلمي بنات المسلمين امور طيبه ينكتب لك بسببها اجر عظيــــــــم
وبالنسبه لموضوع الرواتب ... انشاء الله برضو وعلى وجهك الحلو تكون رواتبكم حلـــــوه وعاااااليه

المهم خليكي متفائله وادعي الله بكل خير

zozo
10-11-2005, 04:00 AM
[

ولاتنسي يا اموره ان التدريس رساله ساااااميه .... ماتدري يمكن تعلمي بنات المسلمين امور طيبه ينكتب لك بسببها اجر عظيــــــــم

كلامك مقنع لكن ............... أسباب كثيرة

بس أنتي شكلك معلمة حبوبة ومرررررررررة حلوة ويش رايك تجين تدرسين في مدرستي ؟ :rolleyes:

الغاليه
10-11-2005, 07:23 AM
:D
ارجووووكم :mad:
ارجووووووكم :(
ارجووووووووكم :mad:

يامشرفاتنا العزيزاااااااااااااات :(

ألغوا دفتر التحضير :mad:

أو.........

لاتعطوه أهميه كبيره :(

ارجووووووووووووووووووكم :mad:

يابنت الحلال هونيها وتهون....

تصدقين العام الماضي كنت محضره كل المنهج من اول الترم...وجتني المشرفه وقالت ليش كذا محضره المنهج؟؟وليش تحضيرك مختصر مرررررره؟؟؟

قلت لها هذا الدفتر عندك...عاجبك حطي درجات....ماعجبك مب لازم....

قالت هذا بيأثر على نقلك..

قلت مايهمني...>>وكانت اول سنه لي بالتدريس وكنت لسا ماترسمت :D

صدقيني اخر السنه ترسمت...وهالسنه هذي يعني بعدها على طول نقلت لمكان اقرب من الاول بنصف المسافه وكانت رغبتي الاولى بعد...

يعني لايهمك ابد...

Dr_subahi
10-11-2005, 09:23 AM
الحمد لله رب العالمين
لقد سعدت كثيرا بمن شارك في ها الموضوع - وهم قلة - الذي
حقا أصبح مملا وأشيع ضربا ، ولا أخفيكم بأن هناك بعض الوجل أصابني
من بعض الردود والتي تشعر أن كاتبه مستحيل أن يكون معلم أو معلمة نستأمنه على
أبنائنا وبناتنا للتدريس. هناك بعض النقاط التي أحب أن أوضحها :

