المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يطلب من سائق نقل معلمات إنزال معلمة لتركب معه وفطنة السائق تنقذ الموقف

مــلك الحرف
24-05-2009, 07:08 PM
بالقصيم وتحت تهديد السلاح ... شاب يطلب من سائق نقل معلمات إنزال معلمة لتركب معه وفطنة السائق تنقذ الموقف..!!

عاشت عددا من المعلمات التابعات لإدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم فصلا مرعبا كاد أن يكون داميا لولا لطف الله ورحمته فمع خيوط فجر اليوم الأحد كانت سيارة النقل التي اعتدن ركوبها متجهات نحو عملهن شمال منطقة القصيم (معلمات) تفاجأ السائق بشاب سعودي يبدو بحالة سكر وهو يطلب منه التوقف جانبا حيث كان يحمل سلاحا ناريا معه وبعد التوقف طلب منه إنزال معلمة لتركب معه بالسيارة وقد تعامل السائق مع الموقف بحكمة حيث كان هادئا ولدى مغافلته الشاب أطلق لسيارته العنان بسرعة متجها لأقرب نقطة أمنية فيما هرب الشاب لدى ابتعاد سيارة السائق عنه ..

الجهات الأمنية وفور تلقيها البلاغ من السائق ربطت بينه وبين قضية مقتل عامل باكستاني بمركز القوارة في الوقت نفسه بعد إصابته بطلق ناري من سلاح يستخدمه شاب سعودي بحالة سكر ولازال البحث جاريا عن الشاب..

The tolerant
24-05-2009, 07:38 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يستر علينا

مشكور اخوي دايم اخبارك مشوقه

talal_2888
24-05-2009, 08:01 PM
يعني من الاساس واحد ناقل معاه معلمات

والله لو هو يتقطع من العطش ما اوقف على الفجريات

حلوه تلقاه منسدح وما ادري الا ومعه سلاح

وبالاخير ما يروح فيها غير هالمسكينات

الله يدوم علينا الامن والامان

الف شكر لك اخوي الحربي

الف شكر

هناء
24-05-2009, 08:11 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الغلي الغظيم

مهــا
24-05-2009, 08:30 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله ..

نسأل الله الستر ..

..

the master
24-05-2009, 11:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

فيض الحنين
24-05-2009, 11:32 PM
الله يستر على المسلمين والله الدنيا تخوف الحين صرنا نسمع اشياء مو متعودين نسمعه قبل لكن عش رجبا ترى عجبا مشكووووور اخوي الحربي على النقل .................................................. .

سماهاي
24-05-2009, 11:55 PM
يا الله سترك..

كثرت الحوادث..

شكرا على النقل

جولي
25-05-2009, 12:10 AM
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض وعند العرض

مهنة نقل المعلمات مهمة غير سهلة..تحتاج إلى فطنة وحنكة وخبرة في التعامل المواقف المختلفة

خصوصاً سواقين المناطق البعيدة..

وبعدين السواق هذا يتحمل اللوم في إنه توقف من الأصل,,المفروض ما يتوقف لأي سبب كان..

على قولة أخوي طلال

والله لو هو يتقطع من العطش ما اوقف على الفجريات

بس الحمدلله ..الله لطف وستر

االحبوبه
25-05-2009, 12:13 AM
ياربي بالله لاتخوفوني انا خلقه خوافه لا بعد المدرسات اللي معي اخوووووووووف مني:smile (82): ودايم
يتخيلون اشياء مال امها داعي وانا اصيرررر بالحاله هذي بطلة الموقف اشجعهم :small (372):(ادعوا لي انقل نقل داخلي
ادرس بقريه تخووووووووووووووووووووووو ووف) المفروض المدرسات اللي يدرسون بالقرى يعطونهم بدل ترويع :smile2 (2):(ايه اقص يدي بدل ترويع هههههههه)
مشكوررررررر اخوي الحربي ع الترويع:smile (72):

oJgJI JIjJj
25-05-2009, 01:05 AM
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يستر علينا

الف شكررررررررر لك اخي

teacherAmal
25-05-2009, 05:24 PM
الصراحة الخبر هذا هبل فينا من امس واليوم انا معلمة اقطع طريق القوارة كل يوم ذهاب واياب وامس وقفتنا دورية معهم رشاشات وسالت سائقنا __ من معك؟؟ معلمات ؟؟ اكيد؟؟ وبعدين فتحو الابواب وشافونا جالسين بالمراتب
صراحة موقف مروووووووووووووع بس ماكنا ندري وش السالفة بس اليوم الصبح عرفنا ومتنا من الخوووووووووف لحد مارجعنا الظهر لبيوتنا ..............اللهم عدي هالايام على خييير كلها شهرين تقريبا ويتم اخلاء طرفي ..الله يستر على بنات المسلمين

shy-rose
25-05-2009, 06:58 PM
لا حول و لا قوة الا بالله ...........

الحمد لله ربنا ستر على المعلمات