المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : What is your opinions?

ابو مههههههند
31-10-2009, 03:51 PM
السلام عليكم everybody وايش اخباركم
اتصل بي المدير يوم الأربعاء و قال لي: المشرف يسلم عليك و يقول لك تشرفنا من يوم السبت عندنا دورة مسائية في مقر التدريب بالادارة الذي يبعد عني قرابة الستون كيلاً ذهابا و اخرى إيابا و يكون في علمكم التوقيت بعد صلاة العصر يعني الواحد يكرف بالمدرسه الى الظهر وبعد العصر يداوم للدورة. و ياليت اننا نجد الفائدة في هذه الدورات غير كلام وافكار خرافية ولا نجد أي تقدم فى مستوى الطلاب عموما في اللغة الانجليزية وذلك بسبب عدم ملائمة الافكار و عدم مصداقيتها مع طلابنا لذلك نجد كلاما يقرأ ولا نجد له تطبيقا في الواقع....
بصراحه انا قررت اني لا اذهب لهذه الدورة وذلك لعدة اسباب اولها التوقيت السيء فالمساء وقت خاص بالعائله والاصدقاء والنقاهه. ثانيا المعرفه السابقة بما يطرح في هذه الدورات فانا لي تسع سنوات احضر مثل هذه الدورات و لم اجد منها تلك الفائدة المرجوة.
هذه وجهة نظري القاصرة و المتواضعه أرجو من لديه ملاحظة او اضافة لما سبق لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر

سعودي انجلش
31-10-2009, 04:00 PM
اخي الكريم
فيه حل يريحك
ويريح الجميع
اذا كانت الدوره يوم واحد فاحضر وريح بالك
لانه بعيدن بتلقى المشرف هو من يقف امامك ويبدا في تقييمك على اساس عدم حضور الدورة ورفضك

الامر الاخر
اذا كانت اكثر من يوم
فاحضر يوم وغب اليوم اللي بعده
وبذلك تكون ارضيت وتعتذر عن اسباب غيابك لليوم الاخر

ووفقك ربي
مع اعتراضي على دورات العصر لفترات زمنية طويلة
فهي ليس فيها بدل بالنسبة للمعلم بينما المشرف يستلم مبالغ مقابل التدريب
اعانك الله

Prime Rose
31-10-2009, 04:13 PM
سلام..

1- عدم اتصال المشرف بنفسه لطلب الحضور.. أو حتى ارساله رسالة للتأكيد على الحضور.. فيه نوع من عدم التقدير للمعلم ولحضوره..

2- توقيت الدورة المسائي الغير مناسب..

3- بعد مسافة إقامة الدورة ..

4- ضعف الحصيلة المرجوة من الدورة..

كل هذه الأسباب .. ستمنعني _ إن كنت مكانك_ عن حضور الدورة.

وبس!

aussie
31-10-2009, 05:03 PM
What are your opinions

اذا قد سبق وحضرت الدورة هذي في السنوات الماضيه

فطنش تعش وتنتعش :)

لاتحضر واذا كلمك المشرف اعطه شهادة سابقة لنفس مسمى الدورة

اذا ماقد حضرتها انته ومزاجك :)

مهـرة الـروح
31-10-2009, 07:16 PM
اوافق جميع الردود المذكورة اعلاه

استخير

والله يوفقك

ابو مههههههند
31-10-2009, 10:27 PM
سعودي انجلش - Prime Rose - aussie - مهرة بلا جواد
وفقكم الله على ردودكم الهادفة وانا بصراحه والله قرفان من هذه الدورات الي ما منها فائدة. لأن المدة برضه صعبه لمدة اسبوع