المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجعلكم للجنه...فهموني..!



فشاشه منحاشه
07-06-2009, 03:56 AM
السلام عليكم

اخواني انا سبق نزلت موضوع عن شروط التقديم على الإيفاد الداخلي..

ونزلي اخوي علاء الله يرزقه ويوفقه شروط الإيفاد كان من ضمنها احتساب درجات المفاضله في الدورات وهذا نصها



إرشادات عامة :
● العناية في حساب نقاط بطاقة المفاضلة وتحري الدقة في ذلك .

● الدورات التي يتم احتسابها هي ما يحصل عليه المتدرب فقط طيلة فترة عمله من خلال مراكز التدريب التربوي التابعة لوزارة التربية والتعليم أو البرامج المنفذة من قبل الوزارة والتي يكون لها علاقة بتخصص المتدرب وطبيعة العمل الذي يمارسه فعليا ويدخل من ضمنها دورات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية ودورات تنمية الذات.


● لا تحتسب جميع الدورات الفصلية والدبلومات المعتمدة والمنفذة في الجامعات وكليات المعلمين والتي يحصل المتدرب على درجة وظيفية بعد إتمامها في نقاط التدريب في بطاقة المفاضلة .

يعني ماتقبل الدورات اللي اخذها من الجامعه لان عندي دوره اخذتها من الجامعه وهي بعنوان التخاطب وصعوبات النطق لذوي الإحتياجات الخاصه والعاديين هل تنفع والا لا؟

● الدورات التأهيلية مثل : (دورة الإشراف التربوي ، دورة الإدارة المدرسية ، دورة رواد النشاط ، دورة المناهج . . . إلخ ) لا تدخل ضمن نقاط التدريب .

يعني هل هذا النوع من الدورات مرفوض والا لا؟ (ماني فاهمه)!!:smile (30):


وجزاكم الله عني خيرا

علاء
07-06-2009, 12:36 PM
حياك الله اختي ...

ان شاء الله الاخوان ما يقصروا معك ... وبفسرلك الي فهمت اي دورة ليس لها صله بتخصصك لا تدخل من ضمن المفاضلة والدورات التي تقيمها وزارة التربية ولها صله بتخصصك تدخل في المفاضلة ....على ان تكون الدورات كلها من ضمن الملف المقدم ربما يكون هناك امل في احتساب شيء منها ....

بالتوفيق

ونسمع رأي الاخوة الاعضاء

فشاشه منحاشه
08-06-2009, 03:48 AM
جزاك الله خير