المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبوووووع قبل الطلاب!!!لماذا؟؟؟

p r ! N c e
17-09-2010, 12:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أعضاء منتدانا الغالي
لكل بداية نهاية كما تعلمون والاجازة مرت ولم يتبقى لنا الا ساعات عن معاودة الركض في مضمار
التعليم شئنا ام ابينا
لكن ماالهدف من بدء دوام المعلمين والمعلمات قبل الطلاب بأسبوع
لا اقول هذا من باب التذمر او حب النقد فقط لكن تعلمون كما اعلم كيف نقضي هذا الاسبوع
وتلك الاسابيع التي تلي الامتحانات
حضور من غير هدف لا اقول حضور من غير عمل حضور لمجرد الدوام فقط
كم كنت اتمنى ان يعد برنامج لكل مدرسة تقوم بتنفيذه في هذا الاسبوع
مثل دورات تدريبية داخل المدرسة.. اجتماعات لتدارس السلبيات وتفاديها
المهم اود من الجميع طرح رأيه بكل حيادية
وان لا ينس الجميع اننا نحن المعلمين والمعلمات المعنيين
بمثل هذه القرارات ورأيكم له كل التقدير والاهمية
ودمتم جميعا شموعا تنير لابنائنا الطريق

شكسبير زماني
17-09-2010, 01:38 PM
صباح الخير يالغالي
خليها على ربك مضيعه وقت على الفاضي
اسبوع ما منه فايده ابدا
خليها على ربك انا خارج المملكة ورحلتي اليوم ومالي خلق ارجع

عهوووود
17-09-2010, 02:50 PM
انا مو فاهمه وش يبون
بالضبط دوام شرب شاي وسوالف وبعدين
ابو سديم ترى رضينا ولا زعلنا
دوام يعني دوااااااام
الله يعين الجميع

درب النجاح
17-09-2010, 03:17 PM
الله يعيييييييييييييييينكم

لا ترى يعني فوق الأسبوع الي تداومونه قبلنا ترى حنا يعني نزيدها عليكم نسحب الأسبوع الأول ههههههههههههههههه

الله يعينكم جميــــــــــــــــعآآ
أتفقوا على حـــــــــــــــل وقدموه لإدارة التعليم <<<<اجل وش فايدتها إذا مـاسمعت لكم
والله مضيعت وقت ...

روح وترثيها قصيدة**
17-09-2010, 04:25 PM
الله المستعان بعد الاختبارات دوام عالفاضي ,,, والحين دوام اسبوع عالفاضي وبالنسبه لدورات واجتماعات من اجل تفادي السلبيات والله دوراتهم في وادي والواقع في وداي ثاني...وياليتهم طلعوا لنا بفايدة...حتى هالاجازة راحت والناس سافرت وانبسطت واحنا دوام عالفاضي ... مادري متى يتعدل نظامنا زي البشر...

ابله منور
17-09-2010, 06:54 PM
السلام عليكم

بالنسبه لي مدرستي لبى قلبها 24 ساعه كرف بس كرف بفائده

يعني دومنا هذا الاسبوع فقط لتطوير اساليب التدريس ودورات لليل

بس بصراحه استفدنا كثير ..

الله يعين

الجوف لا خوف
20-09-2010, 09:26 AM
انا اداوم يوميا 150 كيلو رايح و 150 كيلو راجع عشان بس اوقع حضور

فعليهم من الله ما يستحقون

للوله مشوار
20-09-2010, 09:59 AM
الله يعينكم
تقول أختي والله بس كذا نروح للدوام نجلس ونسولف ولما قالوا للعميدة اللي بالجامعة بنغيب رفضت تقول تتعودون ع الكسل من ألحين

الله يكون في عون الجميع ..

bigevil
20-09-2010, 02:28 PM
انا اقولك السبب الرئيسي للاسابيع ذي اللى مالها داعي هو حتى يتساوى المعلمون والمعلمات مع جميع موظفي الدوله .. احسب اجازتك تلقاها توصل ل 45 يوم تقريبا وذي الاياام اللى نداومها فقط حتى نتساوى مع موظفي الدوله اللى هم يشتكون على المعلمين فى الصحف والوزارات بأن المعلمين يحصلون على اجازات اكثر منهم ........ وطبعا لا تنسى عقاب من الوزاره على قضية تحسين المستويات اللى رفعوها المعلمين والمعلمات ... انت تفكرها بتروح كذا بدون عقاااب .. والا سحب الصلاحيات من المعلمين والمعلمات والدوامات الفاضيه حتى ما نستفيد من الاجازات واتهامات المعلمين والمعلمات بأنهم ناكرين للمعروفوظاهره ضرب المعلمين المتزايده سنويا والوزاره ما تسوى شي . وغيره كثير .. .. كل هذا تبعيات القضيه .. انت ما تقرا تصريحات المسؤولين بالوزاره والا ايش

روح وترثيها قصيدة**
20-09-2010, 05:15 PM
والله شي يقهر حسبي الله ونعم الوكيل وياليتها مدارس تفتح النفس كنا قلنا مو مشكله نداوم الا مدارس خراااااابه طاااااايحه...احنا مدرستنا يقولون انها خلاص راح تطيح وتنهار لانها قديمة,,,تدروين ايش عملوا عشان يحلون المشكله؟؟؟؟؟قفلوا الدور الثاني منها وحطوا المعلمات والاداره تحت وبنوا فصول برا بالساحه الخارجيه ,,,عشان هالعماره لو طاحت تطيح فوقنا,,,,وكمان يقولون الي ساكنين جنب هالعماره انهم بالليل يسمعون صوت الجرس يرن وكمان يسمعون كان فيه احد فوق يشرح دروس....

شهلاء
22-09-2010, 01:16 PM
الصراحة دوام بدون فايدة مجرد سوالف فقط حتى قهوة مافيه لانه صايمات خخخ

A shy teacher
05-10-2010, 06:42 PM
اســــــــــــــــبوع لزيادة الملل والكآبه والاحباط
اعجبني تعليق الاخ بق ايفل جات عالجرح:smile (51):

tmal100
31-10-2010, 02:00 PM
هذا هو الكلام

mr.brhomy
31-10-2010, 05:50 PM
شــــــــــــــــكرا...

هموسي المزيونة
01-11-2010, 01:08 PM
طلعي اجججججججججججججججججججججججج ججججججججججججججججججججججججج جججججججججججججججججججججازة