المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع معلمة أوقفت طالبة وأدخلتها في غيبوبة بمحايل

talal_2888
04-06-2009, 10:17 AM
تعرضت لإصابة في الرأس بعد سقوطها على الأرض

التحقيق مع معلمة أوقفت طالبة وأدخلتها في غيبوبة بمحايل

(سبق) أبها: فتحت إدارة التربية والتعليم للبنات في محايل عسير تحقيقاً مع إحدى المعلمات في المتوسطة الخامسة بالحجف على خليفة تقدم والد إحدى الطالبات بشكوى حول تورط المعلمة في إيقاف ابنته حصتين متتاليتين ،الأمر الذي أدى إلى سقوطها على مؤخرة رأسها وإصابتها بنزيف داخلي ، دخلت على أثرة في غيبوبة تامة.
وأوضح مدير تعليم بنات محايل سعيد بن سعد النفيعي أن وإلى أمر الطالبة صالحة أحمد إبراهيم تقدم بشكوى للإدارة حول تعرض أبنته للتوقيف وتعرضها على أثرها لإصابة في الرأس أستوجبت نقلها للمستشفى.
وبين النفيعي أنه تم تكليف إدارة المتابعة بالتحقيق في القضية وفي انتظار وصول نتائج التحقيقات ، لمعرفة ما إذا كانت المعلمة متورطة من عدمه ، مشيراً إلى أنه في حالة ثبوت تورط المعلمة في القضية فإنه سيتم بحقها تطبيق النظام المتبع لدى الإدارة .
ووفقا لخبر اعده الزميل حسن الاسمي نشرته " الوطن" اليوم , أشار النفيعي إلى أن هناك تعاميم تم توزيعها على إدارات المدارس يمنع من خلالها الضرب أو التوقيف واستخدام العنف في المدارس مهما كانت الظروف والمبررات.
من جهته ، أوضح ولي أمر الطالبة أحمد إبراهيم أنه توجه بابنته للمدرسة صباح يوم الثلاثاء 24 /5/1430، وفوجئ عند الساعة العاشرة باتصال من أحدى المعلمات يفيد أن ابنته مريضه ويتوجب عليه الحضور لنقلها للمستشفى ، وحضر للمدرسة وتم نقلها لمستشفى محايل وأدخلت على أثرها للعناية المركزة.
وبين إبراهيم أن خال الطالبة حضر للمستشفى حيث أبلغ عن طريق عدد من الطالبات بتعرض الطالبة للتوقيف من إحدى المعلمات لحصتين متتاليتين ، لعدم إحضارها الواجب المنزلي رغم أنها أحضرته - حسب والدها - مما أدى إلى سقوطها على مؤخرة رأسها دخلت على أثرها في غيبوبة نتيجة تعرضها لنزيف داخلي حسب الأشعة المقطعية التي أجريت لها.
وقال إبراهيم تم تحويل ابنتي لمستشفى عسير المركزي وأدخلت العناية المركزة وأصيبت بارتجاج في المخ حتى أصبحت لا تعي ما تقول ، مشيراً إلى أنه صدر لها تحويل إلى أحد المستشفيات المتقدمة في الرياض لعلاجها. وطالب إبراهيم بإنصاف ابنته من المعلمة التي تعمدت تعذيب ابنته مما أدى لفقدها الوعي.

المصدر

http://www.sabq.org/?action=shownews&news=7532

I care
04-06-2009, 10:54 AM
الله يشفية البنت

وليش المعلمة توقف الطالبة حصتان !!

علشان سبب مايسوى

ياختي وقعي الطالبة على مخالفة عدم اداء الواجبات المنزلية وأنتهينا!!

The tolerant
04-06-2009, 12:02 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يشفيها

انتهى زمن العقاب يا ناس - المعلم يجب عليه ان يطور نفسه ويعرف كيفية اسلوب التعامل مع الطلبه
انظر او انظري لهم على انهم اولادك فهل ترضى لهم

حسبنا الله ونع الوكيل

مشكور اخي الفاضل

shaden
04-06-2009, 12:03 PM
حصتين كثير توقيف 10 دقايق علي كم كلمة يكفي

مهــا
04-06-2009, 09:23 PM
الله يعين هذه المعلمة ..

لوكانت تعلم ما سيحدث يمكن ماراح تداوم لذاك اليوم ..

..

ORCHIDA
05-06-2009, 12:49 AM
حصتين ؟؟ حرااام

الله يصبر اهلها

االحبوبه
05-06-2009, 01:01 AM
[quote]حصتين كثير توقيف 10 دقايق علي كم كلمة يكفي[/quote

عشر دقائق ليش؟؟؟؟
ليش توقفينها اصلا يعني صراحه فيه مدرساااات لساباقي على الاساليب
القديمه توقيف وضرب وتهزئ خلاص عندك دفتر درجات حاسبيها ويكفي
وهذي مصلحتها تعرف طريقها
انا عني مااوقف البنات ولاأعرف اهزئ مو ضعف فيني لأني معتبرتهم
زي اخواتي استحي اتكلم عليهم
الله يشفي البنت ياااااااااارب
والمدرسه مأبي اتشمت فيها بس الله يعينهاطاحت بيدين وزاره تدور الزله على المعلم
انا لواني ولي امر الطالبه مااتنااااازل عن حقي ابدا
شكراااا اخوي طلال على النقل

