المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل للمجهة الحق في أجباري اكمل الندب لمدة سنه كاملة ؟

Lamar
08-12-2005, 12:36 AM
تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى
عندي سؤال بخصوص الانتداب ياريت تردون علي
هل يحق للموجهة انتدابي لسنتين متتاليتين ؟
السنة الماضية كنت منتدبة للثانوية .
وهذه السنة بين مدرستين ابتدائية .
وفي مدرستي أدرس مادةأخرى أيضاغير الانجليزي للصف الخامس والسادس
السؤال هل يمكنني أن ارفض أكمل الندب في الترم الثاني ولا لا؟

همسات
08-12-2005, 06:25 PM
بصراحة ليس لها الحق

بعد هذا كله ومازلت مستمرة؟؟!!

الله يكون بعونك

اروى
08-12-2005, 09:16 PM
يحق لك اختي ..
ولاتخافي مارح يأثر على ادائك الوظيفي ..
بس المهم انك تكتبي خطاب للمندوبيه او للاداره فيه رفضك ..

اما الموجهه مالها اي حق تجبرك ..

قصيمية
10-12-2005, 01:31 AM
السلام عليكم
ياأخواتي احب اقول لكم فيه مثلكم كثير
ان مثلا انتدبت العام الماضي اربع مرررررررررررررات!! (اول سنه اداوم بتعيين رسمي )
وهذه السنه انهيت ندبي في المدينه ورجعت للقرية !! وانتدبت جزئيا (3ايام )الى قريه اخرى
ولما ناقشت المشرفه والمندوب كل واحد يلوم الثاني اللي يقول لك الحق ترفضين واللي يقول مالك حق وفي النهايه راح تطلعين للندب مهما قاومتي لانهم (بصراحه النظام على كيفهم )
فبينما باقي المواديحق للمعلمه رفض الانتداب حتى لولم تنفذه الامره واحده ومهما كان الاحتياج ولاأحد يقدر يسوي لها شي . لكن عندنا ولله الحمد معلمة الانجليزي لايحق لها الرفض ولا حتى المناقشه مهما انتدبت لو كل شهر تنفذين الندب مافرق معاهم واذا تكلمت قالو اكتبي خطاب انك ترفضين عشان يرفع ويسوى تحقيق ومجلس تأديبي وماأدري ايش ؟؟؟
لكن الحسنه الوحيده (انهم يقولون ) انك لما تتعاونين وتنفذين الندب يحتسب لك عند تقديم النقل الخارجي....... و اذا عاندتي ورفضتي يحطونك في روسهم حتى لو ما قدروا يسوون شي ويوزعون تعاميم مفصله على مزاجهم..
اقووول الله يعين ويهون علينا وعلى المسلمين

Lamar
10-12-2005, 04:48 PM
الله يجزاكم خيرجميعا على مروركم الطيب
وفعلا أعاننا الله واياكم والله يجعله في موازين حسناتنا انشاالله

ابله منى
17-12-2005, 11:45 PM
اذا رضيتي مافي اي مشاكل
انا مرة طلبت مني الموجهة اكتب لها خطاب قبول للندب عشاني انا كنت ابي الندب لاني كنت في قرية بعيدة .. و كانت خايفة اشتكي عليها اذا طلعتني ترمين متواصلين :)
يعني مالك بالسنة الا ترم واحد للندب فقط !

LeGeNd
18-12-2005, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يحق لها أو له (( موجهه أو موجه)) وكل المشكلة هي انها اننا لا نعرف النظام وما هي حقوقنا كمعلمين ومعلمات فقط .
لذالك يستغل هؤلاء جهلنا بالنظام و يكلفونا باعمال ليست من صميم عملنا (( تدريس مادة ليست بتخصص)) مثل حالت المعلمة المشتكية .
اخيرا الله يخلصنا من هذا التخبط و تصبح الامور اوضح
اخوكم
Legend

kawther
20-12-2005, 07:31 PM
عزيزتي لمار .. يحق للمشرفة .. أو لا يحق لها ندبك مرة أخرى بناء على التالي :
أولاً لدي المشرفة ضوابط للندب تفصيلية تحاسب عليها ولا يكون الأمر عشوائياً .
ثانياً : لا يحق لها ندبك مرة أخرى في حال يوجد من يمكن ندبه لسد الشاغر من نفس التخصص .. سواء معك في المدرسة أو في مدرسة أخرى يحتمل نصاب المعلمه لندبها بدلاً عنك .
ثالثاً : يحق ندبك مرة أخرى في حال الضرورة القصوى وما يتطلب مصلحة العمل .. اذا لم يكن هناك غيرك يمكن ندبه .. وتأكدي أنه في حال تمديد الندب لفصل دراسي آخر يعني لا يوجد غيرك .. غير ذلك بإمكانك التظلم لندب البديل .
رابعاً : حاولت وضع التعميم الخاص بالندب بين المعلمات والضوابط هنا .. إلا أن الملف لم يمكن تحميله .. ولي محاولة بتجزئته والله المستعان .