المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني u13 l1 << أنتظركم

هيفــــآآ
28-03-2010, 08:33 PM
السلام عليــــــــــــكم \\

الله يعافيكمـ ويجزاكم بالخير

انا أبغى افكااااااااار جديده (( U13 L1 ))

بحثت عن باور بوينت بس كل اللي لقيته مايفتح النفس

انا بشرح المفردات الجديده والمحادثه

ماعندي تمهيد ولا عارفه ايش استخدم وسائــــــل:smile (87):

أرجوكــــــــــــــــــــ ــــمـ ساعدووونـــــــــــــــــ ــــــــــــي :guy face (62):

انا بانتظاركــم

angel2010
29-03-2010, 12:33 AM
نفس السؤال ....
هل من مجيب لنا ..

ĂήĝęĹ
29-03-2010, 02:05 AM
نفس السؤال ابببببببببببي مقدممممه مااعرف اقدم

بعثرة حروف
29-03-2010, 05:19 AM
نفس الششي الله يسعدكم نبي المسسسآعده

و ششكراً

جواانا
29-03-2010, 08:24 PM
نفس الطلب بليييييييز

angel2010
29-03-2010, 08:36 PM
بليــــــــــــــــــــــ زز وين الناااس

عسوولهـ
01-04-2010, 08:53 PM
وحده قالت لي ابدا اقولهم ... وير ار يو فروم؟؟ وهما يقولوا مثلا الرياض ..وانتي أسألي هل الرياض ( سيتس او فالج) يعني مدينه ولا قريه راح يقولوا لك (سيتي) وابدائي وقولي

سيتيز هاز أبق سوبر ماركت, يوني فير سيتي, ابق ستريت اند فاكتوريز ... بت فالج هاز سمول ماركت , فارمرز , ليتل بيبول اند سمول مول.
وابدائ اذكري اماكن في المدينه الي انتي فيها مثلا :: وير از يور هاوس؟؟ راح يقولولك بالعليا او اي حي ... انتي قولي (اتز بليسز) وبعدين قولي لهم وي توك اباوت تودي بليسزاند سيتيز واكتبي اسم الوحد على السبورة
وبعدين قوليلهم افتحوا الكتب واقراي عليهم المحادثه وطلعي معهم الكلمات الصعبه واشرحي لهم القاعده ... اتمنى اني افدتكم ..

وعواتكم لي بالتوفيق لاني لسى ما بديت بهدي الوحده ..

falcon222
02-04-2010, 03:50 AM
السلام عليكم
الدرس فيه تشويق للطلاب لانه يعطيهم مجال في المناقشة اكثر.فيجب توفر مايلي:
1-عرض بوربوينت للمدينة وللقرية اذا امكن .
2-عرض فلاش كاردز اذا توفرت او
3-الرسم على السبورة.
من خلال ذالك يتعرفو على مضمون الصور و يوصفوها مثلا<مدينة-city> تكتب على السبورة وهاكذا لكل كلمة جديدة يوصفها الطالب او الطالبة,دور المعلم اوالمعلمة في تجيع ماتوصل الية الطلاب واخراجه بشكل منسق ااختيار احد الطلاب بان يوصف المكان الذي يعيش فيه وبعد ذلك يقوم المعلم او المعلمة بعمل مجموعتين مجموعة تعيش في القرية ومجموعة في المدينة كل مجموعة توصف مكانهافي شكل درامي ثم يختار المعلم الجموعة الثالثة لتقارن بين الفرق بين القرية والمدينة بعد شرح المعلم على كيفية المقارنة .وفي نهاية الدرس يوضح المعلم اهمية وحب الشخص لوطنه ولماذا يرى كل شخص ان بلده هوا افضل مكان في العالم .هذا بنسبة للجز الاول.
المعذرة على الاطالة واتمنى ان اكون افدت بعض الشي .

عسوولهـ
02-04-2010, 03:03 PM
ممكن يا اخت falcon 222 تقولي بالانجليزي كيف اقول عن حب الوطن... وشكرا