المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء افتوني في أمري

Aghareed11
12-02-2006, 05:13 PM
لكل أعضاء سعودي انجلش الغالين السلام عليكم أنا معلمة انجليزي مرحلة ابتدائية منتدبة بين مدرستين المدرسة الأساسية أدرس فيها مواد أخرى مع الإنجليزي بالإضافة للنشاط والمناوبة والريادة والإحتياط إلى هنا مافيه مشكلة لكن القضية المدرسة الثانية ففي الترم الأول داومت فيها بعد شهر ونصف من بداية السنة وكان المنهج متوقف بمعنى ان الطالبات لم يشرح لهن ولا درس ومع ذلك ضغطت على نفسي ومشيته وغير كذا عطوني مناهج ثانية ايضا متوقفة وخلصتها هذا غير المراجعة والمراقبة يوميا على لجان الإختبارات وكل هذه المجاملات مانفعت معهم حيث طلبت مني المساعدة اليوم أدرس مواد اخرى مع الإنجليزي مع ان المديرة واعدتني الترم الثاني اني ما أدرس إلا الإنجليزي لكنها غيرت رأيها فما رأيكم ياجماعة ؟ رجاء اللي عنده التعميم اللي يقول ان المعلمة المكملة ماتدرس إلا الإنجليزي في المدرسة المكملة فيها ينزله لي في المنتدى ولكم دعواتي الصادقة .

أم التوت
12-02-2006, 08:10 PM
الله يرحم حالك ويثقل بما تقدمين موازينك عند ربك.. اللي أعرفه ان المعلمة المنتدبة ليست مسؤولة عن شيء في المدرسةالمنتدبةلهاالاتعاو نا منها وبإمكانك الاتصال بموجهتك لتساعدك وتوقف اللي بالي بالك عند حدهم.(أحاول بكره أسأل مديرتي وآتي لك بما يسرك إن شاء الله)

MiSs ReRe
13-02-2006, 09:00 PM
الله يجزاك خير على اللى قدمتيه لكن لاتجاملين الناس على حساب نفسك انتى كفيتي ووفيتي
وفيه تعميم إنك ماتأخذين من المدرسة المنتدبة غير الانجليزي

انا صار معى كذا اول الترم رفضت انى اخذ وقالت المديرة بكلم الاشراف وقلتلها كلمى وفعلاا طلع معى حق قالو معلمة الانجليزي المنتدبة ماتأخذ غير الانجليزي لكن تعاوناً منى اخذت معهم لما كان فيه ولادات في المدرسه

يعنى راجعى الاشراف وتأكدى

والله يعينك

ميس
13-02-2006, 09:34 PM
اختي الغالية أغاريد

كيف حالك حبيبتي؟
الله يجعل كل أعمالك خالصة لوجهه تعالى
وأثقل الله بها موازينك..ووفقكِ في الدارين

شوفي يالغاليه الله يرضى عليك

اللي اعرفه بل انه المتعارف عليه في كل الابتدائيات
ان معلمة اللغه الانجليزيه تقوم بتدريس مواد مختلفه
في مدرستها الاساسية فقط.........
ولكن هذا مايطبق بصورة دائمة

بإمكانك تعترضين ولاتقبلي عرضها ولكن,,,,,,,,
أعرف الكثيرات من نفس تخصصنا يدرسون
المواد الاجتماعية بجانب الرياضيات في االمدارس المنتدبين لها
وتحضر لهم مشرفات هذي المواد أيضا

حاولي حبيبتي انه مايعيقك شي في بداية الترم
ولا يضيق صدرك...او ينكد عليك
كوني عالية الهمة...شديدة الصبر..
.......
ومثل ماقالت لك ام التوت انتي كوني على اتصال مع مشرفتك
وان شاءالله ربي يساعدك...

وننتظر اخبار حلوة عنك

اتركك
في حفظ الرحمن

توافيق
14-02-2006, 02:05 AM
غاليتي
مشكلتنا مانعرف حقوقنا
والمديرات بعضهم
ماتخاف الله
وتخبي التعاميم
فيه تعميم وانا اللي ماسكته بيدي انو معلمة الانجليزي
ماتمسك اي مادة ثانية لتسهيل عملية الندب اقصد لسادس
والمدرسة المنتدبة لها
ما تمسك لا احتياط ولا نشاط .ولا مناوبة .وطبعا انا بحكم اني مسكت عمل اداري عشان كذا عرفت عن التعميم ولا ترى هم اي شي لصالحنا يخبونه حسبي الله عليهم
لااااااايلعبون عليك!