الفتون
05-06-2009, 01:37 AM
المعلمة أخطأت في توقيف الطالبة حصتين كاملة

مع إني أشك في الخبر فدائما هناك من يحب تكبير المواضيع

وان كان الخبر صحيح فهي تتحمل مسئولية عملها

والله المستعان

:lost lady:
05-06-2009, 01:50 AM
لاتوقيف ولاغيره في طررررررررررررررق ثاااااااااااانيه واحنا لحد الان نطق بمسطره الخشب ونوقف حصتين سخاااااااااافه وغباااااء وتخلف بمعنى الكلمه كلن تطووووور الا معلميناااااااااااا فالحين بهااااا السخافات ياليتهم يسوونلوهم دورات كيفيه التعامل مع الطلاب على اختلاف مستوياااتهم في الاجااااااااااازات

shaden
05-06-2009, 04:26 AM
لازم البنت تتوقف شوي عشان تحس بغلطتها ولا الكل راح يطنش واللي كاتبة فوق نقصيها من الدرجات تكلمي عن نفسك حنا تقويم ولا عندنا درجات في مدرسات كثير مايهمونها البنات حلت ولا ماحلت و بالنهاية تقول هي مسؤلة عن نفسها عشان ترتاح 00 ولكن لازم يكون فية عقاب و ثواب و اللي تشرح بظمير ماراح ترضي باي تقصير من الطالبات

سماهاي
05-06-2009, 12:44 PM
الله يهدي هالمعلمة..

الله يشفي البنت و يعديها على خير..و يكون درس للمعلمة..

أنا عن نفسي اطلب من الطالبات اللي ماحلوا الواجب يوقفنون بس لحد ماآخذ اسماءهم.. يعني الهدف تمييزهم .. و بعدين يجلسون..

و بعدين يالحبوبة.. اتوقع ان شادن ما تقصد بـ( كلمتين) تهزيء.. يمكن تكون تانيب أو نصيحة!!

ليونه المزيونه
05-06-2009, 12:56 PM
توقيف لمدة خمس دقائق مع توجيه الطالبه يكفي
و اللي تقول لسى عالأساليب القديمه و مدري كيف شكل بناتها ما يعزرون فيها و ماشين معها كويس
أنا عندي بنات يجيبون الهم أنواع التطنيش و اللامبالاة ما ينفع فيهم توقيع ع مخالفة بالعكس يعتبرونه ضعف فيني
لذلك أوقفهم من خمس لعشر دقائق مع لفت النظر بالكلام بدون تجريح ..
كذا أصير عطيتهم عقاب مو مجحف و في نفس الوقت نافع بالمرة و نتايجه كويسه

االحبوبه
05-06-2009, 04:00 PM
والله لو صار للبنت شي انتم تتحملون المسؤوليه
وبعدين شي ممنوع ليش اتجاوز القانون بحجة مافي
درجات بينك وبينها المدرسه الفاهمه تقدر توبخ الطالبه
بأساليب ثانيه ............
وتأكدوا ان البنات امانه بأعناقكم واللي ماترضينه لبنتك
لاترضينه على بنات الناس

ferny
05-06-2009, 08:28 PM
ليش نستعجل دائما ونحطها براس المعلمه طيب اسمعوها ايش سوت بعدين احكمو وترى البنات للاسف يكبرون السالفه يجب ان لا نتسرع بلحكم

Romanciah
06-06-2009, 02:02 AM
أحياناً الغضب يجرنا لتصرفات مؤذية لنا و للغير إيضاً...

ربما توقيفها لكل هذا الفترة ناتج عن أسباب عدة و مختلفة أثارت غضب المعلمة, ولكن كان يستوجب منها كبح غضبها فالمعلمون يستلزمهم أن يكونوا صبورين يستطيعوا كبح جماحهم, فكثير من الطالبات يتفنن بأثارة غيظ و غضب المعلمات هداهن الله... و إيضاً الرحمة صفة سيد الخلق و معلمنا الأول عليه أفضل الصلاة و التسليم و الأولى بنا أتباعها...

شفى الله هذه الطالبة و كان بعون المعلمة و فرج كربتها وجعل هذا الأمر عبرة لمن يتبعن الأساليب القديمة...

عني أكتفي بإيقافها فترة مروري عليهن وحتى تسجيل أسمها بدفتري, وأن كانت من من يتكرر أسمها فأكتفي بتوقيعها تعهد و أخبار المرشدة الطلابية و ربما أن أخبار ولية أمرها بالأمر....

talal_2888

يعطيك العافية على هالمواضيع الأخبارية....

ام باسل
06-06-2009, 03:45 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله........... الله المستعان ماادري وش نسوي مع الطالبات ان عاملتيهم زي خوات اندلقو ولا ينلمون وان عاقبتي خلوك شريرة ومتسلطة ؟؟؟؟؟؟
الله يشفي الطالبة ويردها اهلها ويكون في عون اختنا المعلمةويشد من ازرها
أنا بقول لكم موقف صار معي قبل عدة سنوات مع احدى الطالبات وكنت انا زعلانة عليها بسب تصرف غير لائق منها وهي ممتازة القصة كنا نرتب الفصل وجت سألتني عن شي وطنشتها ووجهت تعليماتي لغيرها دقايق لقيت البنت طبت على الأرض مسويه مغمى عليها وديناها للإدارة وبغت تجيب لي مصيبة يعني كانت تقدر تعتذر افضل من الأسلوب السخيف اللي سوت العبرة ان المعلمة ليش دائماً ملامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

meme2008
08-06-2009, 01:12 AM
المعلمه اغلطت اوكي حاااسبوها
بس يااااريت لمااا الطالبه تعتدي على المعلمه تتعاقب
الطالبااات يصورون المعلمااات في مدرستين بالشرقيه واخرتها طالبه حولوها منازل والحاله الثانيه يحاواون بالمعلماات يتنازلون .... الحين يفضحون المعلمات و ينشرون صورهم بالانترنت واخرتها لا عقااب ولا شي
اخرتها بنرجع زمن جدتي نلبس العبايه داخل المدارس