المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد كتاب المعلم TCM Level 5

الديوان الملكي
12-12-2009, 06:26 PM
السلام عليكم :
أرجوا التكرم علينا وإعطائنا رابط كتاب المعلم للمنهج الجديد TCM المستوى 5
لأننا انتصفنا في الفصل ونشرح على عماها بدون كتاب معلم وأكثر الدروس نطمرها ونقول للطلاب صعبة عليكم وانت ماشي:smile (91):

TCM
13-12-2009, 12:11 AM
السلام عليكم

يمكنك تحميل الكتاب من الرابط التالي:

http://knowledge-latitude.com/project/?page_id=39

طبعا عليك ادخال اليوزرنيم والباسوورد الذي تم ارساله لك مسبقا على الايميل ... وفي حال عدم استلامه يرجى مراسلتنا مع ايضاح الاسم واسم المدرسة والمنطقة على الايميل التالي:
(الرجاء عدم وضع البريد في المشاركات والرسائل الخاصة)

تمنياتنا بالتوفيق

دمعات حزينة
11-01-2010, 08:04 PM
حقيقةمنهج تي سي ام ما في راسه بس عسى ما يطبقونه بالمملكةكلها
احسن شي فلاينج هيل او ماك جرو هيل حقيقة روعه

TCM
13-01-2010, 03:28 PM
الأستاذة دمعات حزينة،،

تحية طيبة،،

في الحقيقة أستغرب تعليقك حول المنهج حيث أننا جميعاً كمتعلمين وأكادميين في منتدى سعودي إنجلش على دراية تامة بأسس تقييم منهج ...فما شعرت به من خلال ردك هو أشبه بعملية المشاركة لمجرد المشاركة دون أن تكون مبنية على أي أسس أو تجارب مسجلة في ردكم.

كما أستغرب من كيفية تقييمكم لمنهجين مع العلم بأن كل منهج مطبق في منطقة مختلفة عن الأخرى، والحكم من جهة آخرى على منهج لم تقومي بتطبيقه فحتى نحن كمصممين وناشرين للمنهج مازلنا في مرحلة التقويم.

في النهاية أتمنى منا كمشاركين في المنتدى أن نعرف أن جميع الكتب التي بين يدينا الأن هي أمانة وليس من حق من لم يطبق المنهج النقد سواء لشركتنا أو جميع الشركات المشاركة في التجربة، ونحن نرحب بالنقد البناء الذي من شأنه رفع وتطوير المنهج الذي نطمح الى تطبيقه في المملكة جميعا ان شاءالله حتى يتسنى لكِ تطبيقه والحكم عليه من واقع تجربة...وإذا كنتي ممن يطبقه حالياً فكيف حكمتي على منهجين آخرين!!!

تقبلي خالص تحياتنا،،،

دمعات حزينة
13-01-2010, 04:04 PM
اولا انا لست استاذه انا طالبه والمنهج غير ممتع لان الكتب ليست شيقة ولقد درسناه العام الماضي
والسنه هذي منهجنا رائع حقيقة صور ومواضيع شيقة ومبسطة وصدقني افضل من يحكم على الكتب هم الطلاب وبالنسبه لفلاينج هيل اسمع من زميلات لي في مدارس ثانيه يمدحونه ولا اعتقد ان راي يزعل فنحن من ندرس الكتب ونتفاعل معها شكرا

TCM
16-01-2010, 10:30 AM
أختي الفاضلة،،

نحن أول من يشجع آراء وتقييم الطلاب والطالبات للمنهج، ومن خلال زيارتنا للمدارس لمسنا تفاعل الطلاب مع المنهج، ولو لم نكن نهتم بأرائكم لما شاركنا في المنتدى وتحاورنا حول الإيجابيات والسلبيات والدعم للتطبيق المنهج، ولكننا نحرص على سماع آراء الجميع ونستمع جيداً إلى النقد البناء الذي من شأنه مشاركتنا في تطوير المنهج.

وأستأذنك أختي الفاضلة بسؤال بسيط، في أي مدرسة في العام الماضي تم تدريسكم المنهج؟

bbn2
18-01-2010, 01:11 AM
flying high منهج قمة ورائع
درسته فصلين ولمست أثره على الطلاب

رونان
06-02-2010, 10:49 PM
ممكن استاذة tcm ليه لازم دخول الموقع بيوزر نيم وباسوود ليه ماتتركو الجميع يستفيد من المناهج الجديدة ويكون عنده فكرة عنها قبل ماتعمم

ghazaal99
07-02-2010, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اؤيد الاخت رونان في طلبها
حتى وان لم اطبق هذه المناهج فيحق لي ولغيري الاستفاده منها ومعرفتها.
وشكرا

منوة الروح
26-02-2010, 04:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ \ الاخت tcm انا معلمة انجليزي للمرحلة الثانويه من 7 سنين والان ربي أراد وسافرت احضر ماجستير tesol وحابه اعمل مقارنه بين المنهج السعودي العام والمنهج المطور
اذا ممكن تساعدني في اختيار المنهج المطور المستخدم اكثر عشان اعرف اي منهج تحديدا اقارنه بالمنهج العام للصف الثالث ثانوي لاني حقيقة ماعندي اي درايه عن المناهج المطورة وكيفية اختيارها اتمنى ترد علي سريييعا عشان حاول من الان اجمع عينة البحث وجزاكم الله الف خييييير

طيبتي غلطه
07-03-2010, 08:25 PM
السلام عليكم

يمكنك تحميل الكتاب من الرابط التالي:

http://knowledge-latitude.com/project/?page_id=39

طبعا عليك ادخال اليوزرنيم والباسوورد الذي تم ارساله لك مسبقا على الايميل ... وفي حال عدم استلامه يرجى مراسلتنا مع ايضاح الاسم واسم المدرسة والمنطقة على الايميل التالي:
(الرجاء عدم وضع البريد في المشاركات والرسائل الخاصة)

تمنياتنا بالتوفيق

انا ماوصلني شي :smile (97):

شوش11
20-01-2011, 08:07 AM

ツأميمة الأحمديツ
13-02-2011, 08:36 AM
بالتوفيق للجميع