المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنويع او توحيد الاسئلة

teachersultan
15-12-2005, 03:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... يأخوان معلم اللغة الانجليزية للصف السادس هل من المفترض عند وضع اسئلة الاختبار النهائي للمادة ان يغير نموذج الأسئلة من مدرسة الى اخرى أم يحق له أن يوحد الأسئلة مع العلم يوجد لدي اختلاف في مستوى الطلاب من مدرسة الى الاخرى وعدد المدارس اربع

صهيل الأصايل
15-12-2005, 04:04 PM
عزيزي

يصير توحد الاسئلة لكن تطلب من مدرائك توحيد الجدول بحيث يكون اختبار الانجليزي للمدارس الاربع بنفس اليوم و الفترة

لاكن إن كان هناك تباين في مستويات الطلاب فمن المستحسن ان لا توحد و تراعي مستويات طلابك

ارجو ان اكون افدتك

سعودي انجلش
15-12-2005, 04:23 PM
مثل ما قالت لك الاستاذة صهيل الاصايل

اذا صار الجدول موحد في نفس الوقت واليوم يكون هناك توحيد

لكن يجب مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب في المدرستين

وحياك ربي

Hope4Ever
15-12-2005, 09:38 PM
والله مشكلة وضع الامتحان تجنن العقل .. انا زيك بس 3 مدارس .. بس طلبوني اسوي 3 نماذج امتحانات .. لانهم مايقدروا يوحدون يوم الامتحان عشان التصحيح .. واستحاله احد يصحح غيري .. لانهم السنه الماضيه صححوا وحاسوا لي الدنيا ورجعت اصحح من البدايه فوق الميتين ورقة .. وكمان لازم اكون حاضرة عشان اقرا لهم الاسئلة .. لانهم يضيعون ولا يحلون شئ رغم ان الاسئلة واضحه بس العقول على القد ..

انت سوي نموذج واحد يوافق كل الفروق الفردية بجميع مدارسك وريح نفسك ..

موفق اخوي ..

smasm
16-12-2005, 03:28 PM
يااااااااااااهلا والله بـteachersultan شوف اخوي السنة الماضية انا سويت نموذجين وخليت كل مدرستين نموذج مو لازم لك مدرسة نموذج والله يعينك علي التصحيح والمراجعه لان ماحد راح يساعد وعذرهم معروف طبعا
شوف اخوي نصحيه وزع درجاتك صح وتوزيع يساعدك علي الجمع والتصحيح سريع وكان الله في عونك ...........

miss world
18-12-2005, 12:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .... يأخوان معلم اللغة الانجليزية للصف السادس هل من المفترض عند وضع اسئلة الاختبار النهائي للمادة ان يغير نموذج الأسئلة من مدرسة الى اخرى أم يحق له أن يوحد الأسئلة مع العلم يوجد لدي اختلاف في مستوى الطلاب من مدرسة الى الاخرى وعدد المدارس اربع

:mad: المدرس ادرى بمستوى طلابه وهو حر في تنويعها اذا اراد او توحيدها