المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي احد يترجم لي هالقطعه لان قوقل ترجمته حرفيه

جودي ابوت
28-05-2010, 12:45 PM
هاااااااااااااااااااااي

ساعدوني بليز ترجمو لي هالقطعه

الله يوفقكم ب امتحانتاكم

أعجبتني القصة التالية كثيراً ... حتى أنني لم أستطع أن أمنع دموعي ..

بعد 21 سنة من زواجي، وجدت بريقاً جديداً من الحب. قبل فترة بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي، وكانت فكرة زوجتي حيث بادرتني بقولها: "أعلم جيداً كم تحبها"... المرأة التي أرادت زوجتي ان أخرج معها وأقضي وقتاً معها كانت أمي التي ترملت منذ 19 سنة، ولكن مشاغل العمل وحياتي اليومية 3 أطفال ومسؤوليات جعلتني لا أزورها إلا نادراً.

في يوم اتصلت بها ودعوتها إلى العشاء سألتني: "هل أنت بخير ؟ " لأنها غير معتادة على مكالمات متأخرة نوعاً ما وتقلق. فقلت لها:

"نعم أنا ممتاز ولكني أريد أن أقضي وقت معك يا أمي ". قالت: "نحن فقط ؟! " فكرت قليلاً ثم قالت: "أحب ذلك كثيراً".

في يوم الخميس وبعد العمل ، مررت عليها وأخذتها، كنت مضطرب قليلاً، وعندما وصلت وجدتها هي أيضاً قلقة. كانت تنتظر عند الباب مرتدية ملابس جميلة ويبدو أنه آخر فستنان قد اشتراه أبي قبل وفاته. ابتسمت أمي كملاك وقالت: " قلت للجميع أنني سأخرج اليوم مع إبني، والجميع فرح، ولا يستطيعون انتظار الأخبار التي سأقصها عليهم بعد عودتي"

ذهبنا إلى مطعم غير عادي ولكنه جميل وهادئ تمسكت أمي بذراعي وكأنها السيدة الأولى، بعد أن جلسنا بدأت أقرأ قائمة الطعام حيث أنها لا تستطيع قراءة إلا الأحرف الكبيرة. وبينما كنت أقرأ كانت تنظر إلي بابتسامة عريضة على شفتاها المجعدتان وقاطعتني قائلة: "كنت أنا من أقرأ لك وأنت صغير".

أجبتها: "حان الآن موعد تسديد شيء من ديني بهذا الشيء .. ارتاحي أنت". يا أماه

تحدثنا كثيراً أثناء العشاء لم يكن هناك أي شيء غير عادي، ولكن قصص قديمة على قصص جديدة لدرجة أننا نسينا الوقت إلى ما بعد منتصف الليل وعندما وصلنا إلى باب بيتها قالت: "أوافق أن نخرج سوياً مرة أخرى، ولكن على حسابي". فقبلت يدها وودعتها ".

بعد أيام قليلة توفيت أمي بنوبة قلبية. حدث ذلك بسرعة كبيرة لم أستطع عمل أي شيء لها. وبعد عدة أيام وصلني عبر البريد ورقة من المطعم الذي تعيشنا به أنا وهي مع ملاحظة مكتوبة بخطها: "دفعت الفاتورة مقدماً كنت أعلم أنني لن أكون موجوده، المهم دفعت العشاء لشخصين لك ولزوجتك. لأنك لن تقدر ما معنى تلك الليلة بالنسبة لي أحبك". يا ولدي

في هذه اللحظة فهمت وقدرت معنى كلمة "حب" أو "أحبك" وما معنى جعلنا الطرف الآخر يشعر بحبنا ومحبتنا هذه. لا شيء أهم من الوالدين وبخاصة الأم . إمنحهم الوقت الذي يستحقونه .. فهو حق الله وحقهم وهذه الأمور لا تؤجل.

.............. .................................................. ..........................................

بعد قراءة القصة تذكرت قصة من سأل عبدالله بن عمر وهو يقول: أمي عجوز لا تقوى على الحراك وأصبحت أحملها إلى كل مكان حتى لتقضي حاجتها .. وأحياناً لا تملك نفسها وتقضيها علي وأنا أحملها .. أتراني قد أديت حقها ؟ ... فأجابه ابن عمر: ولا بطلقة واحدة حين ولادتك ... تفعل هذا وتتمنى لها الموت حتى ترتاح أنت وكنت تفعلها وأنت صغير وكانت تتمنى لك الحياة"

جودي ابوت
28-05-2010, 12:58 PM
هذا الترجمه

شوفو صح ولا

؟؟

I liked the following story a lot ... So I just could not help my tears ..

After 21 years of my marriage, I found a glamorous new love. Before the period started out with a woman other than my wife, and the idea of my wife as Immediately she saying: "I know well how much you love" ... Women who wanted my wife to go out with them and spend time with my mother who was widowed 19 years ago, but the concerns of work and my daily life and responsibilities of 3 children me not to visit her only rarely.

