المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياريت اقدر احصل مساااعده....plz

No0oNi
04-07-2010, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله

كيفكم!

اولا ابي اقولكم عن وضعي.... انا خريجه السنه هاذي 1430-1431هـ..... تخصص لغه انجليزيه بتقدير جيد.... وعندي طمووووح ورغبه عاليه جدا في تكمله دراستي في الماستر....

بس عندي مشكله واتمنى الحصول على الاجوبه لاسالتي.... انا دخلت ع الموقع تبع الجامعه عشان اكمل في جامعه الملك سعود علما ان التسجيل بدا اليوم اللي هو يوافق 21 رجب 1431هـ ويستمر حتى 4 شعبان 1431هـ...

_هل استطيع اني اقدم من دون اختبارات toefl و و gmat و ielts واختبارات اخرى ايضا ... وانا بصراحه ماعندي خلفيه الا عن التوفل بس والباقي مدري شسالفته !!
وهو موجود في استماره بيانات الطالب المقدم ع الدراسات اسئله عن الاختبارات هذي ..يعني يسالونك انت قدمتها او لا ..وكم درجتك فيها

والاسئله اللي في الاستماره تجي زي كذا مثلا....
-الدرجه اللتي حصلت عليها في اختبار ielts ؟
1-لم اختبر
2- اقل من 4,5.
3- من 4,5 الى5,4
4- سازودكم بها لاحقا.....
وهكذا باقي الاسئله

غير ايضا ان كليتنا لسا ماطلعت وثائقنا ووحده من زميلاتي تقول لازم الوثائق...الله يكتب اللي في خير...
واتمنى التوفيق للجميع....

البـارع
04-07-2010, 01:20 AM
مبروك التخرج
فيه نقاط ودي اذكرك بها:
البرنامج ماجستير موازي, وليس نظامي.
التخصصات المتاحة بعيدة نوعاً ما عن تخصصك, انتي شوفيها على الرابط التالي:
http://ms-f3.ksugradp-admit.net/PlanDetailViewReport.aspx
الوثيقة لابد منها, لأن التسجيل عبر البوابة الالكترونية, ولابد من ارفاق كافة اوراقك على ملف pdf ومن ضمنها الوثيقة والتوصيات وسيرة ذاتية واثبات الشخصية

وبالتوفيق لك

alganas1
04-07-2010, 08:08 AM
انا بصراحة اتمني اني أكمل درستي بس هل اختبار التوفل شرط أساسي وهل ممكن بعدين اختبر بعد فترة لانة بصراحة ما فية وقت الحين وان اتمني قسم مناهج وطرق تدريس انجليزي ومعي خبرة سنة مع دورت حاسب .

ارجوا من لدية خبر ان يفيدني ولة دعوة في جوف الليل ...وشكراااا

No0oNi
04-07-2010, 09:29 PM
السلام عليكم

مرحبا مره اخرى... اخي البارع انا متخرجه من كليه التربيه واطلعت على برنامج المناهج وطرق التدريس ولقيت رقم 42 اللي هو اللغه الانجليزيه....مادري هل اقدر اكمل.... يعني احس الموضع عندي فيه لبس ياليت توضحلي اكثر وتفيديني اذا لديك خبره في هالشيء... واسفه ع الاطاله...ب س ودي قبل ان اقدم على اي خطوه يكون لدي المعلومات الكافيه.... وشاكره لك ردك...جزاك الله عنا الخير وبارك الله فيك...

البـارع
04-07-2010, 09:47 PM
الاخت الكريمة هذا الرابط فيه كافة الشروط:
http://ksu.edu.sa/sites/KSUArabic/Deanships/Grad/admission/Pages/admission02.aspx

وتأكدي مرة أخرى من البرنامج انه متوفر , وانه لفترة التقديم الحالية وليس لفترات سابقة. او عطينا الرابط.

وبالنسبة للتوفل او اختبار القياس زي ما هو واضح في الرابط اللي حطيته هنا يكون مطلوب بحسب القسم وليس كل الاقسام. يعني تأكدي حتى اذا فيه قياس مع التوفل او لا. والرابط مفيد بكل شي.

واثناء التسجيل لابد الحرص على استخدام متصفح انترنت اكسبلورر, وراح تظهر لك رسالة تجبرك على استخدامه.

وراح اتابع معك هنا, بالتوفيق لك.

البـارع
04-07-2010, 09:53 PM
انا بصراحة اتمني اني أكمل درستي بس هل اختبار التوفل شرط أساسي وهل ممكن بعدين اختبر بعد فترة لانة بصراحة ما فية وقت الحين وان اتمني قسم مناهج وطرق تدريس انجليزي ومعي خبرة سنة مع دورت حاسب .

نظام التسجيل الالكتروني دقيق جداً, اذا كان يطلب التوفل راح يشرح لك , انك تضعين خيار انك لم تقدمي الاختبار , ويكتب لك اسفل انه عندك وقت لاختبار التوفل وتحضرين ذلك للجنة المقابلة فيما بعد, وكذلك القياس نفس النظام ويمكن بعد بالنيابة عنك ياخذون النتيجة من المركز الوطني بدون الرجوع لكِ.

انتي فقط جهزي كل الوثائق والدورات اللي اخذتيها, وارفعيها على جهازك "سكانر" واعمليها ملف pdf , وواصلي التسجيل, والنظام راح يوضح لك كل صغيرة وكبيرة.

تمنياتي لكِ بالتوفيق

ܟjust E
04-07-2010, 10:03 PM
البــــــــــــآرع

الله يعطيكـ العــــــآفيهـ مآ قصــرت ~..

بــــــــــآلتووفيق للجميــــــــــــــع ^^