المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشق ثيابي , انتحر , ارحموووووووووووووني

مدرس انجلش
21-12-2004, 12:57 AM
الموضوع باختصار شديد

انا مدرس انجليزي الصف السادس في اربع مدارس

بالاضافة الي ريادة النشاط في احداهن

بالاضافة الي حصص اضافية في مواد اخري وطنية + نشاط+ علوم :بالاضافة الي ان المدارس ليست قريبة لبعضها البعض :mad:

بالاضافة ان المدارس في قري بعيدة :mad:

بالاضافة اني طفرت من البنزين :mad:

وفي النهاية يجي موجه التربية الوطنية وييقول انت مدرس مهمل ويقومني بدرجة منخفضة ليش :D

1 _ لاني لااستخدم الوسائل في التربية الوطنية
2- لم اكتب العرض في التحضير بشكل جيد
3- مستوي التلاميذ منخفض

مع العلم اني احضر في جميع المواد وانا لست ملزم بتدريسها اصلا.

وانا لم اقيم في مادتي الاصلية اللغة الانجليزية

اشق ثيابي انتحر وش اسوي :: :D

قولولي او استقيل احسن

مدرس انجلش
21-12-2004, 01:44 AM
زودت الطين بلة

الشووق
21-12-2004, 02:16 AM
عزيزي مدرس الانجليزي
لا لا لا تنتحر واترك الانتحار لغيرك اخي العزيز . كيف تسمح لنفسك ان تكمل في اربع مدراس وتكمل مواد اخري اخي العزيز اسمحلي انت جنيت علي نفسك كيف توافق علي هذا التكميل واللة غريب منك ومن مديرك الذي لايفقة شي وخاصة الموجةالسفية ( ياخي اكرة ماشوف في وزارة التربية الموجهين ) لا ويطلب تحاضير حضروة للعذاب . اخي ارفض كل شي في الابتدائية ماعدا الانجليزي وانت معاك حق وفية تعميم يهذ المعني واللة انك عصبتني علي هذا الحقير واللة يعننا جميعا قال حضر للوطنية قال

كل الحكاية..انت
21-12-2004, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخونا مدرس الانجلش
اولاخل الانتحار لأهله الكفره
ثانيا انا ما احمل احد المسؤولية تجاهك بل على العكس تماما انا احملك جل وكل المسؤلية
حيث ان المكمل معفي من جميع النشاطات والريادات وما عليه فقط سوى تقديم دروسه في حصصه فقط ومن يقول لك غير هالكلام لا تلتفت له اصلاً
اما مسألة قيامك بتدريس الوطنية والعلوم فهذا يا اخي انت اللي جنيته على حالك

ليس من حق لا مدير ولا غيره تكليفك بتدريس هالمادتين
مسألة تقييم المشرف لك فهو فقط يؤدي عمله
مع انه يوجد موجهين يبيلهم من يوجهم
<<<<<<<<<<<موجه قال لزميله ترى بيدي افصلك لانك اول سنه تدرس(((هذا منطق مشرف تربوي)))

باقي نقطة التكميل في 4 مدارس لا اعلم مدى نظاميتها واتمنى ممن يعلم في هذا شيء ان يخبرناااا

اتمنى لك التوفيق اخوووووي
ولا تزعل من كلامي فهو فقط طرررررررررح رأي شخصي

LeGeNd
21-12-2004, 03:16 PM
لا تنتحر ولا شئ بكل بساطة "" يوجد تعميم صادر من إدارة التعليم "" بعدم اسناد مواد اضافية او اشراف أو انتظار لمدرس اللغة الانجليزية في الابتدائية وايضا عدم اعطاءه حصص بعد السادسة كحد اقصى .
عزيزي اسمح لي
انت من اعطى ذلك الموجه ( الذي سقط عقله سهوا) الفرصة كي يتفلسف عليك وايضا عدم ادارك مدير مدرستك لواجباته وحقوقك كمعلم .
عزيزي
بعد قرائتك لهذه الاسطر قم برفض تدريس باقي المواد والتزم باللغة الانجليزية فقط .
و من لا يعجبه يشرب من البحر
لا تضعف وكن قوى الشخصية وناقش من يريد الفلسفة .
مع تحياتي
اخوك
LeGeNd