أولا : استمارة الأداء الوظيفي الموجودة لدى المشرفين والمشرفات استمارة معدة من قبل ديوان الخدمة المدنية فلا مشرف ولا مشرفة ولا مدير تعليم يستطيع تغيرها والجهة الوحيدة المخولة لتغيرها هي ديوان الخدمة المدنية
ثانيا: التحضير أو دفتر التحضير ليس عليه )7( درجات فقط بل هناك أمور تتعلق بالتحضير مثل:
(7) درجات على الإلمام بالأسس التربوية في إعداد الدروس وتطبيقاتها
(4) توزيع المنهج وملائمة ما نفذ منه للزمن ونحن نعرف أن توزيع المنهج يكزن في دفتر التحضير إلى غير ذلك من بعض النقاط التي ترتبط بالتحضير. هذا مثال بسيط من الواقع ومع فارق التشبيه أنت كمعلم أو معلمة ما هو شعورك إذا طلبت الواجب من الطالب فكان رده هي كم درجة على الواجب خليها عندك لا أريدها ومثلها درجات المشاركة؟
ثالثا: هناك شخص لا اذكره أطلق اتهام للمشرفين والمشرفات بأن المشرف الذي يطلب دفتر التحضير لم يكن يحضر عندما كان مدرسا هذا الكلام يحتاج إلى دليل ، ومن ناحية أخرى أعتقد أن الأخيريد أن يصبح مشرفا لذلك هو لا يحضر؟؟!!
رابعا : وهناك اقتراح من إحدى المشاركات لا أذكر اسمها بعمل إضراب وأنا أرى والله اعلم أنه كلام لا تستطيع هي ومن معها بتطبيقه فالعاقل لا يقول كلام يحاسب عليه أو لا يستطيع تنفيذه. فأرجو منك عمل هذا الإضراب وننتظر جميعا ونرى العواقب. "وأنا اقترح عمل إضراب عن العمل نهائي لكي يلغوا دفتر التحضير ونرتاح"
خامسا: سأضرب لكم مثل بلغتنا السهلة إذا أبرمت عقدا مع شركة ما على أن تقوم الشركة بعمل ديكور بمواصفات وألوان معينة أنت طلبتها واتفقتم على السعر والمدة وعند التسليم وجدت أن الديكور ليس ما طلبته واللون غير ما طلبت وعند سؤال المسئول قال لك أنا أرى أنه كذا أحسن أو أجمل ، ثانيا هذا العمل على (قد فلوسك) فماذا ستفعل في هذه الحالة ؟ هذا حالنا مع الوزارة عند تعبئة استمارة طلب التعين نوافق على جميع الشروط مهما كانت وبعد التعين يأتي البعض ويطالب بعمل إضراب على شيء نتفق عليه مع الوزارة مسبقا ؟؟!! شيء غريب وعجيب
فمن أخذ الأجر حاسبه الله على العمل.
سادسا: هناك من قال أن المشرفون أدوات لمتابعة تطبيق التعاميم ..... الخ وأقول للأخ الكريم التقويم المستمر عليه (7) درجات من درجات الأداء الوظيفي هذه ناحية والناحية، الأخرى كلنا أدوات في خدمة الطلاب فنحن من وزير التربية والتعليم إلى اصغر منصب في خدمة الطلاب وأدوات تعمل لمصلحة الطلاب.
سابعا: قد يفهم البعض من كلامي أني متشدد ومن أنصار التحضير ومن المتزمتين لكن أقول والله يشهد بأني ارضي بأقل القليل من المعلم ( بخصوص التحضير) وما أهتم به هو الحصة وأسلوب المعلم ، فأداء المعلم في الفصل يجعلني أتغاضى عن كثير من الأمور الورقية ففي الدرجة الأولى أركز على أداء المعلم ومستوى الطلاب ومن ثم تأتي الأمور الأخرى ونقاشي دائما معهم عن أفضل الوسائل والطرق التي يمكن أن نستخدمها للرفع من مستوى طلابنا.
ثامنا : أطلب من زملائي المشرفين والمشرفات التركيز على الأهم ( أداء المعلم وطريقة إيصال المعلومة للطالب وكذلك التركيز على مستوى الطلاب والعمل مع المعلم واكرر العمل مع المعلم يدا بيد للوصول إلى أفضل الطرق للرفع من مستوى طلبنا) وبعد ذلك تأتي الأمور الورقية والتي يمكن أن يتم التفاهم عليه بأسلوب ودي أخوي وليس باستخدام التهديد والوعيد فنحن نتعامل مع مربين أفاضل.

أخيرا وليس آخرا آسف إذا قلت ما قد يجرح البعض فو الله نحن كمشرفين نعاني مثلما تعانون فلنعمل سويا فنحن في نفس المركب وكلنا نكمل بعضنا البعض ، كذلك أوصي نفسي وإياكم ( معلمين ومعلمات ، مشرفين ومشرفات) بمراعاة الأمانة الملقاة على أعتاقنا فو الله إننا لمحاسبين.

هذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين

majid noorelahi
10-11-2005, 11:34 AM
Hi all , preparation is a must as any educator should know,.....but we are suposed to have a guide line for us teachers and for those whom are called supervisors .This guide line must be the same for all teachers , and in the european schools teachers are given preparation books to work by and they must fulfill the goals and the supervisors work is very limited-and in other countries the supervisor is the principal-but here we have some absurdities when it comes to supervising . for example one of my supervisors was talking about reinforcment and that my words of encouragement werent enough at the same time he critisized me for putting a star for one of my students (now how far can a person in chage with out boundries go !)however having limits for power and guide lines in such a situation is necessary

Not Yet !!
10-11-2005, 01:57 PM
خلاص لا تحضرين و لا شئ
و اذا سألتك قولي ما ابغا احضر و طز فيك خخخخخخخخ

