المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعثــــــــــــــة إلى أمريكـــــــــــــا

شموع العمر
09-04-2010, 08:43 PM
بداية السلام عليكم رحمـــــــــــة الله وبركاته.........

راح أدخل عليكم بالموضوع على طول .......

بفضل من الله حصل زوجي على ابتعاث إلى امريكا لتكملة الدراسة طبعا أنا و my kids مرافقين طبعا راح نكون بالفيزة f2 ........

بإذن الله أنا ناوية أكمل ماستر هنااااااااااااااك للمعلومية ( أنا معلمة E ) عندي كم سؤال ياليت اللي عنده خلفية يجاوبني وله خالص الشكر

1- ماهي إجراءات تحويل من f2 إلى f1 علشان أكون مبتعثة ؟

2- طبعا لازم أدرس في نفس جامعة زوجي وللأسف الشديد الجامعة مالقيت فيها تخصصات حلوة تخص الانقلش مثل tesol or translation لإني نفسي أكمل بالتوسل حتى اللغويات مافيها مافيها غير أدب انجليزي وأنا ماأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأحبه نهائيا وصعبة الواحد يبدع بشيء مايحبه المهم لقيت تخصصات تخص التربية والتعليم مثل تعليم الموهوبين أو التطوير والقياس أو الإدارة التعليمية وغيرها
سؤالي : تتوقعون أقدر أكمل بأحد هاذي التخصصات وأنا ماعندي باك قراوند عنها ؟؟؟؟؟

ولكم خالص دعواتي...........

فكهانية بؤ
10-04-2010, 05:42 PM
تو ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

شموع العمر
10-04-2010, 11:16 PM
I don't understand what do u mean
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

M.o_o.N
11-04-2010, 12:49 AM
شموع

مبروك حبيبتي تروحوا وتجوا بالسلامه :)

انتي قضيها اجازه ودلع هذا اهم شي ربنا يحفظكم ^_^

بالنسبه لإستفساراتك ماعندي خلفية عن هالموضوع لكن احدى صديقاتي درست بكالوريس انجلش والأن بكندا في تخصص آخر تماما بعيد عن الأدب
استخيري واذا رحتي هناك شوفي وضعك وربي ييسر لك

شموع العمر
11-04-2010, 06:07 PM
شموع

مبروك حبيبتي تروحوا وتجوا بالسلامه :)

انتي قضيها اجازه ودلع هذا اهم شي ربنا يحفظكم ^_^

بالنسبه لإستفساراتك ماعندي خلفية عن هالموضوع لكن احدى صديقاتي درست بكالوريس انجلش والأن بكندا في تخصص آخر تماما بعيد عن الأدب
استخيري واذا رحتي هناك شوفي وضعك وربي ييسر لك

الله يبارك فيك .......... ويسلمو على ردك حبيتي .......

sunlight44
12-04-2010, 12:37 AM
الله يوفقك اختي تغيير الفيزا سهل مره لما تروحو لأمريكا روحي للقسم الخاص بـ international student واطلبي مقابلة المسؤول عن تغيير الفيزا ثم راح يعطيك ابليكيشن وتعبيه ...الخ ثم يجيك الرد تقريبا بعد شهر من ترتيب الاوراق وتغير الفيزا وبالتوفيييييييييق

بس ممكن سؤال : ايش اسم الجامعه اللي يدرس فيها زوجك وفيها تخصص تربية موهوبين وقياس ممكن تقولين اسم الجامعه وبأي مدينه وأكون شاكره لك

شموع العمر
12-04-2010, 06:09 PM
sunlight \\ يعطيك العافية على ردك بس سؤال :international student >>>>>>> بالملحقية أو بالجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة للجامعة اسمها Arkansas State University بولاية Arkansas مدينةJonesborro بس للمعلومية المدينة هادئة جدا وبسيطة على ماقريت بالنت يعني جوها جو دراسة
http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=sections&id=7328&SectionName

ادخلي على الرابط هذا فيه جميع التخصصات بالنسبة للجامعة

Teacher Moni
12-04-2010, 11:41 PM
ماعندي فكره

بس الله يوفقج =)

عقبااااالي يارب