عنقليزي تيتشر
21-12-2004, 04:07 PM
وسع صدرك وانا اميمتك يامدرس انجلش وكللم الموجه او المشرف التريوي للغة الانجليزية وشوف وش يقول,, انا مثلك ماسكة المصلى مع الانقلش بمدرستي الاصلية وموجهة المصلى تجي وتشوف اعمالي بس ماعمرها انتقدتني لانها عارفة اني يومين بالاسبوع اكون بمدرسة ثانية والاهم اني منتدبة وماني ملزومة امسك اي نشاط,,, وبعدين الزوبعة ذي بنستمر فيها السنة والى 4 سنوات جاية’’ فانت لو انتحرت السنة بتقعد كل سنة تنتحر مشكلة ,,, تعب عليك كذا ..... خخخخخخخخخخ ,,,,,, وما نيل المطالب بالتمني ولكن تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن ,,,,,, هههههههههاي ,, أقول بس أركد وأذكر الله وصل ع النبي وهونها وتهووووون وآخرتها بيسكتوووون ,, الله يوفق الجميع

sawsan
21-12-2004, 07:03 PM
بصراحه يبغالنا حنا اللي ننتحر ماهو انت لاننا بنقرأ قضيه لواحد ماعرف يوقف المهزله هذي إللي حصلتله لانك ويصراحه خليتهم يتمادون بحقك وماقدرت توقفهم عند حدهم فهذ دليل على إيه ؟ هل هي طيبتك وإلا عدم قرائتك للتعميم الصادر بحق المنتدبين امثالنا قبل بدايتك للإنتداب وإلا ويش؟ مبلاش أكمل احسن لي لأنه صراحه بدأ يرتفع ضغطي من اللي بيصير للمدرس الطيب مثلك . ده بيروح أونطه على قولة المصريين ولازم تتخذ موقف وإللي راح راح ولازم تأخد موقف وتوقفهم عند حدهم وآسفه على جرأتي وسامحونا طولن عليكم ولازم تطمنا وتقلنا إيش ياللي عملته وتفرحنا مش تزعلنا أوكي ؟ باااااااااااااااااااي

mans_doha
21-12-2004, 07:40 PM
يضل في الاول والاخير ابتلاء لك ام انك تصبر او تنتحر.... ;) لكن انا ماراح الومك ولا شي ....يبدو انك طيب قلب وعلشان كذا تم استغلالك لا وبعد هذا كله يجي واحد بكل بساطه وينتقدك....انت احتسب اجرك عند الله وانتظر الثواب من الله سبحانه والا الموجهين اصلا اذا مانتقدك ماراح يحس انه موجه....واخيرا دعونا اخواني نصبر فنحن حياتنا هي الاخرة فلنعمل لها ولاتغضبوا انفسكم من اجل دنيا مصيرها للزوال .
ان اصبنا فمن الله وان اخطانا فمن انفسنا والشيطان

sam320
21-12-2004, 08:35 PM
اقول ىا اخوي مالك الا تصبر أزمه وتعدي كان الله في عوننا جميعا :eek:[QUOTE]

MUSK
21-12-2004, 08:57 PM
مثل ماقالوا ......... الدور والباقي عليك .......... وسمعنا وش صار معك..

t_n
22-12-2004, 01:56 AM
ياناس ياعالم ياهوه كل يوم اشوفكم تكتبون التعاميم ترفض وممنوع بالتعميم ولاشفت تعميم ولاغيره ابي احد يكون واثق وشايف بعينه التعاميم مو يقول سمعت ولا قالولي هل فعلا التعميم ينص على ان لايعطى المعلم المنتدب مادة غير تخصصه حتى في المدرسة الاساسية ؟؟؟ جاوبوني بلييز

نجم الصبح
22-12-2004, 02:12 AM
من حق المدرس رفض تدريس غير تخصصة والسؤال الوجيه هل المعلمين في المدرسة التي تدرس فيها الوطنيه انصبتهم كلها 24 حصه اذا كان الجواب لا فانت غير ملزم بتدريسها واذا كان الجواب نعم فعلى مدير المدرسة مخاطبة الادارة بتأمين معلم او تكيف معلم وعندها سوف ياتي الرد بتأمين معلم او تكليفك بتدريسها وفي هذه الحاله من حقك الاعتراض لاسباب انت تعرفها مثل التكميل في مدارس اخرى او.......