و الله لا بيفصلونك و لا شئ
اقصى شئ تنقيص درجات

طفشانه وقرفانه
12-11-2005, 05:53 PM
not yet

و اذا سألتك قولي ما ابغا احضر و ......... فيك خخخخخخخخ

شكرا على المواساه ( المشاركه ) الحلوه

بس الللللله يستر من الكلمه هاذي لا تشوفها موجهه ونروح كلنا في الباي باي :o

طفشانه وقرفانه
12-11-2005, 07:43 PM
الحمد لله رب العالمين

أولا : استمارة الأداء الوظيفي الموجودة لدى المشرفين والمشرفات استمارة معدة من قبل ديوان الخدمة المدنية فلا مشرف ولا مشرفة ولا مدير تعليم يستطيع تغيرها والجهة الوحيدة المخولة لتغيرها هي ديوان الخدمة المدنية
ثانيا: التحضير أو دفتر التحضير ليس عليه )7( درجات فقط بل هناك أمور تتعلق بالتحضير مثل:
(4) توزيع المنهج وملائمة ما نفذ منه للزمن ونحن نعرف أن توزيع المنهج يكزن في دفتر التحضير إلى غير ذلك من بعض النقاط التي ترتبط بالتحضير. هذا مثال بسيط من الواقع ومع فارق التشبيه أنت كمعلم أو معلمة ما هو شعورك إذا طلبت الواجب من الطالب فكان رده هي كم درجة على الواجب خليها عندك لا أريدها ومثلها درجات المشاركة؟
ثالثا: هناك شخص لا اذكره أطلق اتهام للمشرفين والمشرفات بأن المشرف الذي يطلب دفتر التحضير لم يكن يحضر عندما كان مدرسا هذا الكلام يحتاج إلى دليل ، ومن ناحية أخرى أعتقد أن الأخيريد أن يصبح مشرفا لذلك هو لا يحضر؟؟!!
رابعا : وهناك اقتراح من إحدى المشاركات لا أذكر اسمها بعمل إضراب وأنا أرى والله اعلم أنه كلام لا تستطيع هي ومن معها بتطبيقه فالعاقل لا يقول كلام يحاسب عليه أو لا يستطيع تنفيذه. فأرجو منك عمل هذا الإضراب وننتظر جميعا ونرى العواقب. "وأنا اقترح عمل إضراب عن العمل نهائي لكي يلغوا دفتر التحضير ونرتاح"
خامسا: سأضرب لكم مثل بلغتنا السهلة إذا أبرمت عقدا مع شركة ما على أن تقوم الشركة بعمل ديكور بمواصفات وألوان معينة أنت طلبتها واتفقتم على السعر والمدة وعند التسليم وجدت أن الديكور ليس ما طلبته واللون غير ما طلبت وعند سؤال المسئول قال لك أنا أرى أنه كذا أحسن أو أجمل ، ثانيا هذا العمل على (قد فلوسك) فماذا ستفعل في هذه الحالة ؟ هذا حالنا مع الوزارة عند تعبئة استمارة طلب التعين نوافق على جميع الشروط مهما كانت وبعد التعين يأتي البعض ويطالب بعمل إضراب على شيء نتفق عليه مع الوزارة مسبقا ؟؟!! شيء غريب وعجيب
سادسا: هناك من قال أن المشرفون أدوات لمتابعة تطبيق التعاميم ..... الخ وأقول للأخ الكريم التقويم المستمر عليه (7) درجات من درجات الأداء الوظيفي هذه ناحية والناحية، الأخرى كلنا أدوات في خدمة الطلاب فنحن من وزير التربية والتعليم إلى اصغر منصب في خدمة الطلاب وأدوات تعمل لمصلحة الطلاب.
سابعا: قد يفهم البعض من كلامي أني متشدد ومن أنصار التحضير ومن المتزمتين لكن أقول والله يشهد بأني ارضي بأقل القليل من المعلم ( بخصوص التحضير) وما أهتم به هو الحصة وأسلوب المعلم ، فأداء المعلم في الفصل يجعلني أتغاضى عن كثير من الأمور الورقية ففي الدرجة الأولى أركز على أداء المعلم ومستوى الطلاب ومن ثم تأتي الأمور الأخرى ونقاشي دائما معهم عن أفضل الوسائل والطرق التي يمكن أن نستخدمها للرفع من مستوى طلابنا.
ثامنا : أطلب من زملائي المشرفين والمشرفات التركيز على الأهم ( أداء المعلم وطريقة إيصال المعلومة للطالب وكذلك التركيز على مستوى الطلاب والعمل مع المعلم واكرر العمل مع المعلم يدا بيد للوصول إلى أفضل الطرق للرفع من مستوى طلبنا) وبعد ذلك تأتي الأمور الورقية والتي يمكن أن يتم التفاهم عليه بأسلوب ودي أخوي وليس باستخدام التهديد والوعيد فنحن نتعامل مع مربين أفاضل.

