المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوراق العمل

ندى
11-02-2006, 09:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصل تعميم للمدرسة
بخصوص أوراق العمل
أود من الأعضاء الكرام إذا وصلهم المدرسة
يشرحون لي المقصود منه
لاني ما فهمت منه شيء
ومافي موجهة انجليزي في مكتبنا حتى أسألها
اللي ودها بالتوجيه تجي عندنا
..
..

الغاليه
12-02-2006, 04:05 PM
أول مايوصلني اعلمك;)

miss. English
12-02-2006, 08:50 PM
طيب اوراق العمل وشفيها
عشان افهم وارد بس

اوراق العمل هي الاوراق اللي تستخدمينها انتي مثل اوراق التحضير وخلافوووه بس وشفيهاا

ندى
12-02-2006, 09:49 PM
الله يسعدك يالغالية وأنتظر معلوماتك

مشكورة يا مس على تواجدك

اللي فهمته من التعميم أن بعض المعلمات يكثرون من استخدام أوراق العمل ويعتمدون عليها في اختباراتهم أكثر من كتاب التمارين

واللي أبغاه وش قصدهم بأوراق العمل خاصة فيما يخص الصف السادس

..

miss. English
12-02-2006, 10:24 PM
اهااااا
يقصدون اوراق العمل اللي هي الاوراق اللي فيها تمارين وكويزات جانبيه تتوزع على الطالبات
يعني هم معترضين على هالتصرف؟؟؟؟؟؟
غريبه
اوراق العمل تعزز النقاط اللي ركزت عليها المعلمه بدال كتاب النشاط اللي يشتت بعض الاحيان

عموما ياستي مثل ماقلتلك
اوراق العمل هي الاوراق اللي نوزعها على الطالبات فيها كويزات وتمارين ومحادثات و و
والظاهر هم يبونا نكتفي بكتاب النشاط

tootalshaam
13-02-2006, 11:37 PM
اهااااا
يقصدون اوراق العمل اللي هي الاوراق اللي فيها تمارين وكويزات جانبيه تتوزع على الطالبات
يعني هم معترضين على هالتصرف؟؟؟؟؟؟
غريبه
اوراق العمل تعزز النقاط اللي ركزت عليها المعلمه بدال كتاب النشاط اللي يشتت بعض الاحيان
عموما ياستي مثل ماقلتلك
اوراق العمل هي الاوراق اللي نوزعها على الطالبات فيها كويزات وتمارين ومحادثات و و
والظاهر هم يبونا نكتفي بكتاب النشاط

:confused:
ماعاد أحد قدر يفهم على هالموجهات... ...

الي أعرفه ... إنها تنبسط عذي الأوراق وبدها من كل المدرسات التركيز عليها وطلبت إن يكون لها ملف خاص ... .. وأنا من تعيني وانا بالسالفه مع العلم ان مو كل المدرسات مطبقاتها..

الله يعينا والله

ندى
14-02-2006, 07:58 PM
الله يعطيكم العافية

الغاليه
14-02-2006, 09:22 PM
نفس كلام مس انجلش...

بس وش اللي متغير يا ندى؟؟؟

لمار
08-03-2006, 04:06 PM
عزيزتي ندى
اقدر افيدك باللي اعرفه مع ان خبرتي بالتدريس بسيطه بس بالنسبة للمنطقه اللي انا فيها سوت لنا الموجهة دورة الترم الماضي وتحديدا برمضان عشان تعلمنا طريقة التحضير العرضي وعشان نستخدم اوراق العمل

باللنسبة لاوراق العمل هي عبارة عن تطبيق مهارات لدى الطالبة مثل مهارة المرونة والمقارنه والتصنيف والتنظيم وغيرها .... وبعد كل درس فيه شي اسمه كشاف انشطه يعني مثلا تكتبي بالخانة مرونه وتحتها تكتبي سؤال يعتبر تطبيق على المهارة وهكذا بالنسبة لكل المهارات وانتي تختاري منهم 3 مهارات وتسويها بشكل اوراق عمل يعني تكتبي السؤال فيها و توزعيه على الطالبات

بالنسبة لي انا قلت للبنات يسون ملزمة لوراق العمل وكل درس اعطيهم سؤال بالملزمة وسؤال بالكتاب اذا فيه تمارين بالكتاب

اتمنى اكون افدتك ولو قليلا

تحيــــــــــــــاتي

اريج الورود
17-03-2006, 05:13 PM
الله يعطيكم العافية ((بس وضحواطبيعة اوراق العمل ))وشكرا

ندى
17-03-2006, 09:27 PM
الله يعطيك العافية لمار

بس المهارات اللي ذكرتيها غريبة علي شوي

مشكورة أختي

..

لمار