بسكوته
22-12-2004, 04:36 AM
يووووه ايش صاير هنا ناس تبي تنتحر وناس تدور التعاميم :) ياجماعه اذكروا الله وصلو على النبي أكثر تخصص يعاني هو الإنجليزي وخاصة السنه هذي بعد مانزل سادس والكل يعاني من الضغط وتأخير المناهج ولكن الان الحمدلله وصلنا لنهاية الترم حاولو تمشوها لين ربي يفرجها من اوسع ابوابه وبالنسبه لأخونا اللي يبي ينتحر والله ياخوي كل مجهودك بإذن الله ينحسب في ميزان أعمالك وعلى فكره أحب أقولك شي بالنسبه لتدريسك مواد غير التخصص هذا شي وارد ومش بس مدرس الانجليزي لا أنا عندي زميلات يدرسون بالإبتدائي وهم تخصصهم اجتماعيات ولكن ماسكين علوم وغيره يعني الشي هذا وارد ولكن المشكله بالموجهيين اللي يفرضون شخصياتهم على الناس..مابي ازودها معك ولكن أحب أعطيك نصيحه صغيــــــــــــره وانشالله يارب تنفعك جرب توسع صدرك كثيـــــــــــــــــــر يعني تعامل مع الموجه بسلاسه وخلك دايم مبتسم بوجهه لأنه حتى اذا يبي يضايقك يوم يشوفك تتقبل الإنتقادات بصدر رحب هو اللي راح ينقهر منك وتحمل خلاص هاااااااااااااااااااااااا اانت وانشالله اخر صبرك فرج على الترم الثاني بس ادعي وابعد عنك الأفكار السوداويه وحط في بالك ان فيه غيرك كثيـــــــــــر يعانون ومتغربين ومكروفين ورغم كل هذا الحمدلله ماشيه امورهم
واتمنى للجميع التوفيق وصدقوني ياجماعه كله أجر وكل ماصبرنا يحسب لنا أجر بإذن الله..
اسمعوااااا كل واحد عنده مشكله بأعطيه بسكوت من عندي يالله استانسوا :)

~همس~
22-12-2004, 05:20 AM
<<<<< جاااية عشان البسكوت :)

صراحة اكثر شي يقهر في موضوعك

انك ترضى ان موجه وطنية يقومك وانت تخصصك انجليش

كيف وليش وعلى اي اساس؟؟؟؟؟

خلصوا موجهين الانجليزي من البلد يعني ولا ايه؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

t_n
22-12-2004, 06:29 AM
بليز فيه تعاميم ولا لا.
؟

ghost sonata
22-12-2004, 03:00 PM
حبيبي ليه تنتحر وتموت نفسك لا حرام
بس ابيك تعرف انه زي ماتقول حاضر ونعم
جرب لو مره وحده اخوي كلمه لا
ايه نعم لا ماقدر
اذا يوجد نعم فتاكد اخي انه يوجد لا
انا صار لي مثل ما صار لك
بس في الاخر جرب كلمه لا
كلمه من حرفين لام والف اش راح يصير بيفصلوك لا مايقدروا
صدقني اخوي اقسم بالله الايام هذي المعلم المفلت او.......... هو اللي ياخذ حقه
وسع صدرك اخوي وحرام تشق ثوبك

عنقليزي تيتشر
22-12-2004, 03:19 PM
لحظة لحظة ... وش موجه وطنية يقومك؟؟ ماحد يقوم معلم الانقلش الا موجه لنفس التخصص وحتى لو دررس او مسك مواد ثانية ,, ماحد له حق يحضر له ولايقيمه ولايدخل هالشي بالاداء الوظيفي ,,, لكن يكون له متابعة لااقل ولااكثر من التوجيه ومن ادارة المدرسة ,,, انا سالت موجهتي وقالت لي هالكلام ,, سالتها عن الاداء الوظيفي ان كان بيدخل فيه تقييم مشرفة المصلى وقالت لا ,,, لكنه يحسب لي نقاط قوة لااقل ولااكثر ,, وانتو سألو وتأكدواااا ,,... ودمتم ,,,,,,,,

