المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أقدم على التدريس؟؟

Eid AL,Qahtani
10-11-2009, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي... أنا خريج جامعة الملك عبدالعزيز .. بكالريوس انجليزي أنتساب والتقدير 2,40
وكنت أنمنى لو التحقت بالتدريس هذي السنه لكن قدر الله وماشأ فعل والحمد الله على كل حالز
عمومآ: أنا ما أدري أقدم شهاداتي على ديوان الخدمة المدنية أو على وزارة التربية والتعليم .. ناس
يقولون هنا وغيرهم يقولون هناك ...... أتمنى أني ألاقي الجواب الوافي في هذا المنتدى ..
أتمنى للجميع الصحة وأسأل الله لنا ولكم العفو وألعافية ..
نسيت أقول أني جديد على ألمنتدى .. وألسلام عليكم ..

مهـرة الـروح
11-11-2009, 09:16 PM
اولا الف اهلا وسهلا ببيتك الثاني ..

وبالنسبة للتقديم انا الي اعرفه ان التقديم في الخدمة المدنية عن طريق النت فقط وانتهى مبطي والا.....!!

بالنسبة لي انا حطيت ملفي بكم مدرسة اهلية والحمدلله رزقني ربي..ف حط ملفك بكل المدارس الخاصة لين ماربي يفرجها ويرزقك رسمية باذن الله

مدري افدتك بشي والا قعدت اهذر ع الفاضي!!!!!!!!!!!

شقى عمري
11-11-2009, 09:31 PM
انا بمدرسة أهلية أدرس والله أنها حلوة ماتتعوض لكن أنا أفكر أتركها لأني أحسن إني ماني قوية مره في اللغة والتدريس وألقى إحراجات أحيانا ماهي نصيحتكم لي أرجو الرد بسرعة قبل ماأفصل

Eid AL,Qahtani
13-11-2009, 02:33 PM
الف شكر للاخت مهرة بلا جواد. وأحب اقول لك أني قدمت على ديوان الخدمة المدنية وعطوني رقم طلب لكن في الخير ما طلع نتيجه ...... بس أبسالك, المدارس الاهليه تصرف للمدرسين رواتب في وقت الاجازات ( مثل الاجازة الصيفيه ) وكم الرواتب.
ثاني مرة ألف شكر لك على الرد. اتمنى لك كل خير.

Eid AL,Qahtani
13-11-2009, 02:38 PM
ألاخت شقى عمري ألف شكر ....... بس أذا تبغين نصيحتي فامسكي مجنونك لا يجيك أجن منه.
بعدين أنا أعرف مدرسين كثير أنا كنت أصحح بعض أخطاهم والحين ماشأالله عليهم. يعني مع الممارسه والله بتمشين عادي.
والله يوفقك.

مهـرة الـروح
13-11-2009, 09:18 PM
اهلا اخوي لاماتنصرف بالصيف رواتب ..بس فيه زيادة ع الرواتب من الموارد البشرية الف ريال بس برضو بالصيف ماينزل شي ..يعني راتبك ان شاءالله بيزيد لاتوظفت بالاهلي وشي احسن من شي ..هذا الي اعرفه والله يوفقك اخوي ويرزقك بالي تتمناه

مهـرة الـروح
13-11-2009, 09:21 PM
وبالنسبة للرواتب على حسب المدرسة وميزانيتها في الف وفيه 900 وفيه اكثر بس اتوقع انو اقل شي 900 لان لو كان اقل بخاوي شغالتيلااندونيسا لوووووووول

بالنسبة لي انا راتبي 1700 الحمدلله من غير الموارد

Eid AL,Qahtani
22-11-2009, 04:47 PM
هلا بالاخت مهرة بلا جواد - 1700 ريال بس - حق تسديد فاتورة الجوال ولا الكهرب -- الله يرحم الحال --- على العموم مشكوره على الرد والله يوفقك في الترسيم أنشألله ........

البارع الحربي
23-11-2009, 03:49 PM
أتمنى منك الذهاب ياعيدالقحطاني الى الادارات التعلميه لان فيها عجز كبير في معلمي اللغه الانجليزيه و خاصة ادارة تعليم الدوادمي حيث أنهم عندهم نقص كبير في معلمي اللغه الانجليزيه وانهم بحاجه الى حاملي بكالوريوس الانجليزي للتعاقد معهم بنظام التعاقد وفي شهر واحد سيتم ترسيمهم حسب ماذكر من اخبار ..فلابد من دخولك الى مواقع الادارات والبحث عن وظيفة لك ..

Eid AL,Qahtani
12-01-2010, 12:14 PM
مشكور أخوي البارع .................. أنا سمعت هذى المعلومه . وأنا بحاول وأشوف وش أللى بيصير ( وما جاء من الله حياه الله ) الف تحيه لك .......