المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يعرف يكتب انقليزي يدخل

سعد المنصوري
02-08-2010, 08:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ان شاء الله بخير
انا عضو جديد عندكم وعجبني المنتدى
ولانه تخصصي
المهم انا ادرس انقليزي اول سنه بالجامعة وخلصتها الحمد لله التحدث تمام والقرايه نص ونص
بس الكتابه يوووووووووه مررررررررة ما اعرف اكتب كلمة الا اسمي واسم اوبي اغلط فيه
وقعدت ادور احاول اساعد نفسي ما قدرت فالي يعرف اي طريقة لايبخل بها علي
وجبت لي مدرسي خصوصي ما طلع عنده سالفة ...
والمعذرة عالاطالة ..

سعد المنصوري
02-08-2010, 08:05 PM
اتمنى انكم فهمتوني ولا اخذت صيفي قلت في الصيف اتعلم كيف اكتب عشان ابدا السنة الثانية من جديد >>>>>>>>> عندي امل

فـيصـل
02-08-2010, 10:49 PM
حياك حبيبي سعد..

بتعبك شوي ...شوف فيه مواضيع مثبته في القسم...

خذ لك لفه بس...وان شاء الله تلقى الاجابه
وأي سؤال...ابد حنا هنا

M.o_o.N
02-08-2010, 11:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ماقال أخوي فيصل

أنت لو أتقنت المهارات الاخرى مثل الاستماع و التحدث راح تصير محترف بالكتابه و علشان تصير تمام في الكتابه لازم تكون تمام في الجرامر :)
بالنسبه لي أنسب طريقه لتطوير الكتابه انك تعرف أن بعض الكلمات تكتب مثل نطقها و البعض تكتب بإختلاف و علشان تفرق بينهم لازم يكون عندك حصيله حلوة من الكلمات و تحفظها وتحفظ معناها وطريقه نطقها و طريقه كتابتها بالتهجئة السليمه و كل هذا يعتمد اولا و أخيرا على توكلك بالله عز و جل ثم الاراده القوية ولازم تعرف ان الحفظ و التدريب مو أسبوع او شهر بل أكثر و راح تشوف نتيجه تدربك و مهارتك على مدى الايام
انصحك بالمراسله و معناها انك تتعرف على صديق أجنبي و تتراسل معه عبر الايميل أو ما يسمى pen pal

و لا تنسى الورقه و القلم دوم جنبك لأنهم الصديق الحقيقي الي راح يساعدوك بإذن الله
مايكفي حفظ بالقلب والنظر
خصص لك دفتر تكتب فية وتتدرب فية علشان على السنة الجديده تكون أحسن و تفهم اكثر ^_^
موفق واي استفسار احنا هنا

سعد المنصوري
02-08-2010, 11:19 PM
الله يعطيكم الف عافية واتمنى التوفيق للجميع وان شاء الله باخذ لفه واشوف فهم ولا لا
وان شاء الله راح اجرب طريقتك ايه عندي صديق اتكلم معه كتابه بس المشكلة انه ما يصحح لي لاكن ان شاء الله ادخل منتديات امريكية واشارك فيها ...
وشكرا لكم مرة اخرى
تحياتي

سعد المنصوري
02-08-2010, 11:20 PM
وش رايكم فيه مادة اخذتها اسمها صوتيات ponologe احس انها تفيد في الكتابة .. صح ..؟

M.o_o.N
02-08-2010, 11:28 PM
الصوتيات زينة لكن تفيد في النطق و معرفه مخارج الحروف و اذا كان فيها معمل صوتيات فهذا يطور و ينمي الاستماع عندك لكن الكتابه اللي تطورها ماده الكتابه و المقال يعني تكتب قصه تكتب مقال تتعلم فوكابلري جديد و هكذا

سعد المنصوري
03-08-2010, 04:19 AM
شكرا لك اختي عالافادة
>>>> جاري قراءة المواضيع المثبتة
تحياتي

أشتون
06-08-2010, 03:59 AM
خذ لكـ دورات او تعليمـ النت ترى يفيد مررررررررررررهـ

انا دخلت هالمتندى عشان افيد واستفيد

وان شاء اللهـ ربي يوفقكـ اخوووووووي ~