ابوذياب
22-12-2004, 05:03 PM
طيب هو الاخ بس الي يبا ينتحر احنا ترانا في السكة مهرولين

عندي ثلاث مدارس صايبها تورم من كبر فصولها تصوروا 9 فصول اقل واحد فيهم 35 طالب

لا وزايدين فوقهم فصول سنة رابعة فصلين مادة خط يعني احدى عشر فصل وكمان فوقيهم اشراف يومين

اليوم الاول الطابور مع الفسحة واليوم الثاني في المدرسة الاخرى الطابور مع الفسحة مع الصلاة

هاه وش قلتو والله حاله انتم يالبنات اقصد يالمدرسات احسن منا حالا والا حنا يالمعلمين رحنا طعام جحوش

مشاعل
22-12-2004, 06:36 PM
والله حـــــــاله

خلاص لاحد يشتكي 000 لاني لمن اشوف احد يشتكي اتذكر حــــــالتي :mad:

مشكلتي مااعرف كلمة لا 000 :cool:

رفيع
23-12-2004, 12:07 AM
أخوي العزيز تراك مسكين وتوك جديد على جو التدريس وشكلك ماتعرف تطنش وتهاوش على حقك الرأي عندي ركز على مادتك الأساسية وبس وحاول تتخلص من باقي المواد بطريقة او اخرى وأذا ماتعرف كيف أسال اهل الخبرة الي تغربوا وتبهدلوا قبلك وشافوا الويل ترى الحل لمشكلتك مو سهل و مشوارك طووووووويل الله يكون بعونك والله تكدر خاطري عشانك والأخوة في المنتدى الرجاء تخففوا اللوم عليه وكفايه اللي هو فيه تراه مو ناقص و اللي عنده حل يتفضل يعرضه مشكورررررراً من غير زعل :eek:

sssaq
23-12-2004, 02:11 AM
كنت مع موجه لغة انجليزية يوم الاربعاء 1/12/2004م ويعتبر من أقدم الموجهين في مجال اللغة الانجليزية.

وسالته عن الامور المفروضة على معلمي اللغة الانجليزية المكملين في مدارس اخرى واخبرته بأوامر مدراء المدارس الابتدائية وما يفرضون علينا من واجبات كالانتظار و المناوبة بين الحصص و الفسحة و الصلاة و اعداد الاذاعة و الاشراف على الجماعات والمراقبة في الاختبارات وغير ذللك والمتوقع حصوله وكذلك عن الزام المعلم بالجلوس في المدرسة حتى نهاية اليوم ولو لم يبقى لديه حصة اذا انتهى الحصة الثانية و الثالثة.

فاجاب على هذه الاستفسارات:

معلم و معلمة اللغة الانجليزية المكملان في مدارس الابتدائية غير ملزمان الا بالحصص الخاصة بالانجليزي فقط لا غير من دون ان يتحملا اي اعباء عمل اضافي كالانتظار و المناوبة بين الحصص و الفسحة و الصلاة و اعداد الاذاعة و الاشراف على الجماعات والمراقبة في الاختبارات وغيره اما اذا انتهى عمل المعلم فانه غير ملزم بالجلوس في المدرسة حتى نهاية اليوم وانما بعد نهاية حصصه يخرج ليرتاح ليستعد لرحله جديده لمدارسه الاخرى ويكفيه تعب و خساره مادية تنقله في المدينة بين مدارسه .
وقال : اننا في كل زيارة للمدارس نطلب من المدراء تقديم حصص اللغة الانجليزية في الجدول لتكون صباحية ونطالب المدراء بعدم اضافة اي اعمال على مدرسي مادة اللغة الانجليزية. وفي حالة الزام المدير المعلم باعمال اضافية فعليه الرفض وابلاغ قسم التوجيه للغة الانجليزية بما يحصل لعمل اللازم .

كما قال انه شاكر وممتن لجهود معلمي اللغة الانجليزية في الرقي بطلاب الابتدائية وانجاح مشروع تدريس اللغة في الابتدائية رغم النقص الحاصل في عدد المعلمين و المعلمات واشار بان هناك معلمين لازالوا نشيطين ويتمنون العمل والمشاركة في الانشطة فاذا تبرع من نفسه فهو حر في ذلك.

