المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Help

سما الصبا
04-04-2010, 05:57 PM
السلام عليكم
أنا توني مسجلة ووالله ماسجلت الا عشان انزل هالموضوع
انا ماسكة جمعية النظام بمدرستي ....ومطلوب نشاط للجمعية ... فكرت اني اعرض للبنات حلقات من خواطر 5 اللي فيها عن اليابان ...
بس لازم انا بدوري اسوي شي مو بس ارتكز على حلقات خواطر تكفوووووووووون ساعدوني وربي محتاجة لكم ضروري

نوافي
04-04-2010, 07:25 PM
حياك الله سما الصبا في هذا المنتدى الرائع
وان شاء الله نشوف أبداعاتك على طووول في المنتدى
المهم جمعية النظام اول مرة صراحه اسمع فيها يمكن لاني دايم جماعة اللغة الانجليزية
لاكن تقصدين بالنظام في المدرسة ولا في الحياة ولا كيف!!
تبيغين افكار للتنظيم ؟؟ ولا تنظيم الانسان لحياته ؟؟

سما الصبا
05-04-2010, 03:30 PM
هلا حبيبتي
أنا مدرسة لغة انجليزية وممسكيني جمعية نظام
انا ابغاه يتكلم عن النظام بشكل عام بالمدرسة والبيت والتعاملات وكل شي والبرنامج تبع خواطر كافي ووافي
لكن انا ما ابغى اعتمد على البرنامج بس لأنه كذا انا ما اكون سويت شي لازم انا نفسي اقدم شي اتكلم اعلق فهمتي علي ؟؟
وهذي هي المشكلة ماني دارية وش اسوي ياليت تساعدوني

سما الصبا
06-04-2010, 04:07 PM
ياجماعة الخير تكفووون ردوا علي وقسم بالله محتاااااااااااااجة ردكم باسرع وقت

الواثقة بالله
06-04-2010, 06:37 PM
والله احاول مساعدتك
-إختاري في كل شهر طالبة متميزة تكون ملكة الخلق الحميد ومعها وصيفتين ( طبعاً الإختيار وفق شروط ومعايير أهمها التزامها بالصلاة والحجاب )
-شكر الطالبات الملتزمات في الطابور الصباحي بهدايا رمزية ( باقة ورد، إكسسوارات بسيطة ، خطاب شكر ........)
- تفعيل بطاقة الأستئذان { ما هي بطاقة الإستئذان؟} هي بطاقة يكتب عليها بطاقة الاسئذان وأسم المعلمة أو الإدارية أو المرشدة الطلابية وتعطى لكل منهن نسخة واحدة فقط بحيث تستخدمها لسماح لطالبة واحدة عند خروجها من الحصة و عند الضرورة القصوى لذلك.الهدف من هذة البطاقة هو الحد من خروج الطالبات في الحصة بحيث تتابعها مسئولة النظام و مراقبة الدور فلا يسمح لأي طالبة بالخروج من الحصة مالم تحمل هذة البطاقة .

عرض الباوربوينت ممكن تكتبي فيه كل مايخص الانظمه بالمدرسه
وتعرضيها للطالبات

اذا فيه فكره قوليها لنا

نوافي
06-04-2010, 07:09 PM
فمن الممكن عمل باص متحرك أطلقي عليه أسم خاص بالبيئة و جعليه متنقل بين مرافق المدرسة بحيث يزور كل مرفق ويحافظ على نظافتها، مثلا في الساحة دور الباص يتابع نظافة المدرسة بأن نجعل سلة للوراق فقط و سلة للعصير فقط وسلة للمعجنات فقط ، من الممكن عمل يوم في الشهر يقمن البنات بغسيل فصلهن مع رائدة الفصل مع مراعاة استخدام ادوات نظافة غير مضرة بالبيئة، طبعا فكرة المعرض أصبحت مستهلكة ولكن ممكن تفعيلها من خلال بيع منتجات الطالبات بأسعار رمزية
ممكن تبادل الزيارات مع المدارس المجاورة ، تفعيل دور المصلى من خلال إلقاء محاظرات خلال الفسحة عن الإعجاز العلمي في النظافة وبالذات نظافة البيئة الذاتية من الممكن تعين مجموعة طالبات اطلقي عليهن أسم شرطة البيئة للحفاظ على البيئة وجماعة أخرى أسمها أصدقاء البيئة للمساهمة في أفكار جديدة عن الرقي بالبيئة ،،،

سما الصبا
08-04-2010, 12:12 PM
الله يجزاكم الخير وييسر لكم من عنده مشكورين وماقصرتوا والله اني عاجزة عن شكركم

اختكم

قشطة بالفراولة
30-06-2011, 04:08 AM
أفكار حلو ة .. مشكورين