المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **%(خبر عااااااااااااااااااااجل لمعلمات اللغة الإنجليزية والحاسب)%**

روابي نجد
02-11-2005, 01:55 AM
أخواتي معلمات الحاسب الآلي و الانجليزي ..
هذا رد المسؤول عن الحركة الخارجية ..

( معلمات الحاسب الآلي والانجليزي التي تم التعاقد معهن على بند 180 تعتبر مباشرتهن من تاريخ التعاقد معهن وليس من تاريخ تعيينهن ويدخلن في حركة النقل للعام القادم إن شاء الله تعالى )

الخلاصة:

1 ) يحق لكن أن تطلبن نقل.
2 ) مباشرتكن تحتسب من تاريخ التعاقد على بند 180 و ليس من تاريخ التثبيت .. هذا جداً مهم احرصن عليه .. ولو واجهتكن أي مشكلة مع مديرات المدارس لا تترددن في تبليغي عبر هذا المنتدى ..

وكل عام و أنتن بخير ..
هذا الخبر منقووووووووول

حديث الصمت
02-11-2005, 09:56 PM
كل عام وأنتم بخير
كل عام و أعضاء المنتدى بخير و الامة الاسلامية كلها انشاء الله بألف خير
كنت أبغى أنبهكم ان في جميع الاوراق الرسمية تم كتابة تاريخ المباشرة من بنفس وقت التثبيت و ان السنة المتعاقدين كنا فيها لا تعتبر وظيفة حكومية وهذا كلام التوجيه مو كلامي أنا فما العمللللللللللل :confused:

حديث الصمت
02-11-2005, 09:57 PM
كل عام وأنتم بخير
كل عام و أعضاء المنتدى بخير و الامة الاسلامية كلها انشاء الله بألف خير
كنت أبغى أنبهكم ان في جميع الاوراق الرسمية تم كتابة تاريخ المباشرة بنفس وقت التثبيت و ان السنة المتعاقدين كنا فيها لا تعتبر وظيفة حكومية وهذا كلام التوجيه مو كلامي أنا فما العمللللللللللل :confused:

زهرة وفى
03-11-2005, 02:34 AM
كل عام وانتي بخير
والله يجيب لنا النقل كلامك سرني ففرحك الله في جميع ايامك ولا رايت مكروها

روابي نجد
03-11-2005, 05:52 AM
فزع 123 أشكرك على مرورك الكريم لكن بالنسبة لتاريخ المباشرة سواء تاريخ التعيين أو المباشرة وأيهما يجب كتابته هذا الموضوع لم أتحقق منة بعد بس أنشاء الله راح أجيب الخبر الأكيد (تعرفين وزارتنا لازم تعقدها شوي)

زهرة وفي:مشكورة على مرورك الكريم

*وكل عام وجميع أعضاء المنتدى بخير*

Lancaster
03-11-2005, 02:59 PM
تسلمي روابي وكل عام وانتي وجميع الاعضاء بخير

NINA-NINA
11-11-2005, 11:26 PM
الله يعيننا ( لازم يطلع الموضوع بتعميم رسمي لأنكن وش راح تقولون لهم ( شفنا الخبر في المنتدى )
راح يوقف ضدك
1- بانعدام تعميم رسمي الادارة التي تتبعبن لها ستتخبط في آرائها وراح نلاحظ كل منطقة ولها مزاج
2- مديرتك ( والمصيبة لو كانت بدون خبرة راح توقف لك بالمرصاد )
3- جميع المعلمات بمن فيهن انا عبينا بياناتنا في برنامج معارف والاوراق الرسمية وامرونا بكتابة تاريخ الثبيت من الوزارة ..فكيف نقنعهم يتغييرها