المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده يا أهل الخير في الوحده الثامنه

sedrra
18-12-2005, 02:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ردووا السلام الاول :mad:

احتااااااااج مساعدتكم الله يجزااكم يخير
انا اتصلت على المشرفه ةقالتلي انها بتيجي في المراجعه وما حددت يعني المراجعه اللي في الوحده الثامنه ولا المراجعه اللي بعد مانختم المنهج ,المهم إني ورطت ومحتاجه مساعده فيwriting-صفحه72 ولو لو لو قدرتم تفهموني الSpeakingاللي في صفحه73 ,ولو كنتم مكاني وجت المشرفه بعد ما ختمتم المنهج كيف بتتصرفوا وايش الخطوات اللي بتمشوا عليها في المراجعه,انا عارفه إني ثقلت عليكم :o سامحوني

وياليت كنت اقدر ارد ربع جمايلكم علينا لكن ما أملك غير الدعاء لكم وإن شاء الله تكونوا أحسن خلق الله بأعمالكم الصالحه

miss. English
18-12-2005, 08:46 AM
سيدرا انا مثلك للحين بتجيني موجهة ثانيه عشان تقيمني عن مدرسة ثانيه ماتقدر تروحلها مشوار تعب عليها << على كيفهم موجهاتنا
المهم
هالاسبوع ان شاء اله اخلص اليونت السابعه يعني مكن جدا تجي على اليونت الثامنه وهي مجرد مراجعات

اسمعي ياستي
بالنسبه لي اليونت 8 ماسحتها من خريطتي هي واليونت 4 البنات مو ناقصات غثا
انا ابي اجيبلهم مراجعات من عندي تهمهم اكثر للاختبار وتعزز المعلومات اللي اخذوها قبل مو تشتتها وتخربها
ولاهمني غير الله ثم مصلحة طالباتي
يعني ياقلبي ترى هي ممكن جدا تبي تجي عشان تشوف الاوراق اللي اعطيتيهم هل هي كامله ولالا
هل اعطيتيهم قطع خارجيه وحليتيها ولالا
وزي كذا
هالنقطه ترى تهمهم جدا مثل الدروس يبون يتاكدون قبل الاختبارات
لايغرك انا صحيح ذا ثاني ترم ادرس فيه بس كل العايله عندي موجهات وهذا كلامهم
توكلي على الله وركزي الحين على اوراق المراجعه والقطع اللي تعطينهم اذا جاتك الموجهة ولقتك مستوفيه كل شئ صدقيني بتنبسسسسسسسسسسسسط كانها حضرتلك درس نموذجي واروع بعد
والله يوفقك

كثرت سواليف؟معليش تعرفون فرحة الغياب خخخخخ

العقد الفريد
18-12-2005, 05:31 PM
والله انك صادقة واضم صوتي اصوتك
دروب ات

الحقوني ارجوكم اليوم في الدرس 3 من الوحدة السابعة بكرة المشرفة جايتني الاثنين

sedrra
20-12-2005, 01:40 AM
والله إنك طمنتيني يعني الوحده الثامنه مو مهمه وأنا محتاسه وشايله همها

أنا أول ما قرأت ردك علطول صورتلهم أعمال كتابيه والله ريحتيني الله يريح قلبك
قولي آمين

sedrra
20-12-2005, 01:49 AM
[quote=العقد الفريد]والله انك صادقة واضم صوتي اصوتك
دروب ات

الحقوني ارجوكم اليوم في الدرس 3 من الوحدة السابعة بكرة المشرفة جايتني الاثنين[/quote

لا تخافي الدرس حلو وإن شاء الله ربي يسهل عليك ويوفقك

the beest
24-12-2005, 04:11 PM
سيدرا الموضوع مو معقد مرة ممكن تراجعي معاهم أحداث القصة التي بين الكاتب وخالد والتي كانت بعنوان Sometimes friendship hurts ثم من خلال الأسئلة المتعلقة بالموضوع تبداء الطالبات بلإجابة عليها مع ان الموضوع اهون لأنه سوء فهم فهو لا يؤدي الي قطع العلاقة نهائيا واتمنى ان تستمر الصداقة طول العمر...............!!!