توافيق
14-02-2006, 02:07 AM
نصيحة اغاريد ..مع ان شكلك اقدم مني ..في التدريس
لا تصيرين جدار قصير !!

mmmmm
14-02-2006, 07:55 PM
الله يكون بعونك الظاهر مأحد مرتاح أنا معلمة متوسط وماني مرتاحه وميته على الأبتدائي لكن ما حصلت !
الله يسير لك ,,,

العقد
15-02-2006, 03:05 AM
والله أنا متأسف لوضع أخواتنا المعلمات لما يلاقينه من امتهان من كثير من المديرات وافتراس منقطع النظير..
أتمنى لو يشوفوا حال مدراءنا المساكين ياواحد اخلاقه عاليه ويملكنا بها

ORCHIDA
15-02-2006, 09:24 PM
والله يا اختي الترم الأول شلت المدرسه لحالي و زميلتي كانت في اجازة امومه و كل ما تحاول المشرفه تجيب لي منتدبه يرفضون و ما حد سوالهم شي .. عرفت ان الإنتداب ما هو اجباري .. حتى لما تكون فيه منتدبه يسهلون كل امورها من تخفيض للحصص و الخروج بعد ما تخلص حصصها .. على قولتهم حنا في حاجتها ... لكن شافوك مطيعه فضغطوا عليك
لا تطيعينهم في كل شي

Aghareed11
17-02-2006, 02:37 AM
لكل من أعطاني نصيحة أو ابدى لي رأيآ لكم جميعآ أحبتي الشكر والتقدير وجزيتم ألف خير .

smasm
17-02-2006, 09:44 PM
المعلمة المنتدبة ليست مسؤولة عن شيء في المدرسةالمنتدبة لها

Aghareed11
20-02-2006, 09:10 PM
مساء الورد بالأعضاء الحلوين أبشركم مشكلتي والحمد لله انحلت ودلك بفضل الله ثم بفضل آرائكم وتم تفريغي في المدرسة الأخرى فلكم مني كل الشكر والتقدير .

صهيل الأصايل
20-02-2006, 09:25 PM
مساء الورد بالأعضاء الحلوين أبشركم مشكلتي والحمد لله انحلت ودلك بفضل الله ثم بفضل آرائكم وتم تفريغي في المدرسة الأخرى فلكم مني كل الشكر والتقدير .

اغاريد الحمد لله الذي فرج همك و الله يعينك و يوسع طريقك

ام هنوفه
21-02-2006, 09:41 PM
والله هالمشكله مادري متى تنحل انا مثلك معلمه منتدبه لمدرستين والله يعين على التعب والتشتت لا فيه استقرار واحس ان مالي كيان ابي الثانوي او متوسط بس ماحصلت مااقول الا الله يعين بس

miss. English
23-02-2006, 09:16 AM
اغاريد لازم تفرغين حتى بمدرستك الاساسيه
ذي ميزة الندب اصلا او ارفضيه خير شر
انا مندبه من ابتدائيه لمتوسطه واعطي هنا وهنا بمجموع 16 حصه وطريق شااااااق يبدا من الساعه 3 الليل ويالله اوصل سبع
ومع كذا مكت النشا ط بالابتدائي والبيئه بالمتوسط ومديرة المتوسط الزمتني باعمال النشاط الاخرى
غير الاحتياط طبعا
وانا وافقت طواعية لانها كل يوم تعطيني شغله كني على راسها ولا ملك مدرستها
قلت اسكتها وبس
لكن تمسكين مواد ثانيه ابدا لاتظلمين نفسك..

saher202
23-02-2006, 04:58 PM
السلام على الجميع وتحية للمشرفين الغاليين
اختي اغاريد اخوكي سيسو عندو 3 مدارس ابتدائية و 16 حصة بس والله العضيم او بعض الحصص تبدأ الخامسة او السادسة والله حدوهم اوروح الحصه بس وامسك بع كدا الباب ولا حد يتكلم ولا حد يتنفس ولا نشاط ولا انتضار ولا قلت حيا وحظور مع الطابور.
يا اختي انتي تعتبري مكملة ودرسي انجليزيي بس ايش الخوف هدا كله خليك شجاعة وارفضي اي حاجة تانيه واقول حاجة كمان المدير الكلف عندو انا قالي لما شاف انو يوم الأربعاء والثلاثاء عندي على حصة وحدة بس في المدرستين التانيين قال رجع ليا ووقع عندي يعني عامل روحو المدير قوي ورسمي قمت اخدت بعض ورحت ادارة التعلم بالدمام ودخلت على رئيش الأشراف شخصيا وسئلته قلت المدير يقولي ارجععندو بعد ما تخلص فقال لي بلسانو انت عندك حصص هناك قلت لا بس حص في تلك المدارس على حسب خربطت الجدول قال ما ترجع ليه ولوالمدرى ما يبغو منك حاجة روح بيتكم ارتاح هد الشكر الوحيد للكملين يعني انتي ما مسؤؤلاه عن شيء ولا احد يفلسف عليكي

Aghareed11
24-02-2006, 03:37 PM
أختي الغالية miss English ماأعتقد أقدر أرفض الإكمال لأن نصاب حصص الإنجليزي عندي 4 فقط في المدرستين ( فصل واحد سادس لكل مدرسة ) وبكدا شيء طبيعي يكملون نصابي بمواد ثانية .

العقد
24-02-2006, 04:35 PM
ألف مبروك أغاريد

ThE oLd KiD
26-02-2006, 03:06 AM
السلام عليكم ....
أنا نفس المعاناة وهذا ردي ...
http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=528&page=4