المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة باللغة الانجليزية

ZeQ0
22-05-2010, 12:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

اخواني ياريت تساعدوني تعبت وانا ادور عن موضوع تكلم عن نفسكـ Tell me about yourself محتاج براجراف عن نفسي ...

عندي مقابلة شخصية ومدري واش اسوي ياليت يااخوان تفيدوني الله يوفق اللي يرد علي ويحقق اللي بباله .
name :faisal
my old:23 years
هذي اللي اعرفه صحيح انه في المقابله لازم تتكلم عن تجاربكـ السابقه وخبراتكـ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم+

M.o_o.N
22-05-2010, 01:28 AM
اهلا أخوي شوف هالرابط هنا

https://saudienglish.net/vb/showthread.php?t=62508

https://saudienglish.net/vb/showthread.php?t=46044

طيب يا أخوي نجي للمقابلة يعني اذا هي لوظيفة وكذا قول

كبداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

My name is Faisal and I graduated from................university. I know how to use the computer and my English is good .

I can write and speak English and Arabic as well , I have a Cooperating and Hard – working personality and I am a good idea creator .

اذا عندك اي اضافة مستعدة اساعدك فيها خصوصاً اني ما اعرف خبراتك و شهادتك او دوراتك

هنا ترجمة كلامي :)

اسمي فيصل وتخرجت من الجامعة........الفلانية......... أعرف كيفية استخدام الكمبيوتر واللغة الإنجليزية لدي جيدة.

أستطيع الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية والعربية أيضا ، لدي شخصية متعاونة و طموحة في العمل و ايضاً عندي حصيلة جيدة من الافكار الابدعية في كافة المجالات.

دعواتك لي ^_^

ZeQ0
22-05-2010, 06:51 PM
يعطيكـِ الـــف عافية ويسر اموركـ ويحقق اللي في بالك استفدت الحمدالله راح اجمع مصطلحات مثل ذي والله يوفق ويعين

ZeQ0
22-05-2010, 06:57 PM
سامحوني بس ودي اعرف ترجمت سطور هاذي واسف ع الاطالة والله يفرجها عليكمـ ويوفقكم يارب ان شاء الله بميزان حسناتكم

Statement of Purpose

My name is ....... I was born in ....... in Saudi Arabia. I am single and I live in ......., Saudi Arabia. In 1999, I finished the secondary school. The first thing that was in my mind to study was computing. Computer science continues to be the focus of newcomers to university as computer technology was, and still is, involved in most aspects of modern life. Many students have suffered failure that wasn’t related to learning computers but to their ESL proficiency.My English language proficiency now is not up to where ,,

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sea breeze
22-05-2010, 07:35 PM
حياك الله أخوي

بإذن الله أحاول أساعدك

لي عودة بعد الصلاة إن شاء الله

sea breeze
22-05-2010, 09:00 PM
عذراً على التأخير بسبب الإتصال بالنت

تفضل

اسمي........ ولدت في........ بالمملكة العربية السعودية. أنا أعزب وأعيش في........ بالمملكة

العربية السعودية. أنهيت الدراسة الثانوية عام 1999. أول أمر كان في ذهني هو دراسة الحاسوب.

يمتد علم الحاسوب ليكون تركيز القادمين الجدد للجامعة كما كانت تكنولوجيا الكومبيوتر ولا تزال

مرتبطة بأكثر مظاهر الحياة العصرية. العديد من الطلاب عانوا من الفشل وهذا لا يرتبط بتعلم

الكومبيوتر بل بمهارتهم في تعلم اللغة الإنجليزية.

بالتوفيق أخوي

بالنسبة للجملة الأخيرة هل هي كاملة أو لا لأني لما جيت أترجمها حسيت إنها ناقصة

عموماً أخواني وأخواتي إذا لاحظتوا أي ملاحظة في الترجمة لكم حرية التصحيح

اللهم ما كان صواب فمنك وما كان خطأ فمن نفسي ومن الشيطان

ZeQ0
22-05-2010, 09:23 PM
sea breeze مشكور اخوي بميزان حسناتكـ فعلا الموضوع ناقص وضعت النص بس حبيت اترجم البداية
شكرا اخوي لا عدمناكـ