المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعدوني؟؟؟؟؟

سماسم المليحه
25-02-2010, 11:01 PM
السلام عليكم انا معلمة لي 13سنه واكره التدريس مع اني ولله الحمد معلمة متميزه بس مليت من مشاكل البنات وتصرفاتهم وطوالة لسانهم واحس نفسيتي مره تندمر ايام الدراسة وارغب اني احول الى ادارية اعرف راح ينزل الراتب بس ماادري كم وماادري وش الاجراءات اللي لازم اسويها ياليت تفيدوني مشكورين وكذلك انا سمعت اذا كان التخصص نادر لايسمح لي بالتحويل هل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟:smile (92):

مهــا
25-02-2010, 11:29 PM
سماسم

الوظيفة الادارية إللي تحولين عليها في نفس المدرسة .. فما سمعت إنه راح ينقص الراتب ..

أنتي قدمي إدارية لمكتب التوجيه
واطلبي تصيرين وكيلة أو مديرة لأي مدرسة قريبة لك

أو حولي مشرفة ..

والله يوفقك

راح أنقل موضوعك للمنتدى التربوي

..

عقيـــــــــد القـــــــــوم
26-02-2010, 12:29 AM
معذرة لك مها..

سماسم..
التحويل الى عمل اداري بالمعنى الوظيفي يعني التحويل الى عمل كاتبه او مراقبه حسب سلم الوظايف الاداريه اي مايعادل المرتبه الخامسه او السادسه وهذا يترتب عليه انخفاض في المرتب بمايعادل ثلث الراتب في المستويات , اما التحويل عن طريق التكليف من قبل لجنة مديرات المدارس للعمل مديره او وكيله فهذا لايترتب عليه انخفاض في الراتب لان التكليف على نفس المستويات التعليميه..

بمعنى ان لو راتبك 9 الاف فينخفض للتحويل الى عمل اداري الى 5 الاف..

واعتقد انك في التدريس افضل

وفقك الله

من خبير تربوي واداري..

مهــا
26-02-2010, 09:44 PM
معذرة لك مها..

سماسم..
التحويل الى عمل اداري بالمعنى الوظيفي يعني التحويل الى عمل كاتبه او مراقبه حسب سلم الوظايف الاداريه اي مايعادل المرتبه الخامسه او السادسه وهذا يترتب عليه انخفاض في المرتب بمايعادل ثلث الراتب في المستويات , اما التحويل عن طريق التكليف من قبل لجنة مديرات المدارس للعمل مديره او وكيله فهذا لايترتب عليه انخفاض في الراتب لان التكليف على نفس المستويات التعليميه..

بمعنى ان لو راتبك 9 الاف فينخفض للتحويل الى عمل اداري الى 5 الاف..

واعتقد انك في التدريس افضل

وفقك الله

من خبير تربوي واداري..

وهذا ماقصدته أيضاً ..

جزاك الله خير ع التوضيح

..

سماسم المليحه
26-03-2010, 12:33 PM
ولكم جزيل الشكر