المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا رب الفرج في القريب العاجل

ورده بينك
01-10-2009, 04:05 AM
السلا م عليكم
اتمنى الاقي عندكم الحل باذن الله تعالى . معاناتي وآه من هذه المعاناة ((( حلم الماجستير المستحيل ))
نفسي اكمل الدراسة واخذ الماستر والدكتوراه وغيره , قدمت من سنتين بالجامعه ولاول مره وكانت الفرحه مو سايعتني تم قبولي بس الشرط موافقة وزارتنا الكريمة من قبل ادارات التعليم لكن رفضوا اعطائي ايفاد داخلي , تخيلوا ماذا كانت حجتهم ؟
(( قبلك وغيرك كثير تم تحطيمهم ينتظرون الدور حوالي 40 معلمة تخيلوا الى الآن وهذا فقط في منطقة واحده ما بالك ببقية لمناطق التعليمية الاخرى !!!!!!!!!!!!!! ))
طيب ليش يرسلون تعاميم الايفاد الداخلي والخارجي للدراسات العليا كل سنة ؟ فقط هباء منثور , انا مو قادره افهم ايش اللي يصير !!!!!!!!!
لماذا لا يتم وضع آلية وضوابط ((( معقولة ))) وليست مستحيلة وتعجيزية , ليش ؟
متى نحصل على الماستر اتوقع وانا امشي بعكاااااازة . حسبي الله ونعم الوكيل
اوكي خطر ببالي اكمل الدراسة عن بعد او مسائي او جامعة مفتوحة لكن بعد سؤالي هل معترف بالشهادة ؟ للأسف جهد ضايع ليس معترف فيها ابدا الا بموافقة وزارة التربية والتعليم .
(( انتهت القصة والله الذي لا اله الا هو ضقت ذرعا ونفسية متأزمة وتعبااااااااااانة للاخر لدرجة كرهت التدريس لانه سبب لي هالمعاناة , لجأت لكم بعد الله سبحانه وبعد مشوار طويل من التفكير والحزن فالله يجزاكم الخير افيدوني هل من طريقة اكمل بها دراستي الماستر والدكتوراه ان شاء الله (( يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا ارحم الراحمين حقق لي امنيتي وفرج همي في القريب العاجل لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا رب يا ب ))

ورده بينك
01-10-2009, 05:17 AM
طلبت مشورتكم ولجأت لمنتداكم
12 مشاهدات ولا رد سبحان الله

البـارع
01-10-2009, 05:32 AM
كان الله في عونك, المشكلة ان شهادات الماجستير غير المتفرغ (الموازي) لا اعتقد انه معترف بها من الوزارة. ويطلبون شهادة دارس منتظم بتفرغ من العمل ,ويشترطون اكمال العمل بعد الحصول على المؤهل واعطاءه المستوى السادس. ونزل تعميم يوم الاثنين الماضي بخصوص هذا الشأن وان شاء الله ارفقه يوم السبت.
وللأسف لا يوجد حل فيما يبدو لي الا الانتظار.

علاء
01-10-2009, 07:08 AM
اختي الفاضلة هناك موضوع في العام ممكن يساعدك بشيء

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=56114

aussie
01-10-2009, 07:25 AM
أعانك الله

اعتقد ان اكمال الدراسة في الخارج احسن لك

ورده بينك
02-10-2009, 01:43 AM
جزيتم خيرا على مشورتكم وعلى مروركم والله يكتب لي اكمال الدراسة في القريب العاجل باذن الله