اتمنى اني اكون بذك قد اوصلت لكم ما كنتم تبحثون عنه وما يلزم معلم و معلمة اللغة الانجليزية وارجو منكم ان تطبقوا ما قال ودمتم سالمين.

sssaq
23-12-2004, 02:12 AM
راجع الرابط يا الحبيب

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=528

t_n
23-12-2004, 03:49 AM
الى الان كله كلام بكلام ولا فيه احد قالنا على رقم تعميم او عرض تعميم

اخ Sssaq الكلام هذا يشمل المدرسة الاساسية الي يداوم فيها المعلم ؟؟ يعني معلم تعيينه جاء على ابتدائي اساسي وانتدب لمدرسه اخرى المدرسة الاساسيه ماياخذ فيها الا انجليزي؟؟ بليز مانبي كلام واراء نبي تعاميم وحقائق

عنقليزي تيتشر
23-12-2004, 10:09 AM
باااااركووووا لي ,,,,, امس الاربعاب وقعت على الاداء الوظيفي بعد ماحضرت لي الموجهة من شهر وبعد ماحضرت لي المديرة من اسبوعين ,,, وطبعا ولله الحمد بما اني فرحانة فالله الحمد والمنة ان الاداء الوظيفي كان 100 من 100 مع العم ان موجهتي قشرااا وماتعطي اي احد الكاملة ,,,, واللي أحلى من هذا وذاك شكر امهات الطالبات والأهالي من المدرستين ( الاساسية واللي انا منتدبة لها ) ,,,, الفال لكم يارب وعقبال البكاري ,,,, ودمتم ,,,,,

ابوذياب
23-12-2004, 10:47 AM
مبروك والله بقـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوة

ولكن ياعنقليزي احنا سمعنا ان الدرجه يكتبها المدير فقط ولا يتدخل فيها الموجه

وهذا كلام المدير بشحمه ولحمه

أم أحمد
23-12-2004, 03:58 PM
منتهى الضعف بأن يوافق المعلم على الانتداب في مدارس متعدده ومتباعده وأيضا يرضى بأن يكون مسؤولا عن نشاطات أخرى ويوافق على تدريس مناهج أخرى ليست من تخصصه ....والأدهى من ذلك أن يقوم من قبل الموجه اعتمادا عليها وليس على تخصصه
===========================================
سؤال يطرح نفسه وبكل صراحه.... (((وين كان عقلك؟؟ ))) إلا إذا لم تكن لديك درايه ومعرفه بالأنظمه والتعاميم ....فهذا شيء آخر..
نسأل الله العون دائمــــــــــــــــــــا لنا ولك....

Dr_Saif
23-12-2004, 10:00 PM
اخواااااني الاعزاء اريد ان اسألكم كيف اتعلم اللغة الانجليزية

عنقليزي تيتشر
25-12-2004, 05:22 PM
لا يابوذياب ,, عندنا المديرة لها 80 درجة والموجهة لها 20 درجة ... الكلام اللي قلته ان الدرجة بيد المديرة فقط طبقوه السنة اللي راحت فقط ولكنها مانجحت لان المعلمات احتجوا والسبب ان اغلب المديرات مايقدرون يقيمون المادة العلمية ,, فمن الطبيعي ان الموجهة يكون لها جزء من الدرجة ,,,,, لهذا السبب السنة هذي ولله الحمد رجعوها 80 للمديرة و20 للموجهة ,,,,, ودمتتتم,,,,,

مدرس انجلش
29-12-2004, 04:32 AM
اللحين مو ابنتحر بس الا ابنتحر واخذكم معي .............

ياعالم الكلام سهل جدا . ولكن الفعل اصعب ..............

هناك مائة سبب تدفعني لعدم الرفض وساكتبها لاحقا

وياليتكم شاركتوني همي
بل زاد الطين بلة كلامكم القاسي

حتي بالكلام مافية رحمة ....,,,,,,,,,,,,,,,,

سافتح الموضوع في وقت لاحق ,,,,,,,,,,,

لاني ابنام واريح بالي اللحين

أمير الحرف
29-12-2004, 03:29 PM
شكل الموضوع طال وكبر من كثر التعليقات لكن المشكلة في موافقتك على مثل هذه الامور . أخي وسع صدرك !!!!

Excellent
01-01-2005, 10:47 PM
حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــ ل..............!!!!!!!!!!!