المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ساعدوني بليززز

khalid 2
24-01-2010, 03:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شباب تكفون ابي اي واحد لغته الانجليزيه حلوه يكتبلي موضوع بصراحه ما اعرف اكتب مره صفر
وانا متوهق وهذا الموضوع عن:write a letter to your teacher telling him what you like about writing course and what you have learned. then write a suggestion you have for improving the coures.
ارجو من كل من يستطيع مساعدتي ان لايبخل علي ولن ننساكم من الدعاء.

Try To Reach
24-01-2010, 04:11 AM
,
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الحبيب خالد
حياك الله اولا

ويا هلا يا مرحبا بك

اخي وتاج راسي

المشكلة هي مش في كتابة البراقراف

المشكلة انك انت المطالب بكتابته

عن نفسي استطيع كتابة باراقراف لك لكن وش تقول للدكتور او المدرس اللي يدرسك المادة هذي

لو اكتشف انك ما هو انت اللي كاتبه

خصوصاً بعد كتابة التوصيات الاخيرة
المهم هذي مساعدتي لك واذا اردت اي شيء ادخل على ايميلي من لوحة التحكم للتواصل
وبالتوفيق
--------------------

First of all, I want to say thanks for you teacher for giving me this opportunity to write something to you .
Then, I would like to mention that writing is a good skill to practice , but we actually don't have that much of vocabulary to use .
We are suffering lack of English words and we need to know more terms to write something that can be considered as "Writing
I think the best way to write is to start from the very beginning and copy some articles and rewrite them with our own languages

الترجمة

بادئ ذي بدء ، أود أن أقول شكر لمعلمي لإتاحة هذه الفرصة لي لأكتب شيئا لك .
أود أن أشير إلى أن الكتابة هي مهارة جيدة لممارسة اللغة ، لكننا في الواقع لا نملك الكثير من المفردات لنستخدمها ونحن نعاني من عدم توفر الكلمات الانجليزية او بمعنى اصح عدم حفظنا للكلمات الانجليزية ونحن بحاجة لمعرفة المزيد من منها لعل أن نكتب شيئا يمكن ان يعتبر كتابة واعتقد أن أفضل طريقة للكتابة هو أن نبدأ من البداية ونسخ بعض المواد وإعادة كتابتها بواسطة ما نملك من مفردات او بلغتنا في الكتابة .

ولا تنسى يا عيوني تدخل موقع ترجمة قوقل الرائع

اكتب نصك بالعربي وحوله الى انجليزي وحاول تعدل فيه
اجمل المنى

http://translate.google.com/#en|ar|

khalid 2
24-01-2010, 11:07 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي ماراح انساك من الدعاء
وبخصوص المدرس مافي مشكله هو قالي تقدر تستعين بأي احد لأنها للمشاركه فقط والمدرس يبي الواحد يبحث وكذا على شان يستحق المشاركه وشكرأ لك الف شكر.

Try To Reach
25-01-2010, 01:22 AM
انتم على الرحب والسعة