أخيرا وليس آخرا آسف إذا قلت ما قد يجرح البعض فو الله نحن كمشرفين نعاني مثلما تعانون فلنعمل سويا فنحن في نفس المركب وكلنا نكمل بعضنا البعض ، كذلك أوصي نفسي وإياكم ( معلمين ومعلمات ، مشرفين ومشرفات) بمراعاة الأمانة الملقاة على أعتاقنا فو الله إننا لمحاسبين.

استاذي الفاضل Dr_subahi
اولا اشكرك شكر جزيل على مشاركتك القيمه في الموضوع

استاذي انا متفقه معك تقريبا في كل النقاط الي تطرقت لها ... ماعدا البعض منها(( والتى كانت قاسيه ولم يكن لها داعي لذكرها )) :(

نبداء من ثانيا:( لاتوجد اي صله او اي رابط بين دفتر الواجب للطالب وبين دفتر التحضير للمعلم

فالفرق بينهما كبيررررررررر-1- دفتر الطالب : فهومُجبر وُملزم بكماله وبالاهتمام به وبتدوين فيه كل مايطلبه المعلم (((( ليس من اجل المعلم وليس لفائدة المعلم لا... انما لانه مفيد وضروري للطالب نفسه قد يستخدمه كمرجع له بالاضافه للكتاب المدرسي))))

-2- اما بالنسبه لدفتر تحضير المعلم: فهو مجرد امر روتيني يُقال انه يعكس اداء المعلم في فصله :eek: << انا اعرف كثيرين يبدعون في دفاتر التحضير لكن للاسف الشديدلا يظهرون اي ابداع ولا اي تميز في الفصل او اثناء الشرح >> بمعنى اخر ان الدفتر ليس مقياس ابدااا لعطاء المعلم.

***** يعني ان دفتر التحضير غير مهم وغير ضروري وليسسس موضع مقارنه نهائياااااا بدفتر الطالب.

طفشانه وقرفانه
12-11-2005, 08:26 PM
الحمد لله رب العالمين

:D HI AGAIN
اما بالنسبه لثالثا: استاااذي الفاااضل قلنا بعض المشرفين وليس الكل
;) (( بيني وبينك ولا احد يسمعنا ... هاذي حقيقه وواقع ولا مجاااااال فيها للشك فانا وكثيرين غيري يعرفون اكثر من مشرف او مشرفه لم يكن لديها دفتر تحضير ولم تكن تهتم به قبل ان تصبح مشرفه)) :rolleyes:
وسواءا كان الامر هاذا حقيقي او لا فهو ليس موضوعنا .. وكل واحد يعمل بامانته

وبالنسبه لرابعا...... :cool: :cool: :cool: .......

وخامسا ومادراك ما خامسا.... :(
صحيح اننا وافقنا على جميع الشروط قبل التعيين

لكن ما كتبته انا وما كتبه غيري هنا هي مجرد اقتراحاااات وامنياااات واحلااااااام في الهوا نرجوووووو ان تُحقق
((بالمناسبه)) لااعتقد ان بيننا من يقصر في عمله ..وكل حديثنا عن دفتر التحضير وليس عن عملنا او ادائنا الوظيفي في الفصل او مع الطالب

سادسا: << بالنسبه لكوننا ادوات مسخره ..............>>

لا يوجد اي شخص من المشاركين تطرق لهذا الموضوع ... ومع ذالك انا اعتقد ان الكل مستوعب له ومُقر ومُسّلِم به تمااااااااام التسليم
((كتبتها بالاحمر للتاكيد حتى يطمئن مشرفونا باننا عارفين وضعنا وشغلنا ))

وبصراحه :confused: انا لا ارى اي رابط بين هذا الموضوع وموضوع معاناتنا مع دفتر التحضير

طفشانه وقرفانه
12-11-2005, 08:47 PM
الحمد لله رب العالمين

اما بالنسبه لسابعاً وثامناً :D :D :D

فهما اجمـــــــل ما كُتب :D

اتمنى من جميع المشرفين والمشرفات التركيــــــــــــــزززز عليه
وخاااااااصه كلمة (( الامور الورقيه ))

واخيراااا....... الله يكون بعون الجميع

واسئال الله ان يرزقنا جميعاااااااااااًًً الاخلاص في العمل

هذا والحمدلله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمدٍ وعلى آله وصحبه وسلم

:اشكرك مره ثانيه استاذي الفاضل Dr_subahi وجزاك الله خير

:( :( مع اني مرضت وارتفع السكر عندي وانا اقرا وارد على مشاركتك :( :(