On contacted and invited to dinner, she asked me: "Are you okay?" Because they are not accustomed to calls rather late and worry. I said to her:

"Yes, I am excellent, but I want to spend time with you, Mom." She said: "We only?!" I thought a bit and then said: "I like it very much."

On Thursday and after work, I passed by and picked her up, I was confused a little, and when I arrived and her grandmother are also concerned. She was waiting at the door wearing beautiful clothes and appears to be another Vstnan been purchased by my father before his death. My mother smiled like an angel and said: "I told everyone I would come out today with my son, and everyone is happy, and can not wait for the news Soqsa them after my return"

We went to the restaurant, an unusual but beautiful and quiet stuck my arm and my mother as first lady, after we sat down I started to read the menu where they can not read only uppercase letters. As I read they look at a wide smile on her lips and Almdjadtan interrupted, saying: "I am from you and you read the small".

I replied: "It is now time to pay anything from this religious thing .. relax you." Ma

We talked a lot during dinner there was not anything unusual, but are old stories to new stories to the point that we forgot the time until after midnight and when we got to the door of her house she said: "I agree to go out together again, but on my account." I kissed her hand and Odatha. "

A few days later my mother died of heart attack. This happened very quickly I could not do anything for her. After several days I have received via e-mail and paper from the restaurant, which Taishna by me, is with the written note quotes: "I've paid the bill in advance I know I will not be there, it is important paid dinners for two for you and your wife. Because you will not appreciate what the meaning of that night for I love you." Oh and I have

At the moment, understood and estimated the meaning of the word "love" or "I love you" So what made the other party feel our love and our love them. Nothing is more important than parents, especially the mother. Give them the time they deserve .. It is against God and right and these things can not be postponed.

.............. .................................................. ..........................................

After reading the story I remembered the story of Abdullah bin Omar asked, he says: an elderly mother is not strong enough to become mobility and carrying out everywhere, even to eliminate their need .. And sometimes do not have the same and spend it on me while I was carrying .. Otrani have already performed a right? ... Ibn Umar replied: "Not a single shot when you were born ... Do this and wish her death are so comfortable with you and you do and you were a small and wish you life "

جودي ابوت
28-05-2010, 12:58 PM
ترجمتي صحيحه ولا خاطئه

؟؟؟؟؟

بليز ردو علي

لانه بكره لازم اسلمها للمس

جودي ابوت
28-05-2010, 09:08 PM
ردووووووو بلييييييييييييييييييييييي يييييز

:smile (95):

MutargM
28-05-2010, 09:26 PM
غير صحيحة ... ولا يعتمد على ترجمة قوقل ابداً .... مو صح

M.o_o.N
28-05-2010, 10:01 PM
جودي ابوت

:)

عرفت أي مس تقصدين

عموماً هنا قصة جميلة و توي ترجمتها

عليك بالعافية

و عساها تنفعك و زي ما قال أخوي ترجمة جوجل حرفية وماتنفع

الأسد المريض:

مرض الأسد ذات يوم و عجز عن الخروج من عرينه ليبحث عن طعامه فأعلن الى كل حيوانات الغابة أن الأسد مريض و على كل جنس من الحيوانات و الطير أن يرسل و احداً من أفراده لزيارته فهو امن من الاعتداء عليه و أن هذا الأمان وعد يضمنه شخصياً و هكذا توافدت حيوانات الغابة وطيورها يوماً بعد يوم على عرين الأسد لتزوره في مرضه و هى آمنة غير خائفة بعد أن كانت تهرب منه حتى عند اقترابه من أحدها و لا تجرؤ من الاقتراب من عرينه

فعلت ذلك كل الحيوانات و الطيور إلا الثعالب فقد قال ثعلب لصاحيه : آثار الاقدام كلها تدل على دخول الحيوانات و الطيور عرين الاسد لكنها لاتدل على خروجها منه ياصديقي علينا أن نصدق ما تراه أعيننا لا ما تسمعه آذننا

the sick lion

One day a lion was sick & unable to leave the den to look for food. So he announced to all the jungle animals that he is sick, and each kind of animals and birds should sends one of its members to visit the lion . He said it is safe and promised them with his personal guaranteed . Animals and birds went to visit him day after day, they werent scared as before.

All the animals and birds did that except foxes. One fox said to the other foxr: see the footprints, they all looks like entering to the lion's den but no one came out of it. We should believe our eyes and what we see , not what we hear.

جودي ابوت
28-05-2010, 10:35 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شدراج

لايكون تدرسين ويانا

^_*

جودي ابوت
28-05-2010, 10:36 PM
ع العموم ياقلبي الف شكر لج

وان شاء الله تتووووووووووفقين وين ماتروحين ع هالمساعدات الطيبه

M.o_o.N
28-05-2010, 10:45 PM